*ملاك في البحر*
Shawn's P.O.V
إيريكا:"اهدأ شون من فضلك، اخبرني اين انتما"
قالتها مهدئه ليشون:"نحن بنيويورك"
قلتها مرتبك من القلقإيريكا:"انتما هنا ؟! حسناً هذا حسابٌ اخر..الان اهدأ انا قادمة حسنا لا تقلق انا اعرف مكانها"
قالتها بصدمة ثم هدأتنياغلقت الخط و انا انتظر ولم يهدأ لي بال لما يا ترى دي رحلت هل مازالت حزينة لكن البارحة كانت تضحك معي
غبي كيف نسيت كيف اغفلت عن هذا انها تخفي حزنها وتكتمه
ظللت أسير في غرفة المعيشة ذهاباً و إياباً مائة مرة وانا انتظر إير
واخيراً دق جرس الباب ذهبت مسرعاً لأفتح...شون:"حمداً لله انكِ جئتي، الان اين دي ؟!"
قلتها احادثها بسرعةإيريكا:"اولاً اخبرني ماذا حدث معكما وسأعرف بالضبط"
قالتها بتريثجلست واخبرتها بكل شيء حدث منذ حفل لندن وحتى مجيئنا هنا و ما حدث بمكتب هاري والمشفى وكل شيء
كانت علامات الذهول على وجهها كما توقعتإيريكا:"ماذا !! انت تمزح معي تشارلي بوث ابن عمها و عـ..عـ..عمها هو قاتل والديها"
قالتها بصراخ وتسأل وفزع وحيرة مختلطة ثم اردفت..إيريكا:"يا الهي انا لا اصدق حقاً تلك الفتاة سيظل حظها هكذا للأبد..تعيس"
قالتها بأسف عليهاشون:"كفي عن الصراخ ارجوكِ اين يمكن ان تكون انا سأُجن"
قلتها فاقداً السيطرة على نفسي بكل شيءإيريكا:"حسناً اهدأ فقط اهدأ يكفي هي، لن اخسركما انتما الاثنان انا اعرف اين تذهب عندما تكون في قمة حزنها انها تذهب لمكانٍ واحد..شاطيء البحر"
قالتها بهدوءشون:"حسناً هيا لتدليني على مكانه"
قلتها مهرولاً للخارج امسك يدها واسحبها خلفيإيريكا:"لا..انت ستذهب وحدك اسأل وستصل يجب ان تنالوا بعض الخصوصية، يفضل كونك وحدك هي تحتاجك شون اذهب لها صدقني فهي عندما تحتاج شخص لن تخبره ما حَيَت هي تموت اذهب لها و أحيها"
قالتها ناصحة إيايشون:"حسناً..شكراً لكِ إير حقاً شكراً لكل شيء شكراً لوجودك في حياتنا لا اعرف ماذا كنت سأفعل بدونك"
قلتها ممتناً لها حقاً وعانقتها بودإيريكا:"لا يهمك المهم ان تهدأ فقط"
قالتها بابتسامة مطمئنة وبادلتني العناقإيريكا:"و الان اذهب فـ دي تنتظرك..ما هذا القرف انا لست دي"
قالتها لتجعلني اضحك ولا اقلق وفعلاً ضحكت بهدوءشون:"حسناً إلى اللقاء"
قلتها مودعاً لها بابتسامة شُكرتركتها بالداخل ورحلت انا مسرعاً بالسيارة اسأل أي شخص اقابله عن الطريق
ظللت اقود حتي وصلت إلى الشاطئ
نزلت من السيارة لأسير بطول الشاطئ ابحث عنها حتى لمحت شخص جالس ولكن يبدو وكأني احلم يبدو كملاك وليس شخص مطلقاً
اقتربتُ اكثر وجدتُ فتاة تجلس مواجهة لي بظهرها
بدأت اتسحب لأراها بوضوحٍ اكثر
ترتدي فستاناً ابيض رائع من الشيفون وشعرها البني المتناثر على ظهرها و تطاير خصلاته مع الهواء ليعطي جمالاً فوق جمالها
اقتربتُ اكثر لاجد تلك الفتاة تمسك بأوراق وقلم وتكتب، الان تأكدت انها دي و مَن غيرها ملاكي النازل مِن السماء على الارض لأجلي لتقودني لطريق الصواب لتهديني إلى طريق الحق لتكون هي بدايتي لطريق السعادة ونهايتي في طريق حبها
