مقدمة

3.7K 96 87
                                    

بِسم الله..

لجميع القرّاء الذين لم يسمعوا بـ رواية "امبراطور عالم الشر". أنصحكم بقراءتها أولاً ثم العودة لهذه القصة. السبب هو أنّ هذه القصة جزءٌ من تلك الرواية و سيكون من الصعب جداً فهم تسلسل الأحداث و حوار الشخصيات.. فهذا الجزء هو الجزء "الحادي عشر" لها، بعنوان "الأميرة المفقودة"
و الأمر يعود لكم..

رابط رواية امبراطور عالم الشر هو التالي ..:

http://my.w.tt/UiNb/sa85OacPhA

.
.
.

أمّا الآن فدعونا نعطيكم لمحة بسيطة عن هذا الجزء..

في هذا الجزء، ستظهر لنا شخصيةٌ لطالَ ما كرهناها و اعتبرناها "عدواً".. و في نهاية المطاف حَلُمَ الجميع لو أنّها لم تَمُت بالشكل الذي ماتت عليه..
ستقوم هذه الشخصية بلعبِ دورٍ مميز حيث أنها ستعود لتنتقم و لكن بطريقةٍ خفية.. لن يقع "وي"، الشخصية الرئيسة، امبراطور عالم الشر، فيها لكن زرو، ابنه الأصغر، سيدفع ثمَنَ غلطةِ آل شر أجمعهم..

الانتقام ليس انتقاماً عادياً كما سبق و عرفناه في الأفلام أو المسلسلات أو غيرها، بل هو انتقامٌ مُسالِم لكنه جهنَّمي في نفس الوقت!

يا ترى، ما هي قصة الانتقام.. و مَن هي "الأميرة المفقودة" و ما قصة العهد الذي وَعدتُكُم به؟؟.. أجوبة هذه الأسئة ستجيب عنها أحداث هذا الجزء لذا فالنتابع بحماس!

تعرفون مَن موجودان في الصورة؟ الفتاة ذات الشعر البني تعيد لنا ذكريات الجزء السادس و السابع كثيراً

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


تعرفون مَن موجودان في الصورة؟ الفتاة ذات الشعر البني تعيد لنا ذكريات الجزء السادس و السابع كثيراً. إنها نفسها التي كانت تقف ضد مخططات وي للاستيلاء على العالَم.. سنُعيد شرح الأحداث ببطء و نكشف كل الخفايا و الرموز التي خلَّفَتها الأجزاء الماضية..

الحلقة الأولى بعنوان "ربَّيتُ عَدُواً"

الأميرة المفقودةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن