لنعقد هُدنه؛) ↓
Comment+Vote=new Chapter😉✨.
ملاحظه: فيه نوت مهم جداً بالنهايه اتمنى انكم تقرونه وتستوعبون☺
أنجوي☕.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ#Writer.
نفث دخان سيجارته وهو مستلقي على العشب وينظر لسماء بينما قلبه وعقله يتشاجران..
احدهم يخبره أن الحب بلا قيمه وانه دائماً لا يستمر بعلاقاته دائماً ماينهيها بشجار والأخر يخبره أن يجرب حظه فالعمر مره فقط..
"لوي"استدار لصوت زين الذي اشار على ساعة يده لينظر لوي لساعه ويشهق لقد تأخر عن المكتبه..
قفز وهو يأخذ كتابه من الأرض ويركض بأسرع مالديه وزين أمامه بينما الطلاب ينظرون اليهم بملل فلقد اعتادوا عليهم..
زين ولوي المتأخران في كل شيء وأي شيء..
توقف زين فجأه بسبب أن المدير أمامه ليقف بأحترام وعيناه بالأرض بينما لوي لم ينتبه كيف سينتبه وهاهو قد رئ هاري ستايلز؟
انتبه لوي لزين الواقف ليحاول السيطره على سرعته ويتزلج على الارض مصتدماً بزين الذي وقف بصعوبه أثر الأصطدام..
"أيها الـ-.."همس زين بحده ولكنه أبتسم ببرائه للمدير الذي متكتف ويرفع حاجباً،طوال فترة وقوفهم كان المدير يوبخهم..
او دعونا نقول زين وحده من كان يوبخ ، لأن لوي بعالم آخر عالم يدعى بزمرديتا هاري ستايلز..
كان هاري بين مجموعه من أصدقائه يتحدث بحماس وهو بإبتسامته واسعه لتظهر تلك الغمازه العميقه التي حُفرت بإتقان وتجعل من لوي المسكين يقع لها أكثر وأكثر..
لم يشعر لوي الا بصفعه على رأسه"ايها الأخرق توقف عن أختراق الصبي بنظراتك وانتبه كدت اقع فوق المدير"قال زين بحده.
"أرأيت كيف بدا لطيفاً وهو يتحدث مع اصدقائه بحماس؟"قال وهو يمشي بجانب زين للمكتبه"ياللهي الهمني اصبر لا اريد اكله" اردف..
قلب زين عيناه من نفس الاسطوانه التي تعاد منذ اسبوع منذ اول يوم دراسي حين قابل لوي هاري بالمكتبه وهو لا يكف عن التحدث عن هاري..
"لما لا تعترف له؟"سأل زين وهو يدخل للمكتبه ولوي خلفه"أنا أيضاً كنت أفكر بذلك ولكن لا أعلم يجب أن يتعرف علي جيداً ليقع بحبي"ثرثر لوي بثقه.
"يجب ان يتعرف علي اولاً ليقع أننن أنن"قلده زين لينهي الأمر بصفعه ثانيةً على رأسه..
"أيها الأخرق ألم تفكر اذا ماكان لديه حبيب؟"قال زين وهو يتجهه لمجموعة كتب ويحملها ليتجهان لرفوف ويرتبها لوي من يدا زين..
"بلى فكرت وعلمت انه لا يملك حبيب لهذا لوي هنا ليصبح حبيبه"قال لوي وهو يرقص حاجبيه..
أنت تقرأ
Held | عٌقده ✔..
Fanfictionأريد إخبارك أنني أريدكَ بجانبي،وقول لك أنك جٌزء مني من غير أن تعلم،وأريد أخبارك عن جمال زٌمرديتيك،وأخبارك عن-...حٌبي لك! ولكن كل هذا لا يخرج عندما اراك لطيفي!! تضيع الأحرف ويٌربط لساني فجأه بسبب ضياعي في عيناكَ الملائكيه.. أنتَ هو عٌقدتي ياصغيري.