Cha.13

5.6K 356 505
                                    

الصوره ذي دايم ماتحرك مشاعري احسها مُناسبه لتشاب ذا😢❤..

استمتعوا بكمية اللطافه😉🌈..

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

#Louis.

للحظه شعرت باني إقترفت ذنباً بحق ملاكي ، تسائلتُ هل تسرعت ياتُرى بأعترافي ؟ لما لا يقول شيئاً..

تفاجئت من سقوط دموعه ليقفز بشكل مُفاجئ فوقي مُعانقاً لي لنقع معاً ارضاً"لا أصدق أنك أعترفت اخيراً انا أحبك كثيراً!!"قال وهو يضحك ويبكي بنفس الوقت..

ضحكت بخفه وانا ابادله العناق ثم أغمضت عيناي مستمتعاً بهذه اللحظه الجميله ، كان يحرك وجهه على صدري يميناً ويساراً ماسحاً دموعه بقميصي..

هذا لطيف جداً لن اغسل قميصي للأبد ، فدموع هازا عليها وهذا يكفيني..

رفع رأسه ببُطئ وهو يجلس امامي ويمسح دموعه باكمام كنزته لأبتسم بهدوء ، أمسكت بيداه لأبعدها لينظر بعينان بشرود..

أمسكت بمؤخرة رأسه وقربت وجهه لي ليغمض عيناه بهيام وهذا شجعني لألصق شفتانا معاً..

كانت مشاعري تتضارب ببعضها ، كنت أشعر بأننا الوحيدان بهذا العالم ، انا وملاكي اخيراً معاً ولن اسمح لأحد بأخذه مني مهماً كان الثمن..

فصلنا القُبله وهو لا يزال يغمض عيناه عندما فتحت عيناي"لوي؟"همهمت له وانا اتأمل وجهه الجميل..

"ياتُرى الى اي مدى تُحبني؟"تسائل وهو يفتح عيناه ببُطئ سحرني بحق الله"للمدى الذي يجعلني اقتل نفسي من أجلك"همست وانا الصق جبيني بجبينه..

"إذن لنتعاهد الا نترك بعضنا ابداً"قال هاري وهو يشبك اصابعنا معاً"اعدك هاري لن أتركك مهماً كان الثمن سأحُبك للأبد"قلت ليبتسم هو ودموعه تسقط..

"اعدك لوي لن أتركك وسأقف بوجهه ابي لأجلك ، سأقاتل من أجل حُبنا"قال هاري وهو يشد على يدي بقوه..

عانقته بقوه كبيره ليبادلني هو ، وحسناً لقد بكيت لأن أخيراً هاري لي ، من الجيد ان أصدقائي ليسوا هنا ليسخروا مني..

بعد لحظتنا الرومنسيه استلقينا على الارض لنتأمل النجوم ، عفواً اقصد ليتأمل هاري النجوم وانا أتأمله..

-

#Writer.

بعد يوم أخيراً المدرسه ، لوي كان يقف امام منزل هاري ينتظره أن يخرج ليذهبا معاً للمدرسه, كأي حبيبين.

خرج هاري وهو يضع الوشاح حول عنقه ، وركض ناحية لوي ليعانقه بقوه ثم يقبل لوي شفتا هاري بسرعه..

توردت وجنتا هاري وبخفيه وضع يده على قلبه ليشعر بسرعة نبضاته الجنونيه ، شبك لوي اصابعه بأصابع هاري لتسبر كهرباء بجسد كلاً منهما..

 Held | عٌقده ✔..حيث تعيش القصص. اكتشف الآن