اوبا ارجوك لا تخبر والدتي بما حصل. انها تتحمل مايكفي من المتاعب " ترجت مين يونغ سيهون فيما كان يجرها خلفه دون ان يجيبها على حديثها المتواصل
" هي من بدات سيهون. تلك الفتاة حقيـ_ "
" مين يونغ ! " توقف سيهون واستدار لمين يونغ ليلقي لها بنظرات غضب فابتلعت المعنية ريقها بصعوبة
"مين يونغ.. " تنهد سيهون بوهن ومسح على وجهه عدة مرات قبل ان ينظر لها ثانية ويعقب على كلامه مسترسلا " مالذي دهاك مين يونغ ؟ كيف لك ان تتحدثي مع تلك الفتاة؟ انها حقا ليست جيدة يونغ لذلك ابقي بعيدة عنها.. ارجوكي.. " تكلم سيهون بصوت ضعيف بينما يمسك اخته من ذراعيها باحكام.
" ستعودين للمنزل الان.. غيري ملابسكي وعودي بعدها. " اضاف وقد اشار على سيارة اجرة بالتوقف لتصعد مين يونغ وتنطلق السيارة.
" اوه سيهون ؟ "
استدار سيهون عند سماع لفظ اسمه ليجد انها الفتاة الشقراء في المطعم التي كانت تجلس مع اونجي.
" مرحبا اوه.. "
" بلايك. " اعلنت بلايك بابتسامة مشرقة بينما تمد يدها لمصافحته.
" لاحظت انك تقف وحدك ففكرت ان آتي لنتحدث بما انك جديد هنا و تقريبا لا تعرف احدا. " تكلمت بلايك فبادلها سيهون نفس الابتسامة وبدآ بالسير في ساحة الثانوية. بعد مشي متواصل وقد تحدثا على كل ماهو تافه و مهم جلسا على احدى الكراسي بينما يستمران بالضحك.
" اه يا الهي انا لم اشعر بهذا الشعور منذ زمن. انت حقا لطيف، اوه سيهون " اردفت بلايك فابتسم سيهون ابتسامة واسعة جعلت صف اسنانه يظهر وعينيه تتقوس في شكل قوس.
" اذا.. كيف تعرف اونجي؟ " اضافت بلايك بعد دقائق لينظر لها سيهون وقد بدا يفكر مع انه يعلم انه عليه انكار كونه حارسها الشخصي وانه حديث الثراء وحسب.
" في الحقيقة انا لا اعرفها. اقصد لم اعرفها قبلا. فقط اليوم معكم في الصف. "
" لقد دافعت عنها في الصف حتى انك بسببها حصلت على معاقبة وبعد ذلك في المطعم قمت بالصراخ في وجهها واوقفتها عند حدها. تششه، لم اتوقع منك ذلك حقا." تكلمت بلايك فاشاح سيهون بعينيه ليحدق بالارضية
" انا فقط.. لا اتحمل رؤية الظلم. ولا اريد ان يسيء احد الى اختي لانني اقوم بكل هذا فقط من اجلها " نظر اليها مجددا وقد ثبت عينيها بخاصته فاقطبت حاجباها باستغراب ولكنها لم ترغب ان تطيل المحادثة و سرعان ما عادت الى طبيعتها وعادت تلك الابتسامة لتحتل تقاسيم وجهها.
أنت تقرأ
INCRIMINÉE | المتهمة
FanficINCRIMINÉE - متهمة الستمرار في العيش وسط هذا العالم المسمم، بالنسبة لي هو عبارة عن تناقض خطير. نكون السبب في تحطيم حياة أحدهم ثم نكتفي بمراقبتهم يحترقون دون إبداء أي رد فعل، فقط من أجل الحفاظ على حياتنا. فقط حتى لا يكون دورنا هو التالي. كياني تجرد م...