انها هي بالطبع، اقتربت منها من خلفها وضعت يداي على عينيها وانا اقرب وجهي إليها ثم امسكت هي بيداي ونزعتهما من على عينيها لتدير رأسها وتنظر لي لأعلى وانا اقرفص مقترباً منها
كانت تبتسم وكأن شيئاً لم يحدث وكأنه ليس هناك اطناناً من الهموم فوق كتفيها
كانت نسمات الهواء تلفح وجهينا و شعرها يتطاير بجانبي و يلامسه بخفة و عناية و رقة فكل شيء بها رقيق كالزجاج في جماله في شفافيته و نقائه و ضعيف في سهولة كسره أيضاً ..دي:"كنتُ اعرف انك ستجدني"
قالتها بابتسامة هادئة وعيونها التي تعكس ضوء الشمس بها الساحرةشون:"اضطررت لذلك لأنني اكتشفت اني لا استطيع الحياة بدونك"
قلتها بملامح مستسلمة وانا اعانقها من الخلف ورأسي على كتفهاشون:"والان أريني ماذا تكتبين"
قلتها احاول اختطاف الورق من بين يديها بسرعةدي:"لا ابتعد لن ترى"
قالتها بحزموأخذت الورق بعيداً عني ولكنني جذبته منها ببديهية وسرعة وبدأت اقرأ....
{ساسبح في اعماق المحيط هناك بالاسفل معه ليستكشف البحر جماله وليس لنستكشف نحن البحر اصبحت انا والبحر نعشقه معا تشاركنا في عشقه وحبه للابد هو ملكنا نحن سنضمه للابد حتي لا يخطفه مننا احد وان حاول احد خطفه من البحر سيضر لاغراقه حتي يبقيه فيه انه العشق اعمي واناني بكل المقايس اصبح البحر لا يرده ان يخرج منه ولاكن يعرف انه سيعود اليه في كل مرة يخرج منه عندما نمل نذهب لنستلقي هناك علي الشاطئ ونشاهد ثاني اجمل منظر بعده الغروب انه منظر رائع حتي الغروب اصبح يخجل منه عندما يكون امامه يشاهده يشهد له الغروب وتشهد له الشمس وحتي القمر وضوئهما انه اجمل منهم شهد له العالم ببحاره السبع وكل ما عليه بانه اجمل ما كان تجمعت نظرة العالم في نظرتي لاراه بعيونهم لتتكون لي ابهي صور الخالق فيما خلق انه الجمال والكمال انه العشق والحب انه الحزن والدفئ هو ما اول من عشقته اذني قبل عيني هو من احببته حقا وليس زيفا هو من تجمعت فيه تفاصيل الجمال والكمال اللتي كنت اتمناها انه هو حلمي وحبي وطفلي واخي وكل ما تمنيته ف الحياة لا اريد سواه اريده لي فقط اجتمعت انا والبحر علي انانيتنا تجاهه فعشقناه وحبسناه بداخلنا هو باعماقه وانا بقلبي انه الشمس بضوئها القمر بسطوعه النجوم بتلآللها وانا الليل بظلامه ياتي ليكملني فينيرني ويجملني انه هذا الشئ الذي لا يوصف انه هذه الاشياء التي عجزت عن وصفها انه هذه الاشياء التي عجزت عن مقارنتها بجماله لخجلها امام مثل هذا الملاك بان تتشبه به .....
Shawn Mendes ❤}_____________________________
همس/^واشتِيَاقِي لَكَ كَاشتِيَاقِ مَيّتٍ لِلِحَيَاه^Reminder:Some moments in life feel better with your eyes closed.
Vote & Comment plz
أنت تقرأ
Crazy Of Mendes
Fanfictionالأمل...... هو كُل ما نمتلك بالحياة. ولكن إذا قلتُ لك أنك ليَّ الحياة أنك ليَّ الجنون، حتى.. أنك ليَّ الممات، فماذا إذا وضعتُ كُل أملي عليك هل ستُدمره؟ هل ستُحبني؟ أم سيتحول هذا الحُب إلى دمار رغم حُصولنا عليه بصعوبة هل سنبقى على عهدنا؟ هل سنبقى عل...