لم اعد اكترث

739 32 8
                                    

وقفت جوليا مرة اخرة لتنظر الى نفسها في المرأة ... سوف تعود اليوم الى المدينة لن تحاول ان تتهرب مرة اخرة .. علمت جيدا انه لم يعد يجدي نفعا الاختباء لقد سحق قلبها ومزقه اربآ
هه ماذا كانت تنتظر من الشخص الذي قد اذاها من قبل ...هي الان حقا لم تعد تكترث....

امسكت هاتفها لتجيب : مرحبا ساندي هل انتي بخير ....اوه نعم سوف أعود ... انتظريني عزيزتي ..
اقفلت جوليا الهاتف لكي تسرع الى التاكسي الذي قد طلبته مسبقا وودعت جدها بقبلة الذي كان بدوره حزين جدا لفراقها .

🎀🎀🎀🎀🎀🎀🎀

فتحت ساندي الباب لتتفاجئ بصديقتها جوليا اقتربت منها وضمتها بقوة وعندما شعرت انها قد مزقتها ابتعدت لتقول : اعتذر لقد اشتقت لكي حقا .
جوليا ابتسمت بأشراق وقالت : لا تكترثي انا بخير الان ، لقد اشتقت اليكي كثيرا .
لم تكن جوليا تعلم ان راين كان يقف خلفهما ولهذا ذعرت عندما رأته ولكنها عادت لتتمالك نفسها وتنظر اليه لتقول : اوه راين من الجيد رؤيتك هنا ..
راين كان وجهه يبدو عليه الغضب ولهذا امسك بيدها ونظر اليها بتلك النظرة :جوليا علينا ان نتحدث .
ابتسمت جوليا وبادلته نظراته : فلتتحدث اذا .
راين : ساندي ادخلي الى المنزل سنتبعكي بعد قليل .
اسرعت ساندي الى الداخل بعدما رأت اعينهم وتلك النظرات المتبادلة المخيفة .
اعادت جوليا نظراتها اليه بكل ثقة ووضعت تلك الابتسامة الخبيثة على شفتيها لتقول : اوه لا ...عزيزي راين لا تنظر لي بعيناك الزرقاء تلك انت تعلم فأنا لا استطيع المقاومة .... هه
امسكها راين بقوة حتى انها اخرجت صوت من فمها : جوليا كفاكي غباء انتي تعلمين جيدا انني اريد التحدث معكي بشأن ليلة امس .
اخرجت جوليا ذراعها بقوة لتنظر في عينه وتقول : ليلة امس... ماذا حصل ، انا لا اذكر شيئآ.
تركته جوليا يقف بذهول وقد دخلت الى المنزل وكان قلبها لا يصف نفسه.
وجدت جوليا هيارا وسام موجودان وساندي تجلس برفقة جان.
القت التحية على الجميع ولكنها ما جلست حتى وجدت سام يقف بجانبها ليمسك بيداها برقة ويقبلهما .
سام : هل تعلمين انك تزدادين جمالا يوم بعد يوم .. انتي كالوردة المتفتحة.
راين من جانبه : احتفظ بهذا الكلام لزوجتك هي ليست بحاجة لتسمع منك هذا الكلام سام .
ولكن جوليا بادلته تحيته وابتسمت له بكل رقة وقالت : لا تنصت اليه يعجبني حقا كلامك سام ... (نظرت الى راين لتقول ): ان سام رائع يكفي انه صريح ولا يخفي شيء بداخله... انه لا يراني كجرذ بل كأنسانة.
ضحك سام ابتسامة رقيقة وقال : جرذ ! .... اوه حقا جوليا ، من شبهك بهذه الكلمة بحق السماء الا تنظرين الى نفسكي في المرأة .
ابتسمت جوليا لكلام سام وما زاد ابتسامتها تلك النظرات التي كانت تظهر  على وجه راين ووجهه وفكه المشدود .
ابتسمت في نفسها واستأذنت منهم لتخرج ....

