Cha.3

6.6K 440 318
                                    

نفس الهُدنه؟ ↓
Comment+Vote=new Chapter😪✨.

استمتعوا💜.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

#Writer.

"إدوارد!"صرخت آني بخوف على ابنها الذي أمسك بوجنته بألم وعيناه مليئه بالدموع "أضربني ياأبي لكن إلا أمي"همس هاري وهو يمسح دموعه بألم وحزن..

"ايها الطفل اللعين.."تمتم إدوارد بحقد وهو يقترب منه"لا تلمسه"صرخت آني وهي تحاول دفع الكرسي المتحرك بيديها الضعيفه.

"لا دعيه يفرغ غضبه"صرخ هاري وهو يقف بوجهه إدوارد ليلكم أبنه ويسقط ارضاً ومن ثم عدة ركلات على معدته ليتكور حول نفسه..

عيناه رؤيتها مشوشه بينما لا يسمع سوى بكاء والدته وترجيها ، وشتائم والده التي يطلقها بشكل يومي وجارح..

"يكفي..اللعنه هذا ابنك"صرخت آني ليتوقف وينظر لها بحده"أنه أبنك كما جيما ودانييل" قالت وهي تبكي بقوه..

نظر ببرود لهاري ومن ثم لآني ليتخطاهم ويصعد للاعلى وكأن لا شيء حدث أبداً ، وكأنه لم يضرب أبنه الصغير ذو عمر السادسة عشر أصغر ابنائه!..

"ه-هاري بني هل أنت بخير؟"قالت آني بعد ان اوقفت شهقاتها لتقترب بكرسيها له ، قهقه هاري وهو يرفع يده لتستقر بحضنها..

"أ-أنا أبنكِ البطل"همس بتعب"دينا"صرخت آني لتدخل لغرفة المعيشه فتاة بعمر العشرين ترتدي ملابس خدم وتقف مصدومه..

"ساعدي هاري لصعود لغرفته،وعلاجي جروحه"أمرت آني لتومئ الفتاة وتركض نحو هاري تساعده على الوقوف..

ليس كل منزل غني يملك السعاده ، هنالك من يعاني بسبب الجشع ، لايهمه من الذين حوله ، همه الوحيد ان يلعب بالمال بين يديه!..

-

"أبي"صرخ لوي وهو يخرج من غرفته وشعره مبعثر بينما يرتدي بنطال قطني وعاري الصدر ، وبيده هاتفه..

"ماذا تريد؟"قال والده بأنزعاج وهو يتناول البيتزا"لن تصدق ماحدث!"قال لوي وقفز على الاريكه بجانب والده..

"انا اقسم انه عن هاري"قال والده ببرود "بالضبط ابي هذا هو"قال لوي بحماس وهو يعتدل بجلسته منزلاً قدماه على الارض بعد ان كانت فوق الاريكه..

"ياللهي"تمتم والده بضجر بينما لوي بدأ بثرثره عن هاري ، المنزل كان في حالة فوضى عارمه..

غرف النوم كانت كومه من الملابس ، بينما المطبخ مليء بالاواني التي يرفضان غسلها ، وغرفة المعيشه كانت كارثه حقا ً، فقاناني البيره على المنضده والارض بينما أكياس الرقائق ايضاً على الارض..

شيء طبيعي بما أن لا يوجد إمراءه بينهم ، فوالدة لوي ماتت منذ ان ولد على هذه الأرض لهذا هو لا يهتم ان واعد والده إحداهن..

 Held | عٌقده ✔..حيث تعيش القصص. اكتشف الآن