*هو يتبعني*
Di's P.O.V
شون:"تشارلي !! ماذا تفعل هنا آلم يكفي الشائعات التي أطلقتموها على دي آلم يكفيكم أخبرني هل جئت لتُكمل ما بدأته هي أصبحت مُحطمة..هشّة بسببكم أي عائلة أنتم ليتها لم تعرف بكم"
قالها بتعجب ينظر له بقرف و سخرية صارخاً بهدي:"شون اهدأ حبيبي أتريد ان تَصدقهم قولهم عندما قالوا اني سأفرق بينك و بين تشارلي ؟ أتريد ؟"
قلتها أترجاه ان يهدأبعد ان أتيت مِن خلفه و كومت وجهه بين يداي و أومأ هو رأسه نافياً
دي:"إذاً انظر في عيناي ان كنتَ تثق بي اتركني احل الأمر"
قلتها انظر في عينيهشون:"أواثقة انكِ ستكونين بخير"
قالها سألاً بقلقدي:"لا تقلق"
قلتها بثقةو انا أُغمض عيناي بنعم و أمسك يديه و أضغط عليها لأطمئنه
كان كل هذا الحديث يدور بيننا و تشارلي يقف خارج المنزل عند البابشون:"تفضل"
قالها بغيظ يكتمه لتشارليدخل تشارلي للمنزل و قاده شون للأريكة و انا خلفهما و جلس، ثم جلستُ انا على مسافه منه
كان تشارلي ينظر لي بتوتر لغة جسده لا تُنبيء بخير أبداً
نظرت لشون مترجية منه ان يتركنا قليلاً وحدنا بينما كان يقف و هو عاقدٌ ذراعيه و يرمق تشارلي بنظرات الغضبشون:"حسناً سأصنع شيئاً نشربه"
قالها بحدةو هو يشيح نظره عن تشارلي ببطئ و صعوبة ثم.ذهب للمطبخ
بعد لحظات مِن الصمت قررتُ قطعهدي:"ماذا تريد تشارلي"
قلتها بحدةتشارلي:"انا اعتذر حقاً عن الجلبة التي أحدثها والداي هما مَن أخبرا الصحافة بكل شيء"
قالها لا يستطيع النظر إليّ مباشرةو انا بمكاني ولا احرك اي جزء مِن جسدي سوى ذراعي و بثبات و ثقة و انا انظر له أمسكتُ بكوب كان على المنضدة أمامي و ألقيته على الأرضية فانكسر
دي:"اهةيا إلهي اسفة لم أقصد هذا"
قلتها ببرود و بدون ملامح انظر لتشارليتشارلي:"لما فعلتي هذا "
قالها بفزع و لكنني تجاهلته و اكملتُدي:"لقد اعتذرتُ للكوب و لكني لم أراه عاد كما كان او أُصلح او ان كلماتي أثرت به حتى، و هكذا هي أيضاً كلماتك لم تؤثر، ان كنتم حقاً عائلتي كما تدعون لا أريد ان اعرفكم مجدداً و إن كان والداي قاما بشيء صائب في حياتهما هو انهما أبعداني عن تلك العائلة"
قلتها بثقة و جمود تام في تصرفاتي و ملامحيتشارلي:"و لكن...."
قالها مقاطعاً ليدي:"لم أنهي كلامي بعد و أيضاً مالا تعرفه ان والداك اختلقا كل هذا، والداي تزوجا و لكن والدك لانه كان يُحب أمي لم يسامح أخاه..ابي لذلك قرر فعل كل هذا بي"
قلتها اكمل بصرامة و تحدي
أنت تقرأ
Crazy Of Mendes
Fanficالأمل...... هو كُل ما نمتلك بالحياة. ولكن إذا قلتُ لك أنك ليَّ الحياة أنك ليَّ الجنون، حتى.. أنك ليَّ الممات، فماذا إذا وضعتُ كُل أملي عليك هل ستُدمره؟ هل ستُحبني؟ أم سيتحول هذا الحُب إلى دمار رغم حُصولنا عليه بصعوبة هل سنبقى على عهدنا؟ هل سنبقى عل...