Comment+Vote=new Chapter😉💕.أستمتعوا💜.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ#Writer
في المدرسه كانوا لوي والرفاق يجلسون على الدرج وهم ينتظرون الضحيه"هاهو لوي"قال اشتون وهو يضرب كتف لوي مشيراً لشاب الذي ابتسامته واسعه..
"اللعين"قال لوي ونهض وهجم عليه ممسكاً به من ياقته"م-ماذا يحدث؟"قال الشاب بخوف وهو ينظر للوي ورفاقه كأنهم عصابه..
"وكأنك لا تعرف شيئاً؟"قال لوي بسخط"لما قبلت وجنة هاري؟"سأل اشتون وهو يضرب رأس الشاب بخفه..
"وماشأنكم؟"قال الشاب بأختناق فلوي يرفعه عالياً"وماشأننا ايها الق-.."
"ماذا يحدث؟"سأل هاري من خلفهم ليفزعون ويترك لوي الشاب ليسقط ارضاً وينظر لهاري ببرائه..
"أهلاً هاري"قال الجميع مع بعضهم ليتنهد هاري ويتجهه نحو الشاب"كام هل انت بخير؟"سأل هاري ليومئ الشاب وينهضه هاري..
نظر هاري بحنق للوي الذي نظر للجهه الاخرى بنرفزه ، ذهب هاري لينفجر الجميع ضاحكاً ماعدا لوي الذي نظر بحقد لهم..
"ياللهي هل رأيت كيف كان شكله؟"قال جورج وهو يمسك معدته من الضحك"نعم هكذا"قلده اشتون ليعودوا لضحك..
"بدوت كالجرو المطيع"سخر زين ليغضب لوي ويذهب متجاهلاً لهم"مابك؟"قال لوك ببرائه ولا يجد رد ليقهقهوا ويتبعوه..
-
دخل لوي لصف متأخر لتتكتف معلمة الرياضيات فصبرها قليل حقاً على هذا الصبي المشاغب الذي لا يريد اللصاق مؤخرته بالكرسي..
"للخارج"قالت من دون مقدمات لينظر لوي لها ويهز كتفاه خارجاً ليضحك الطلاب ، هو الان سيفعل شيء يحتاجه..
نزل لأخر طابق حيث الصفوف الأولى ، ووقف امام الصف ، فتح الباب ببطئ ليبحث بعيناه عن شعر مٌجعد..
ابتسم بتوسع حين رأه كان يستمع للمعلم بأنصات وإهتمام ويدون مايقال له ، لوي وقع لتلك الحركه التي يفعلها هاري..
يضع ممسحة قلم الرصاص بفمه وهو مندمج بالشرح وعيناه واسعه زٌمرديه ، أحب تلك التجعيدات التي تتحرك عندما يهز رأسه دليل على فهمه..
هو يريد إقتحام الصف وتمزيق شفتا هاري ، وقول له انه ملكه ولا يحق لأحد بتأمله غيره..
"لويس توميلنسيون"صوت المعلم المرعب دوى بالصف ليفزع لوي الذي كاد أن يقع ولكن سرعان ما اعتدل وابتسم أبتسامه بلهاء..
"ماللعنتك تختبئ خلف الباب وتختلس النظر لأحد طلابي؟"صرخ المعلم بغضب لينظر له لوي بغباء ثم يبتسم ببرائه..
"للمدير"صرخ ليقلب لوي عيناه وينظر لهاري الذي ينظر بتفاجئ ليغمز له ويخرج ، هاري كاد قلبه أن يقع..حرفياً..
أنت تقرأ
Held | عٌقده ✔..
Fanfictionأريد إخبارك أنني أريدكَ بجانبي،وقول لك أنك جٌزء مني من غير أن تعلم،وأريد أخبارك عن جمال زٌمرديتيك،وأخبارك عن-...حٌبي لك! ولكن كل هذا لا يخرج عندما اراك لطيفي!! تضيع الأحرف ويٌربط لساني فجأه بسبب ضياعي في عيناكَ الملائكيه.. أنتَ هو عٌقدتي ياصغيري.