- قبل 48 ساعة من الان كانت "ميج " مخطئة في فهم نوايا "ديف" و في مقابل كانت قد فهمت السبب الذي من اجله دعتها "اني " لتناول الغداء معها يوم الخميس المقبل و لان "ميج" ارهقت من كثرة دفاعها اما صديقتها ففضلت البقاء في منزلها .
- و من المعروف ان الخطط التى توضع من اجل اعداد حفلة خيرة غالبا ما تختلف عند تنفيذها , و يستمر الغداء لساعات طويلة , و فيما مضى كان ل"ميج " دور فعال في هذه الاجتماعات الخيرية و لكن من الان فصاعدا عليها ان تكرس وقتها و طاقتها لاهداف شخصية , و على كل حال ستقوم "اني " عاجلا ان اجلا بمطالبتها بالمشاركة من جديد .
- و هي حجرة استقبال الضيوف كانت صيغ العقود التى طلبت في المحكمة موجودة على المنضدة المنخفضة و هي الصيغ التى نصحها "ديف" باعدادها لكى تحصل على الترخيص الخاص بتغير نظام المنطقة الجنوبية لممتلكاتها .
- و هي هذا الصباح لم تشعر "ميج" بالغثيان الذي اصبح شيئا مالوفا بالنسبة لها حتى انها ظنت ان الامها قد اختفت فور ان وفقت على تخصيص اهتمامها للصيغ الادراية !
- ووفقا لما قاله "ديف "لابد انها ستجد فيها كل المعلومات اللذمة و ربما تكون هذه هي حاله من يعرف ما الذي يطلبه بالتحديد و كلن كيف يكون ذلك عندما لا يعرف الفرد معنى الاسئلة المطروحة ؟ و ما معنى رخصة الاستعمال ؟ و ما معنى مصطلحات التواصل و الخروج ؟ و لماذا هذه الرغبة التى تلح عليها لتجد الامان بين ذراعي "ديف " ؟
- تمتمت "ميج" وهي تغلق الملف بنفاذ صبر :
- - يكفي هذا !
- و عي نفس اللحظة سمعت صوت الباب يغلق و رائها و سمعت صوت "انى "تصيح و هي في طريقا الي المطبخ :
- - انه انا ... اين انت ؟
- - هنا
منتدى ليلاس
- و كان وصول "اني "في الوقت المناسب فقد كانت "ميج" بدات بتتذكر اللحظات التي عشتها بين ذراعي "ديف" .
- - لقد احضرت لكي سلطة بالفواكه الطازجة كما تحبين و هي سلطة بحبوب الخشخاش ايضا .. بقد وضعتها في الثلاجة .
- فكرت "ميج" و هي مبتسمة , الهذا الحد هي ساذجة ؟
- و هل يكفيها مجرد تناول سلطة فواكه حتى تشعر بالسعادة ؟
- - اشكرك "اني "ساتذوقها هذا المساء بكل سرور .
- كانت "ميج" ترتدي ملابس خفيفة كام المستقبل فكانت ترتدي سرولا ابيض من القطن و مع ذلك تشعر بحرارة الجو كانت "اني " تقف بجانب نبات التين عنئذ فتحت فمها لتقول شيئا ما و لكنها تماسكت في اللحظة الاخيرة وهي تبتسم ثم قالت :
- - اه .. شئ لطيف لاتقولي شيئا لقد خمنت لقد قررت تجربة "لاماز"و هي الطريقة الجديدة للتنفس .. لا .. انتظري لقد جاءت "فانيسا" لزيارتك و اقنعتك بتجربة افضل طريقة للتغلب على الاجهاد و ذلك بواسطة عمل فراغ داخلى .. هل انا مخطئة ؟
- ابتسمت "ميج" و قال :
- - بالكاد
- - نعم ..وجدتها انت تريدين ان يصبح ابنك نجما في سباق السيارات و ترسلي اليه عن طريق العقل برنامج ما قبل الولادة .
- كانت "ميج" تجلس على السجادة و تسند كتفيها الى الاريكة و تضع على ركبتيها وسائد صغيرة و كانت جلستها مريحة جداو ان كانت غير مألوفة و كانت تعتمد على ركبتيها للكتابة فوقهما
- - في رايي و وفقا لما قرائته هذا النوع من البرامج يكون بالموسيقى ثم وضعت يدها بجدية على بطنها كما لو كانت من طفلها مشاركتها الحديث و ها هي تحاول برهة ذلك عن طريق تغذية طفلها يوميا بسماع موسيقى "شتراوس" و "شوبان" و "ماتشيني" و ربما يكون ذلك فرصة لصقل موهبة الطفل الموسيقية على عكس حالة والدته تمام فهى لاتستطيع سوى ادارة مؤئر الراديو .. و هذا تستمع الى الموسيقى و تشعر براحة نفسية تخلصها من الاق .
- قالت "اني" و هي ترتمي على الاريكة ثم تضع مرفقيها على ركبتيها و ذقنها بين رحتي كفيها .
- - لماذا تجلسين هكذا ؟
- - من اجل الراحة فقد كانت شقيقة "ديف" تعاني الالما في الظهر اثناء حملها و هذا الوضع يساعد على تخفيف الام العمود الفقاري و اعتقد ان ذلك صحيح 1
- - شقيقة "ديف" ؟
- - نعم ان لديها ثلاث اطفال .
- حولت "ميج" نظرها نحو النافذة و هي تضبط ملابسها و كانت لا ترى المحيط من مكانها هذا .
- - متى تحدثتما عنها ؟ عندما تركتكما و رحلت كنت اظن انه سيغادر المكان فور حصوله على ادواته ز
- شرحت "ميج "لترضى فضول صديقتها :
- - كان ذلك يوم السبت .. و لكنك تعرفين شهرته في مجال العقارات ؟ لقد طلبت منه مراجعة اعمال "تيد " للتأكد من صحتها ... فأكتشف شيئا او شيئين يجب ان اشاركه في مراجعتهما .
أنت تقرأ
المرأة الطفلة - سوزان هوجز
Романтикаالمقدمة بالنسبة لي كان كرهي لك هو الوسيلة الوحيدة التي تمنعني من ان احقد عليه ظل ديفت ينظر بثبات الي يديه . لو كان قد سمع هذا الاعتراف من وقت الي اخر فربما كان قد دمر تماما . و لكنه قرر التراجع عن اقناع نفسه بالسيطرة على مشاعره تجاهها .فهو واثق الا...