Cha.9

5.6K 399 304
                                    


واو انصدمت لما شفت تفاعل ، كنت أنتظره صراحه!

ــــــــــــــــــــــــــــــ

#Louis.

"هه..مابال هذا المُختل؟"صرخت بغيض بعد ان ضحكت ضحكة استهزاء صغيره ، لينظر لي والدي بملل ثم يعود ليشرب بيرته..

"لقد أخذ حبيبي امام عيناي وينظر لي بحقد!"قلت بقهر وانا اقفز بجانب ابي واربع قدماي ناظراً له بسخط.

"هو لم يصبح حبيبك بعد!"قال ابي بملل وهو يضرب اخر البيره لعل ان تخرج اخر قطره منها..

نظرت لوالدي بصدمه وسخط وضحكت بصوت عالي وانا انهض واتجهه ناحية غرفتي حتى دخلتها واغلقت الباب بقوه..

"اصبحت حساس بالفتره الأخيره بُني!"سمعت صوت ابي من الخارج وخطواته من تحت الباب حتى تخطى غرفتي..

-

في اليوم التالي بالمدرسه ، ولازلت غاضب واصدقائي يتشاجرون حول اخر قطعة بطاطا مقليه وانا انظر لهم بملل..

وقعت امامي لينظروا لي ثم لها واخذها بسرعه لأضعها بفمي بلا مُبالاه وينظرون لي بسخط..

"اللعنه كنا نتراهن عليها!"صرخ جورج بتذمر"ذهبت المئه علي اللعنه عليك"قال أشتون بدراما وهو يمثل البكاء..

"بالمناسبه ماذا حدث بموعدك بالأمس؟"قال زين مُصغراً عيناه بشك ، حسناً لقد جعلني اتذكر وأغضب..

"احتاج ان اضرب احدهم!"قلت وانا اقف واضعاً يداي بجيوب بنطالي"هو يقول لك انه كان سيء!"قال اشتون وهو يبتسم بخبث ثم يغمز وهو يشير لي بسبابته بمعنى الست مُحق؟..

استدرت لأجد فتى ذو تقويم اسنان ونظرات كبيره آكل كُتب"انت تعال لهنا!"صرخت عليه لينظر نحوي وتتسع عيناه بفزع ويهرب..

-

#Harry.

بالأمس أستغل ابي غياب أخي بعد ان عُدنا وكعادته ابرحني ضرباً ، الضربات كانت كلها على كافة جسدي ووجهي لم يمسه خدش لكي لا يكشفه أخي..

هددني بعدم رؤيتي للوي بعد اليوم والا لن يكن خيراً لي وله ، لهذا تجنبت هاري طوال اليوم خوفاً عليه من والدي..

هو لطالما كان رقيق معي يعاملني وكأنني طفل له ، انا أحببت كيف هو يتعامل معي برفق ، وكيف يقلق علي..

اظنني تعلقت به حقاً ، ولكن لا تفهموا بشكل خاطئ انا لا يمكنني ان اقع بحُبه اخشى ان أخسره كما خسرت صديق لي سابق احببته وتركني..

على اي حال لوي اليوم لاحظ تجنبي له ، حاول الحديث معي ولكن كل مره اتهرب منه ، هو تضايق حقاً..

اتمنى ان يتنظر قليلاً فقط حينها ساعود لسابق عهدي معه لأن ابي سيذهب برحلة عمل ولن يعلم ما افعل هنا !!

 Held | عٌقده ✔..حيث تعيش القصص. اكتشف الآن