*خذها بعيداً*
Shawn's P.O.V
نظرتُ إليها باستغرابٍ شديد، هل هي حقاً تشعر بكل هذا
حقاً مهما احببتها لن أوفيها حقها قطرة في بحر حبها لي
كانت تنظر لي و هي تقضم على أظافرها، نظرت لها ومن ثم اندفعتُ في عناقها في البداية تفاجأت ثم بادلتني العناق، ثم سمعتها تصرخ...دي:"شون ورقي يطير..ابتعد"
قالتها صارخة بعد ان ابعدتني عنهاشون:"ابتعد! حقاً وهل الورق اهم مني دي"
قلتها بتمثيل الانزعاجكانت تركض خلف الاوراق المتطايرة على شاطئ البحر، مِن المفترض ان اساعدها لكن هذا صعب في مشاهدة مثل هذا الملاك يركض امامي
كانت تركض و ثوبها الابيض الفضفاض يطير ورائها وشعرها الطويل الناعم الذي تحركه الرياح كما تشاء
ركضتُ ورائها بعد ان امسكت الورق وكانت تجمعه لاصل لهاشون:"سأمسك بكِ دي"
قلتها بصوتٍ عالي تملؤه السعادة لتسمعنيدي:"ماذا! لا"
قالتها متفاجئةثم بدأت بالركض مرة اخرى هاربة منّي بعد ان لملت اوراقها وانا أُسرع لاصل إليها حتى كدتُ اصل وأخيراً
امسكتُ بها وحملتها على زراعايدي:"لااا هذا ليس عدلاً انزلنيييي"
قالتها تصرخ وتضرب على صدريشون:"لا لن انزلكي وانتهى الامر"
قلتها لها لاجعلها تغتاظ وهي مازالت تضرب على صدريشون:"سنعود للمنزل هكذا"
قلتها انظر امامي بلا مبالاةدي:"ماذا لا لا شون انت تمزح انزلني"
قالتها متصنعة البكاء وقد احمرت وجنتاها خجلاً لاعتقادها ان الناس سيرونا هكذادي:"شون ارجوك لن يرانا الناس هكذا حسناً ؟ هيا حبيبي انزلني"
قالتها بتوسلشون:"حسناً يا طفلتي عندما نصل للسيارة سأنزلكِ"
قلتها لها ثم اومأت وصمتتسرتُ للسيارة وانا احملها حتى وصلنا
شون:"ما رأيكِ ان نكمل"
قلتها مبتسماً بخُبثدي:"شووون لا لقد اتفقنا انزلني"
قالتها بتذمرشون:"حسناً يا مزعجة ها انتِ وءاا كنت سأنزلكي مِن البداية لكنني كنتُ اعاندكِ فقط"
قلتها بإغاظةٍ لهادي:"مهلاً انا لست مزعجة انت المزعج لماذا لم تنزلني مزعج"
قالتها غاضبة تنظر لي شذراًدي:"انتِ مزعجتي القصيرة"
قلتها بابتسامةٍ حبٍ لها وانا انحني لطولها وانظر لهادي:"حسناً هذا عادل هيا لنذهب"
قالتها برضى اضحكني حقاًركبنا السيارة وبينما كنتُ أقود كنا نجلس في صمت
دي:"شون انا احبك"
قالتها تنظر لي
أنت تقرأ
Crazy Of Mendes
Fanfictionالأمل...... هو كُل ما نمتلك بالحياة. ولكن إذا قلتُ لك أنك ليَّ الحياة أنك ليَّ الجنون، حتى.. أنك ليَّ الممات، فماذا إذا وضعتُ كُل أملي عليك هل ستُدمره؟ هل ستُحبني؟ أم سيتحول هذا الحُب إلى دمار رغم حُصولنا عليه بصعوبة هل سنبقى على عهدنا؟ هل سنبقى عل...