#Writer.
ضم المدير يديه ببعضها،وهو يضغط أسنانه ببعضها وينظر للوي المليء بالكدمات مبتسم برضى على فعلته بينما الشاب على الاريكه يضع ثلج على عينه..
"أنت طالب جديد واحدثت في يومك الاول مشكله،مارايك؟"وجهه المدير حديثه لشاب القابع فوق الاريكه..
عندما لم يجد رد اعاد نظره للوي ذو الأبتسامه المنتصره"لم يمر اسبوع عل اخر مشكله،الا تستطيع ان تنتظر عل الاقل مرور هذا الاسبوع؟"سأل المدير بسخريه..
"لست صبوراً"اجاب لوي ببساطه وهو يرفع كتفاه ثم يخفضهما"هلَ اخبرتني لما ضربته؟"سأل المدير بحده..
"يدي ضربته انا لم أفعل شيئاً"قال لوي بلا مبالاه وهو يبتسم بأستفزاز ليجعل المدير يغمض عيناه بقوه ضاغطاً اسنانه ببعضها كاتماً غضبه..
"أخرجا من مكتبي قبل أن أنفجر بكما"قال المدير ممسكاً أعصابه"حسناً"قال لوي بفرحه وركض خارجاً..
-
كانوا الرفاق يجلسون على سلالم المدرسه وينظرون لطلاب"هيي رفاق انظروا انها معلمة الرياضيات"همس أشتون لينظرون جميعاً لها..
مرت من أمامهم بتنورتها القصيره،وتحمل حقيبتها بيد بينما الاخرى تحمل الكتب والملفات الخاصه بها..
ماأن مرت حتى نهض أشتون خلفها وقلدها ممثلاً ان بيده حقيبه وهميه ومجموعة كتب ومشى خلفها مقلداً مشيتها لينفجرون ضاحكين..
شعر أشتون بصفعه على رأسه ليلتفت متخصراً"لوي أنت وقح"قلد صوت معلمته لينفجروا ضاحكين مره أخرى بينما لوي قلب عيناه وجلس حاشراً نفسه بين زين وجورج..
"ماذ.."كان لوك سيسأله عن ماحدث معه ولكن لوي صرخ:"أشش لا استقبل اي أسئله!"قال بحده..
"ولكن.." "أششش"حذر لوي ليصمتون كاتمين ضحكاتهم"انت حقاً يأس"قال لوك وهو يخفي ضحكته..
"رفاق!"نادى اشتون وهو يقفز بحماس نظروا جميعاً له"انا سأقيم حفله في منزلي الليله لهذا انتم مدعويين"اعلن اشتون ليهتفوا بحماس..
-
دخل هاري لمنزله ليجد والدته بغرفة المعيشه تشاهد التلفاز"مرحباً أمي"قال وقبل رأسها وجلس بجانبها"هاري!"هتفت بحماس وعانقته ليقهقه بظرافه..
"تبدو مستاء"قالت فجأه ليتنهد هاري ويصمت"شاب ام فتاة؟"سألت بخبث ليرفع هاري رأسه متسع العينان"امي!"تذمر لتقهقه هي..
"أحزر من اتى!"همست وهي تنظر خلفه ليستدير بسرعه وتتسع عيناه فور رؤيته لأخيه الأكبر يقف بملابس رسميه خاصه بالعمل ويبتسم..
"دانييل"صرخ هاري وركض لأخيه معانقاً له"هاري!"همس دانييل وهو يشد عناقهما "ياللهي اشتقت لكما!"قال دانييل وهو يبتعد عن هاري ويعانق والدته..
أنت تقرأ
Held | عٌقده ✔..
Fanfictionأريد إخبارك أنني أريدكَ بجانبي،وقول لك أنك جٌزء مني من غير أن تعلم،وأريد أخبارك عن جمال زٌمرديتيك،وأخبارك عن-...حٌبي لك! ولكن كل هذا لا يخرج عندما اراك لطيفي!! تضيع الأحرف ويٌربط لساني فجأه بسبب ضياعي في عيناكَ الملائكيه.. أنتَ هو عٌقدتي ياصغيري.