🎀🎀🎀🎀🎀🎀🎀

جان : مابالها جوليا ؟
ساندي : ليتني اعلم ... انها لا تخبرني شيئا.
امسك جان بوجه ساندي لينظر اليها بحب ويقول : لا تقلقي هكذا صغيرتي ان هذه القردة المدعوة بجوليا تخطط شيء داخل رأسها ويبدو انها ستحاول تدمير اخيكي .
نظرت اليه بقلق : اوه، انا قلقة حقا.. اعلم انها تحبه ولكن اخي عنيد وهي ايضا عنيدة .. في مامضى كم تمنيت ان تستطيع جوليا ان توقع راين في حبها ولكني اعلم ان هذا لن يحدث والان انا اراهم يعذبون انفسهم واقف مكتوفة الايدي لا اعلم بجانب من اقف ابجانب صديقتي العنيدة ام بجانب اخي العنيد .
اقترب جان ووضع قبلة على وجنتها وقال : لا تكترثي لهم ... انا احبك كثيرا ساندي .. انت دنياي .
احمرت وجنتي ساندة وابتعدت عن جان بعدما تذكرت انهما قريبان : احمق سوف يرانا اخي هكذا .
ابتسم جان وقال : لا يهمني ... ان اردتي ..اخبره الان انني اعشق لا بل انا متيم بشقيقته الصغرى .
ابتسمت ساندي لتقول له بحب : مجنون ...

🎀🎀🎀🎀🎀🎀🎀
اسرعت جوليا بالخروج من المنزل ولكن راين كان قد سبقها ليقف امامها مباشرة .
عادت لتنظر اليه نظرة تحدي لتقول : ابتعد اريد الذهاب لمنزلي ...
ولكنه اعترض طريقها مرة اخرة واوقفها : اسمعيني اولا جوليا .
توقفت جوليا باستهتار : حسنا ها انا اقف .. هيا تكلم قل مالذي تريد قوله .
ابتسم راين واقترب من اذنها ليهمس بحب : ليس هنا صغيرتي .. في المساء فلتأتي الى هنا .
ابتعدت جوليا عنه قليلا وعادت لتبتسم وتقول : ان استطعت .
ولكنه اعادها بيد واحدة فقط ليقول لها بتمعن : حاولي ان تأتي يجب ان تأتي ...
🎀🎀🎀🎀🎀🎀🎀

حاولت جوليا ان تنسى هذا الموضوع ولا تذهب اليه ولكن لقد لاحظ هذا التأخر واتصل بي ما الذي علي فعله الان ...
توصلت جوليا بأنها عليها ان تذهب فقد يكون يريد ان يقول شيء مفيد..
ارتدت جوليا فستان قصير بلون الكرزي مع كعب عالي وعندما انتهت ابتسمت الى نفسها في المرأة للمرة العاشرة وخرجت ذاهبة اليه...
ولكنه لم يكن يجيب على هاتفه ولا حتى انا يجيب على رسائله ولكن هل من الممكن ان حدث مكروها له
اسرعت جوليا الى منزل راين لتصعد الى غرفته مسرعة وتضع يداها على الباب بلطف
وهاقد فتح اخيرا ولكن من كان امامها لم يكن راين بل كانت هيارا وبرداء اقصد بقميص راين فقط ..
هيارا : اوه صغيرتي ليس وقتك الان .
تجمعت الدموع في كلتا عينيها لتهبط السلالم ببطئ .
وكأن شيء قد تحطم بداخلها
ماذا سيحدث الان ؟؟؟؟

🎀🎀🎀🎀🎀🎀🎀🎀🎀🎀

اصدقائي اسفة اني طولت بالبارت عشان كان عندي دراسة وامتحنات وبكرا رح يكون اخر بارت بالجزء هاد ورح تنتظروني بالجزء الثاني انشالله شو توقعاتكم بآخر بارت ؟؟

الحب مجرد كذبةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن