Cha.10

5.4K 383 305
                                    

شكراً على تفاعلكم الجميل ، وعشان اكافئكم بكتب تشاب ثاني ، كل ماتفاعلتوا اكثر كل ماتحمست اكثر وحدثت أكثر ها شقلتوا ؟ 🌚💜

ــــــــــــــــــــــــ

#Writer.

بعد ذلك اليوم اللطيف بسطح المدرسه عاد هاري لتجنب لوي ليجعل لوي بالأونه الأخيره ذو مزاج سيء..

وايضاً اي احد يتحدث مع هاري ويتغزل به يبرحه لوي ضرباً..نعم لازال يفعل ذلك ، الرفاق كانوا يراقبونهم عن كثب..

لوي ذهب لمنزل زين لعله ان يجد له حلاً ، فزين رغم انه اكثر شخصاً تعود له المصائب ولكنه عقل مدبر..

"انظروا من اتى!"قال زين بقهقه وهو يجلس على اريكته بغرور عالماً أن لوي سيطلب مساعدته..

"إخرس"قال لوي بغيض وهو يركل قدم زين ثم يتجه لسرير ليجلس على طرفه"ماذا الأن؟"سأل زين بإبتسامه مرقصاً حاجبيه..

"لا أعلم جد لي اي طريقه ، سئمت من تجاهله لي!"قال لوي بهمس وغيض ليقهقه زين"نعم والدليل انك كلما كنت يأس كلما ضربت طلاب مدرستنا"قال زين بخبث..

"ياللهي هل اتيت لديك لطلب المساعده ام السخريه مني!"صرخ لوي بغيض ، ليرفع زين يديه بأستسلام..

"حسناً ساصمت!"قال زين بعبوس"ماذا الأن؟"سأل لوي وهو يتنهد"الأمر سهل"قال زين بإبتسامه وهو يضع قدم فوق الأخرى..

-

كان هاري يجلس بغرفته ويسمع موسيقى هادئه ، طُرق الباب ليدخل اخيه دانييل ويبتسم هاري وهو يطفئ الموسيقى..

"كيف حالك ايها البطل؟"سأل دانييل وهو يبعثر شعر هاري ويجلس بجانبه"بخير"قال هاري بقهقه..

"لا تبدو كذلك"قال دانييل وهو يبتسم ويتكتف ، فوراً هاري ابتسم بحزن"إذن فتاة ام فتى؟"قال دانييل بحماس..

"انت وامي تستمران بقول ذلك!"تذمر هاري ليقهقه دانييل"اخبرني إذن؟"قال دانييل بخبث"اخبرك ماذا؟"وبالطبع هاري ادعى الغباء..

"لا تدعي الغباء والا سأدغدغك!"قال دانييل وهو يرفع يداه ناحية هاري الذي قهقه"حسناً سأخبرك!"قال هاري بلطف..

"هيا اذن"قال دانييل بحماس وهو يربع قدماه ، صمت هاري ووجنتاه تتورد"هو فتى"قال هاري من دون النظر لأخيه..

 Held | عٌقده ✔..حيث تعيش القصص. اكتشف الآن