Cha.7

5.5K 385 139
                                    

Comment+Vote=now Chapter☺..

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

#لوي توميلنسيون.

انا لن أسيطر على نفسي ابداً سأنقض عليه بأية لحظه،يبدو مرتاحاً جداً وهو يتنفس بعنقي بينما انا أكاد اجن..

"لو أنت وسيم جداً"هل لتوه إعترف بأني وسيم ام خيل لي ذلك؟ "ولكنك غبي لا تفهم شيئاً"تمتم ولم يسمعه أحد غيري..

"لماذا؟"همست وانا أعبس"لأنك تأبى تركي وتريد مُساعدتي"قال وهو يرفع رأسه ويقترب من أذني"ولكنتي أعترف أحب هذا"قال بينما انفاسه تضرب أذني ليقشعر جسدي بسعاده..

اعاد رأسه على كتفي وهو يهمهم بأغنية ما"هاري أنت تفقدني صوابي"همست وانا أتأمل شعره المجعد لأسمع قهقهته..

"ماذا تتهامسان؟"سأل زين بشك"لا شأن لك"قال لوي بحده ليقهقه زين،فجأه دخل اشتون وفي فمه الكثير من الحلوى وهو يهرب عن لوك..

"أعدها اللي"صرخ لوك بغضب ليشهق اشتون فجأه ويصرخ"رفاق لوي اغتصب براءة هاري!"

-

"لا اريد العوده للمنزل ابي سيضربني"قال هاري بنعاس"ولما سيضربك؟"سأل لوي بهمس وهو يضع حزام الأمان لهاري..

"لأنه يكرهني"تمتم هاري بنعاس"لما يفعل؟"سأل لوي بصدمه ولم يجبه هاري ليقترب ويسمع شخيره ويقهقه..

"لطيف"همس لوي وهو يتأمله،فكر قليلاً لا أحد هنا معهم في السياره لهذا لا ضرر من قبله واحده،واحده فقط..

إقترب لوي من هاري وعيناه على شفتيه الحمراء الممتلئه رسم إبتسامه خفيفه قبل ان يضع شفتيه فوق شفتا هاري ويقبله..

أبتعد بعد ثواني معدوده ووضع يده على قلبه الذي ينبض بجنون ولعق شفتاه مستمتعاً بالطعم وقهقه بسعاده..

لوي لم يكتفي،من قال انها قُبله واحده ربما اثنتين؟!

لهذا اعاد شفتاه فوق شفتا هاري بقبله أخرى وسريعه وابتعد حينما رئ هاري يعقد حاجبيه بإنزعاج..

-

#الكاتبه.

توقفت سيارة زين امام منزلهم الكبير وأخذ يتأمله،تنهد بعمق عندما رئ غرفته مُضائه علم ان ليام موجود بها..

هو حقاً مُتعب بسبب تحرشات ليام به،لا ينكر ابداً انه يحب تلك الملامسات والقبلات منه،ذلك فقط يجعله يجن..

هو لم يعد يستطيع أنكار حقيقة انه يحبه ولكن الأمر برمته صعب فإن كبريائه لا يسمح له بذلك..

فليام متملك بشكل جنوني،يستمر بقول أن زين ملكه هو فقط وسيقتل من يقترب منه،وزين ينكر ذلك..

مسح زين على وجهه عندما تذكر تلك الليله التي ذهب بها للبار وحده،وقتها..رئ ليام يقبل فتاة ما..

غضب كثيراً فكيف له ان يقول انه ملكه وهو يقبل فتاة ما بدت وكأنها حبيبته،هذا شيء حقير بالفعل..

ترجل زين من سيارته واتجه للمنزل ليفتح الباب ويغلقه خلفه ويتجهه للمنضده التي امام الباب ليرمي مفاتيحه عليها ويعلق معطفه..

صعد على الدرج ليتجه لغرفته ويفتح الباب لينهض ليام بسرعه من على السرير بغضب وهو يراقب زين الذي تظاهر ان ليام غير موجود..

خلع حذائه وأتجهه لخزانته واخذ يعبث به غير مبالي"انت تتجاهلني منذ يومين بدون مبرر لماذا؟"سأل ليام ببرود ليجعل زين يغضب..

"بدون مبرر؟ حقاً ؟ هل تمزح معي؟"صرخ زين بغضب ليعقد ليام حاجبيه بغضب ويقترب من زين ليصبح امامه..

"وماذا فعلت؟"صرخ ليام ليصمت زين وتمتلئ عيناه بالدموع"انت كذبت علي"همس زين بإختناق"ماذا؟"قال ليام بتفاجئ من دموع زين..

"أنت أخبرتني أنه ليس لديك حبيبه"قال زين وهو يمسح دموعه"انا لم اكذ.." قاطعه زين الذي دفعه بقوه..

"لا تمذب للمره الثانيه ان رأيتك بأم عيناي تقبلها"صرخ زين وعيناه حمراء"زين هذا كانت-.."

"لا اهتم"صرخ زين واتجهه لسريره ليجلس عليه ويضع رأسه بين يديه"ه-..هذا جنون"همس ليام..

تدفق الغضب فجأه لليام واتجهه نحو زين ليعتليه ويثبت يداه بجانب رأسه"أنت الوحيد الذي يملك قلبي ايها الغبي"صرخ ليام..

"ابتعد عني ليام انتهى الأمر"قال زين بحده وهو يحاول الأفلات من ليام"ابداً لم ينتهي"تمتم ليام وهو يقبل زين ومن ثم ينهض متجهاً للباب..

"أكرهك"قال زين وهو يغمض عيناه،لم يستدر ليام وانما اكمل طريقه خارجاً من الغرفه تاركاً خلفه زين..

-

استيقظ المجعد الصغير وهو يشعر بالصداع يخترق رأسه،نهض جالساً وهو يفرك عيناك ومن ثم نظر حوله..

مهلاً هنالك شيء خاطئ،هذه ليست غرفته!!

اتسعت عيناه ووقف بسرعه لينظر حوله حتى وقعت عيناه على الشخص المستلقي على الأريكه وينام بهدوء..

اقترب هاري من الشخص ليراه يضع الغطاء على وجهه ليعبس هاري،وضع يده عل الغطاء وشحبه ببطء ليفزع من لوي المستيقض ويبتسم ببلاها..

"امسكت بك"قال لوي وجعل هاري مكانه على الاريكه ليعتليه ويشهق هاري بتفاجئ،بدأ لوي يضع رأسه في عنق هاري وشعره يدغدغه لتنتشر ضحكاتهما بالارجاء..

"لوي هل رأيت جواربي التي ك-.."اقتحم وليام المكان لتتسع اعين الجميع"هذا لطيف ولكن حقاً هل رأيت جوربي؟"تمتم وليام بغباء ليقلب لوي عيناه..

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

هولا مولا🍥،

احاول قد مقدر اكتبلكم بس بدت الدراسه وذا حابين مل ويكند انزل؟

قودباي🍥.

 Held | عٌقده ✔..حيث تعيش القصص. اكتشف الآن