_دخلت جيسو للشقة التي تسكن فيها مع صاني الصغيرة وجونغيون -لم تكن شقة جميلة و كبيرة بل كانت شقة ذات غرفتين ومطبخ وحمام لكن اهم شيء كانت تمتلك دفء العائلة - بعد يوم متعب وشاق حيث كان الصمت يعم المكان ،،تمشت بخطوات مثقلة حتى وصلت لغرفتها إبتسمت تلقائيا بعد رؤيتها لفيروسي سعادتها غارقتان في النوم على كرسي متحرك ، حيث كانت صاني كالملاك شعرها يغطي نصف وجهها ويديها تحت خدها -كيوت😻- مرمية في حضن جونغيون والتي كانت حالتها مضحكة بعض الشيء ،يد فوق خصر صاني ويدها الأخرى تحمل قصة أطفال وتشخر بأعلى صوتها ،بدت كالأم وهذا ماجعل جيسو تخرج هاتفها وتلتقط صورة لهما ثم أخذت تمشي بهدوء وحذر حتى لا توقظهما ،حملت صاني ووضعتها على سريرها ثم قبلت وجنتها أما عزيزتنا جونغيون بعدما أحست بحركة قامت مسرعة لتجد جيسو أمامها.
-جونغيون (وهي تحك عينها):آآه لقد عدتي.
-جيسو (بسخرية): نعم أمي
-جونغيون: يااا لاتسخري مني..ثم لم تأخرتي ليس من عادتك.
-جيسو: لقد كان يوم متعب حقا، رئيس المطعم قام بحفلة لطلب الزواج من صديقته و...
-قاطعتها جونغيون : مااااذا ذلك الوسيم سيتزوج ..آآه تبا لحظي البائس
جيسو نظرت إليها لثواني ثم أدارت ظهرها وتوجهت نحو الحمام متجاهلة جونغيون
-جونغيون: يااا هل قمتي بتجاهلي للتو ؟؟!
-جيسو: سأذهب للنوم تصبحين على خير
-جونغيون (في نفسها:لهذا الفتية لا يحبونها انها حقا.. لم لا تسمح لقلبها بالتمرد..آآه رأسي)
_أسرعت جيسو نحو غرفتها بدلت ملابسها لم تتناول العشاء لأنها سبق وأكلت في المطعم
ألقت بجسدها المنهك جنب أختها الصغيرة تأملت ملامحها الملائكية قليلا ثم قالت في نفسها (أحمد الله لأنكي معي أنت الشمس التي أنارت ظلمة حياتي) ثم طبعت قبلة على جبينها واستلقت على ظهرها تنظر للسقف فجأة تذكرت تلك الأيام حيث كانت الابتسامة لا تفارق وجهها .. تلك الذكريات التي أصبحت تحرق داخلها وتجدد اوجاعها، نزلت دمعة تجرح خدها عندما تذكرت ذلك اليوم المشؤوم....
******فلاش باك*****
كان يوما ربيعيا لكن السماء تلونت بالرمادي الكئيب وكأنها تنذر بالذي سيحصل...
كانغ هيونا: جيسو أسرعي ستتأخرين على ثانويتك يا فتاة.
كانغ جانغ(والد جيسو): اتركيها سيوصلها سونجون(السائق) ولن تتأخر.
هيونا: آآخ انت تفسدها بدلالك، يجب ان تتعلم قيمة الوقت، بالمناسبة عزيزي مابك!! لست على ما يرام في الأيام الأخيرة !!
جانغ: لا فقط مرهق من العمل ..
قاطعته هيونا: انا زوجتك ولست حمقاء هياا أخبرني أخبرني هيا هيا هيا...
جانغ: انت لن تتوقفي حتى اخبرك اليس كذلك؟؟!
هيونا: جيد أنك تعلم هيا قل ما الأمر..
جانغ: (ضغط على شفتيه) ثم أخبرها أنه أصبح يشك بصديقه "مينهيوك" لأن تصرفاته اصبحت غريبة في الآونة الأخيرة ،حتى أنه وجد هذا ال"مينهيوك" في مكتب جانغ يحاول فتح خزنته وبعدما سأله توتر وأخبره بتردد انه أراد معرفة نوعها لانه يريد شراء خزنة مثلها
هيونا:عزيزي أنا أعلم انه صديقك منذ الطفولة وشريكك في العمل حتى أنه بمثابة أخ لك لكن .. لا تثق به كثيرااا ...
قاطعتهما جيسو :أنا جاهزة لنذهب أبي
جانغ : لدي عمل لن أوصلك هذه المرة يا قطتي
جيسو (بانزعاج): اووه حسنا سأذهب وداعا أبي وداعا أمي ثم قبلتهما وخرجت..
هيونا: انظر حتى انها لم تأكل شيئا هذه الشقية..
_خرجت جيسو مسرعة لكن سرعتها قلت تدريجيا عندما رأت شرطيان ينزلان من سيارتهما المركونة أمام باب منزلهم ويقتحمان الحديقة .
_سأل الشرطي السائق سونجون : هل هذا منزل السيد جانغ !!؟
أومأ سونجون برأسه وأردف قائلا نعم حضرة الشرطي .. لكن هل هناك مشكلة؟
الشرطي:اين هو ؟
جيسو: أبي بالداخل لما تريده؟؟
تجاهل الشرطي جيسو التي بقت متسائلة وتبعته ثم قام بطرق الباب ليخرج بعد ثواني السيد جانغ : آه مرحبا نعم كيف أساعدك
-هل انت السيد جانغ؟
-نعم إنه أنا
-الشرطي (وهو يضع الأصفاد على يديه):أنت متهم ب......
**********انتهي البارت الأول********
أتمني يكون عجبكم بالمناسبة روايتي راح تكون طويلة يمكن مشان هيك يلزملها قارئ(ة) يكون مطول باله عالأخير وجنبه كأس شوكولا ساخن 🍫☕☕ ههههه بمزح
بلييييز خبروني اذا عجبكم البارت ولا لا
يمكن رح نزل البارت الثاني اليوم أو بكرا
سلااااااام لأحلى قراء 👋👋💚💙❤
أنت تقرأ
أكرهك أيتها الحياة |مكتملة|
Fiksi Penggemarنوع الرواية: دراما،حزن،تشويق،رومانسية،معاناة،عاطفي،مدرسي عدد البارتات : غير محدد ****** التقرير ****** فتاة في مقتبل العمر "كانغ جيسو" تعيش في كندا مع عائلتها .فقدت والدها عندما كانت في ال15من عمرها بسبب خيانة صديقه له. ثم تخلت عنها والدتها "كانغ...