*مِن البداية الى النهاية*
Writer's P.O.V
شون:"في الصحة و المرض"
دي:"في السعادة و الحزن"
شون:"في السعة و الضيق"
دي:"في الراحة و الالم"
"في كل أوقاتنا"
"معاً للابد"
قالهما معاًالقس:"الان يمكنكما قول وعودكما"
قالها لهما ليبدئاشون:"أهملتكِ و لم أكترث لكِ لحظة فعاقبني القدر بالوقوع بحبك و ياله مِن اجمل عقاب، عندها فقط علمتُ انكِ النصف الذي كان ينقصني ليكملني علمتُ انكِ قدري علمتُ انكِ كتبتي لتكوني قدري مُنذ الازل حتى قبل ولادة اي منا، كان مُحتم علينا ان نتقابل حتى ان اعتبرتيه انتِ يوماً مستحيلاً و اعتبرتيه انه مجازاً، لذلك تمسكتُ بكِ مُنذ ان علمتُ ان قلبي يدق لاجلكِ، بسببك مُنذ سنتين عندما وقعتُ بحبكِ أقسمتُ ان لا أترككِ أبداً لانكِ تؤام روحي لذلك..كوني معي للابد"
قالها بجميع حواسهدي:"أحببتك مُنذ أربع سنوات ابتعدتُ عنك سنتين عندما ظننتُ في قربي منك هلاكي، فأخطأتُ الظن و كان بُعدي عنك جحيمي و لكن أدركتُ وقتها اني تركتُ قلبك يتعذب لذلك عدتُ و داويتُ جراحه كنتُ غبية عندما ظننتُ ان أحداً سيسرقك مني إذا كان اعتقادي صحيحاً لكنت أحببت قبل ظهوري في حياتك لكنك انتظرت و انا انتظرتُ أيضاً لم أيأس يوماً، تحصن قلبك ضد اي شخص مُنتظراً إياي ففتح لي أبواب حصونه عندما أتيتُ انا فبالطبع لن يفتحه الان لغيري بعد طول انتظار، ابعدتُ الجميع عني أصبحتُ مهوسة بكل شيء يخصك حتى نعتوني بمجنونتك لكني احببته و لم اكترث في بُعدي عنك، كانت جميع احلامي مستحيلة لكن عندما اقتربتُ منك أحببتك، تملكتني، علمتُ ان ليس للمستحيل وجود لذلك شون..كن معي، كن سبب حياتي، هوائي، روحي، عش معي للابد"
قالتها بكل أنفاسهاالقس:"و الان شون بيتر رول ميندس و دي دايمون مايكلسون أعلنكما زوجاً و زوجة يمكنك تقبيل عروسك الان"
قالها معلناً للجميعرفعها شون بين يديه و هو يُمسكها مِن خصرها ليُقبلها و يدور بها في فرحة و سعادة
...الان اكتملت الفرحة أخيراً، الان ذابت كل الحدود و العوائق، كان كلاهما نصفين ناقصين فاتحدا أخيراً ليُكمّلا بعضهما البعضكان كل شيء مُرتب مثلما أراده كلاهما كان زفافهما على البحر وقت الغروب إلى الليلي مثلما حلم كلاهما به
كانت مَن تُشرف على كل شيء إيريكا كانت سعيدة لهما حقاً أخيراً تحقق حلم صديقتها المستحيل أخيراً لن يتعذب كلاهما بعيداً عن الاخر مرة أخرىلقد تحقق حلم دي التي عاشت طوال حياتها تقول ان أحلامها مُستحيلة و عاشت أربعة سنوات تعرف شون و تقول انه أكبر مُستحيل في حياتها فتحقق
لذلك لما لا نمحي الان كلمة المستحيل مِن قاموس الحياة....؟!
أنت تقرأ
Crazy Of Mendes
Fanfictionالأمل...... هو كُل ما نمتلك بالحياة. ولكن إذا قلتُ لك أنك ليَّ الحياة أنك ليَّ الجنون، حتى.. أنك ليَّ الممات، فماذا إذا وضعتُ كُل أملي عليك هل ستُدمره؟ هل ستُحبني؟ أم سيتحول هذا الحُب إلى دمار رغم حُصولنا عليه بصعوبة هل سنبقى على عهدنا؟ هل سنبقى عل...