Cha.8

5.8K 400 200
                                    

Comment+Vote :)

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

#Writer.

"شكراً لك على ايصالي للمنزل"قال هاري بإبتسامه مُشرقه ليجعل قلب لوي يرفرف بسعاده..

"اعتذر حقاً بالاستمرار لإقاعك معي بالمشاكل"قال الصغير بإحراج"سعيد اني افعل لك ذلك هاري ، أن أستمر بمساعدتك لأراك فقط"تمتم لوي لينظر له هاري بتفاجئ..

فكر لوي هل يعترف له الأن؟ فهو الوقت المُناسب حقاً ، ولكن قد يرفضه ، او انه لا يرد عليه ويذهب..

"هاري أنا-.."اغلق فمه ومن ثم عاود لفتحه عدة مرات متردداً"أنت ماذا لوي؟"سأل هاري بغباء..

"أنا راحل"قال لوي بإحباط ليبتسم له هاري"اراك بالمدرسه إذن؟"سأل هاري بحماس طفولي لببتسم لوي له"بالطبع"قال لوي ولوح لهاري..

دخل هاري للمنزل كمتسلل"اين كنت"استدار بفزع لصوت والده ليبتلع بخوف ويدعوا بداخله ان يظهر دانييل من اي مكان..

"مع اصدقائي"قال هاري بتلعثم"ومن هذا الشاب بالخارج؟"قال إدوارد بحده"صديقي اوصلني لأني لم اجلب سيارتي"قال هاري..

"لا تنام بالخارج مره اخرى هل هذا واضح؟"قال إدوارد ببرود وهو يلبس معطفه ويخرج..

"طبعاً ياابي من اجل ان لا تتشوهه سمعتك"همس هاري بحزن ومن ثم ركض للاعلى حيث غرفته..

-

"ابي من الذي يثمل في وقت الظهيره ، هل تمازحني؟"صرخ لوي بغيض وهو يرى والده يترنح..

"لم اقاوم شكل الزجاجه المُغري فشربتها"قال وليام وهو يقهقه ، ليقترب من ابنه ويحاوط رقبته..

"قررت شيء من اجلك بُني"قال وليام وهو يشير بالقنينه"لن أخرج مع النساء مره اخرى"قال قراره الحاسم وفقد الوعي..

-

في المساء كان لوي ينظر لوالده بحنق ، يمسك بأمرأه أطول منه ويبتسم لأبنه ببرائه ليس وكأنه من قرر عدم الخروج مع النساء!

اغلق لوي الباب خلفهم وهو يشتم والده ، و كيف أنه يتجاهل مايتفوه من فمه الثرثار وان هذا خاطئ..

رن هاتف لوي ليأخذه من على المنضده ويرا رقماً غريباً"مرحباً؟"اجاب لوي"لوي توميلنسيون؟"ظهر صوت بعثر كيان ووجدان لوي..

"هاري؟"قال لوي بسعاده ليقهقه هاري بلطف"هل انت مُتاح لليوم؟"تسائل هاري بمرح لينحرف تفكير لوي..

"اعني لنخرج معاً لاي مكان ايها المُنحرف"صرخ هاري عندما اطال صمته لينفجر هاري ضاحكاً كما لوي..

"الى اين سنخرج؟"تسائل لوي بقهقه"لنلتقي ومن ثم نُحدد مارأيك؟"سأل هاري"بالطبع سأتي لأخذك"قال لوي..

"لا"صرخ هاري ليعقد لوي حاجبيه"أ-أعني لا داعي انا سالتقيك عند السوبر ماركت التي بأخر الشارع"قال هاري بسرعه..

"حسناٌ"همس لوي بشك واغلقا ، هاري حقاً مُثير لريبه ، الفضول بدا يكبر لدي لوي بأتجاه ذلك الصغير..

بينما لوي تجهز هو تسائل هل يعتبر هذا موعد؟ ام انه خروج كأصدقاء معاً ؟ هو فقط سيعيش اللحظه مع ملاكه وهذا يكفي بحد ذاته..

-

جلس زين متربعاً فوق الأريكه يأكل التفاح ، سمع صوت فتح الباب الخارجي وصوت فتاة تصرخ باتركني..

نهض زين بتفاجئ عندما رئ ليام يسحب فتاة من يدها ليرميها على الاريكه"اخبريه"قال ليام بحده..

"لن افعل"صرخت ونهض لتذهب ولكن ليان دفعها بقوه لتسقط على الاريكه مره اخرى"اخبريه"صرخ ليام بقوه..

"انا من اجبرت ليام على تقبيلي لتبتعد عنه"صرخت دفعه واحده وهي تبكي ليبتسم ليام برضى ويتكتف لينظر له زين بتوتر..

"اخرجي"قال ليام ببرود لتركض خارجاً"إذن؟"قال ليام وهو يرفع حاجب ويبتسم..

إقترب زين من ليام وقبله على شفتيه بسرعه ليركض خارجاً ، قهقه ليام بسعاده واتخذ هذه القبله كـ'أحبُك' ..

-

"إذن الى اين؟"تسائل لوي وهو يقود"مطعم لأني جائع"قال هاري بعبوس"بالطبع"قال لوي وهو يرفع الصوت للموسيقى الهادئه..

وصلوا اخيراً لمطعم راقي ، طلبوا ووصل طلبهم وتحدثوا كثيراً وضحكوا كثيراً حتى ان الذين حولهم انزعجوا من اصواتهم..

احب لوي كيف هاري يعيد رأسه للخلف عندما يضحك وتظهر غمازته ، واحب هاري كيف لوي يبتسم ويلقي نكاته بإستمرار..

"هاري!"استدارا لينهض هاري بفزع حين رؤيته لوالده ، يقف وخلفه رجاله"هيا لنذهب"قال لهاري بحده وهو يسحب يده..

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

تعبت ، اسفه للتشاب القصير 😔💔.

 Held | عٌقده ✔..حيث تعيش القصص. اكتشف الآن