Chapter 11 [معدل]

258 20 4
                                    

" فلنستنشق هواء سويسرا المنعش ! " صرخ سيهون معلنا ما ان وطأت اقدامهم ارضية المطار.

سرت رعشة في جسد اونجي بينما تتامل الاجواء حولها.

اما كيونغسو فقد اكتفى بالتحديق حوله وبيونجي لانه متاكد انه سيحصل كما حصل من قبل. سيحصل شيء مشابه لما حصل في ذلك اليوم.. وهو متيقن من ذلك.

_______

دخلت اونجي الى غرفتها في الفندق وتبعها الموظف ليضع حقيبتها في الغرفة ويخرج. تقدمت اونجي وبدأت في خلع ملابسها لتظهر تلك الندبة الواسعة في اعلى فخذها. ندبة مرت عليها سنوات ولم تمحى.. ندبة تحمل في طياتها الف عبارة قد لا توصف بالكلمات.
اتجهت بخطى بطيئة نحو الحمام لتجد الحوض مملوء بالمياه الفاترة بالفعل لتنزلق فيه ببطء وتغمر جسدها في المياه. اغمضت عينيها تحت المياه وهي تسترجع تلك الذكريات المؤلمة. عليها فقط ان تنسى ذلك وتمضي اماما صحيح ؟

ولكن ذلك صعب عليها.. من الصعب عليها تحمل ذلك. لقد كانت تتناسى ذلك كل الوقت. تكرر عبارة " كوني قوية ولا تخضعي لاحد. " كل يوم.
تتظاهر بالنرجسية والقوة امامهم فقط من اجل ان تشعر بذلك ولو احيانا بنسبة ضئيلة. حتى تلك السوائل المالحة المدعوة بـ الـدموع تخلت عليها اطلاقا. المها قلبها. المتها نفسها. ذاقت الموت وهي حية ترزق. فقط من اجل ان تتظاهر بالقوة امام اولئك المخادعون ذوي الوجهين.

ولكن الى متى ؟!

الى متى عليها تحمل ذلك ؟
هي ايضا انسان وتشعر. هي ايضا من حقها ان تتالم وتفرح. من حقها ان تشعر بالضعف. ليس عيبا ان يكون الشخص ضعيفا !

انتفضت يونجي من تحت المياه تسعل وتتنفس بقوة وصعوبة، عينيها فتحا على مصراعيهما بينما تلتقط انفاسها. هل كانت على وشك الموت تحت هذه المياه ؟
صدرها يعلو وينخفض بينما تجول بعينيها الارجاء. هي نفسها لم تعلم ما حصل معها. لقد كانت تحت المياه تفكر وتسترجع ذكرياتها حتى شعرت بنفسها تبتلع المياه و تختنق..
ابتلعت الاخيرة ريقها بصعوبة بينما تمسك باطراف الحوض بقوة.

" اللعنة.. " هسهست تحت انفاسها المتقاطعة

______

دخل سيهون وكيونغ سو غرفتهما "المشتركة" ليغلق كيونغ سو الباب خلفهما ويلقي بحقيبته متجها نحو السرير "الوحيد" في الغرفة ليستلقى عليه.

" لما علي ان اتشارك غرفة معك بحق الجحيم ؟ " تسائل كيونغسو بينما يضع يديه تحت راسه ويغلق عينيه.

" يمكنك الذهاب للجحيم اذا اردت هل تعلم ؟. نحن لانتواعد لذا لا ارى المانع من استئجارك غرفة لوحدك.. انا لا افهم مالذي يجعلك ملتصقا بي. " اعلن سيهون بينما يرتب ملابسه في الخزانة الكبيرة.

INCRIMINÉE | المتهمة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن