*إكمال الإنتقام*
Clear's P.O.V
كلير:"اشعر اني رأيتُ هذه الفتاة من قبل هي تشبه شخص اعرفه هل تعرف من هذا الشخص تشارلي"
قلتها التفت لتشارليتشارلي:"انه شون ميندس امي مغني مشهور..امي انا سابدأ جولتي بعد يومين هل يمكنكِ ترك التلفاز قليلاً وتقضي بعض الوقت معي ارجوكِ"
قالها يقاطعني عن المتابعةكلير:"حسناً يا روحي فقط اعرف ما حدث و سأكون معك"
قلتها غير مبالية في الحقيقةتشارلي:"انا لا اعلم حقاً لما تهتمي باخبار المشاهير وخصوصاً الفضائح آلا يكفي حفلات الموضة التي تحضريها باستمرار ولا تهتمي لي"
قالها ينفث عن غضبهالمذيعة:"حبيبة شون ميندس المجهولة تم البحث عن اصلها وعلمنا مَن هي ومعلومات عنها كنا نظن انها مجرد فتاة عادية، لا فهي ابنة رجل اعمال كبير ومشهور متوفي من عدة اعوام و هو دايمون مايكلسون وهي اصلها من نيويورك و......"
قالتها المذيعة في التلفاز عن تلك الفتاةكلير:"يا إلهي انها هي"
قلتها بفزعتشارلي:"ماذا هناك يا امي! من تلك"
قالها بنفاذ صبركلير:"كيفيييييين"
قلتها انادي بصوت عاليتشارلي:"امي اجننتي ام ماذا"
قالها بغضبكلير:"اين والدك احتاجه في امرٍ ضروري"
قلتها بعد ان نهضتُ من مكاني مسرعةتوجهتُ الي الاعلي راكضة ابحث عن كيفين
كلير:"كيفين انظر الي هذا"
قلتها له وانا اشغل له التلفاز واريه الخبركيفين:"انها دي ابنة دايمون وإيلي...ابنة اخي اخيراً بعد زمن وجدتك"
قالها بابتسامة مختلطة باندهاش وسعادة و...نصرCharli's P.O.V
تشارلي:"انا لا اعلم حقاً ماذا اصابكما"
قلتها فاقداً الامل بهماكيفين:"اصمت انت لا تعلم شيء"
قالها صائحاً بي ثم اكمل مشاهدة الخبرتشارلي:"انا لا افهم شيء من تلك التي تهتمون باخبارها فجأة"
قلتها بهدوء يختلطه غضبتشارلي:"آتعلمون امر انا اكره عودتي من جولتي بسببكم حقاً من المفترض ان اقضي معكما انتما الوقت هل انا ابنكما الوحيد حتى"
قلتها صائحاًكيفين:"تشارلي عزيزي انا سأخبرك من هذه"
قالتها بحنانٍ مصطنعكيفين:"انها ابنة عمك"
قالها مُسَرعاً الأمرتشارلي:"انت ثمل ابي أليس كذلك؟!"
قلتها بابتسامة سخرية غير مصدق تماماًكيفين:"تشارلي انا لا امزح"
قالها بجدية
أنت تقرأ
Crazy Of Mendes
Fanfictionالأمل...... هو كُل ما نمتلك بالحياة. ولكن إذا قلتُ لك أنك ليَّ الحياة أنك ليَّ الجنون، حتى.. أنك ليَّ الممات، فماذا إذا وضعتُ كُل أملي عليك هل ستُدمره؟ هل ستُحبني؟ أم سيتحول هذا الحُب إلى دمار رغم حُصولنا عليه بصعوبة هل سنبقى على عهدنا؟ هل سنبقى عل...