أسفه على السحبه 🌚😂❤..
واسفه اذا فيه اخطأ مارجعت قريت مره ثانيه 🌚💔..
وكالعاده استمتعوا😘💓..
ــــــــــــــــــــــــــــــــ
#Writer.
بعد يومين من الذي حدث بتلك الليله ، هاري ولوي لم يرا بعضهما ، ولوي حاول كثيراً رؤية ملاكه ولكن كل مره هاري يرفض..
هاري ليس غاضباً من لوي لأنه شكى له كُل شيء ، بل غاضباً من نفسه لأنه اشتكى ، لو أخترق كذبه كان أفضل من شفقة لوي..
هو يلوم نفسه كثيراً ولا يعلم أن لوي يتجهز للأنتقام من أجله ، لا يعلم أنه يخطط لشيء مجنون..
-
دخل لوي متسللاً منزل جايسون وبيده عصا بيسبول وكانت سيارته الغاليه تحت نافذة غرفته تماماً وهذا جعل لوي سعيداً..
صفر لوي بقوه لتمضي دقائق ويخرج جايسون رأسه من النافذه ليرى ماذلك الصوت ليتفاجئ بلوي الذي لوح له بإبتسامه خبيثه..
"هايي انت مالذي تفعله هُنا؟"قال جايسون بحده"سأريك مالذي أفعله"قال لوي ثم غمز ليضرب العصا بالزجاج الأمامي..
"اللعنه توقف سأبلغ الشرطه!"صرخ جايسون بسخط بينما يتجاهله لوي وقد حطم زجاج نافذة السائق..
عاد جايسون لداخل ليخرج للوي الذي هرب فوراً وهو يضحك بجنون ويصعد سيارة زين وليام الذان انطلقا..
ضربا لوي وزين كفهما معاً"لا اصدق انك فعلتها"صرخ زين بسعاده"من أجل هاري سأفعل اي شيء"قال لوي وهو يقهقه..
"هاقد انتقمت من جايسون ماذا عن إدوارد"سأل ليام ليبتسم لوي بهدوء وهو يعيد ظهره للخلف متكئاً..
"أنا سأنتقم منه بطريقه لطيفه جداً"قال لوي بسخريه ليبتسم زين عالماً ان لوي لديه خطه جنونيه جديده..
-
عندما وصلوا للمنزل دخلوا لغرفة المعيشه وهم صاخبين حتى وقعت عينا لوي على هاري الذي نهض بلهفه..
هاري لم يترك فرصه للوي للأستعاب وجوده ليهجم على لوي بالعناق بقوه وهو يكرر كلمة :"أسف" بطريقه لطيفه جداً..
إبتسم لوي بحنيه ووضع يده على شعر هاري لتتخلل أصابعه بين تلك الخُصلات المُجعده"لا بأس حبيبي اتفهم أنك كنت مُتضايق"قال لوي وقبل رأسه..
رفع هاري رأسه وعيناه دامعه ويقبله لوي على شفتيه متمسكاً بالفرصه ليجفل هاري بتفاجئ ثم تتورد وجنتاه ويضحك ، لوي مات حرفياً..
"نحن هنا"قال لوك وهو يمسك بجهاز التحكم "شكراً سببتما لي جفافاً عاطفي"قال أشتون وهو يمسح دموعه الوهميه بينما جورج يتناول فشار متجاهل ماحوله كما زيام..
أنت تقرأ
Held | عٌقده ✔..
Fanfictionأريد إخبارك أنني أريدكَ بجانبي،وقول لك أنك جٌزء مني من غير أن تعلم،وأريد أخبارك عن جمال زٌمرديتيك،وأخبارك عن-...حٌبي لك! ولكن كل هذا لا يخرج عندما اراك لطيفي!! تضيع الأحرف ويٌربط لساني فجأه بسبب ضياعي في عيناكَ الملائكيه.. أنتَ هو عٌقدتي ياصغيري.