يجلس كيونغسو فى غرفتها على حافة سريرها ، يمرر يده برفق على ملاءات سريرها بينما يحدث نفسه :
"عطرُكِ يترك اثره اينما كنتِ ، أين انتى يون چي ؟ لما لا تجيبين ؟ لما تأخرتى هكذا !؟ هل أنتى بخير ؟،اشعر بذلك الوخز بقلبي مجدداً يون چي ، اشعر وكأنكٍ تتأذين ولا استطيع مساعدتك !"
حدث نفسه بينما ارخى بجسده على سريرها واسند رأسها على وسادتها ،ينظر الى تلك النجوم المعلقه بسقف غرفتها ، هربت احدى الدموع من عينه دون قصد،انه يشعر بها حقاً الحب يجعل من القلوب تتآلم لبعضها البعض ~ ،يسرح بها وبجمالها البسيط الذي يآسره ..
قاطعه صوت تشانيول الذي يصرخ به من الاسفل :"كيونغسو ياااا كيونغسوو"
صراخه بتلك الطريقه .. مخيف !نهض كيونغسو راكضاً للاسفل ،لعلها يون چي قد عادت !
"ماذا؟ هل أتت يون چي ؟هل اتصلت !؟هل هى بخير؟"
انهال عليه كيونغسو بالاسأله متلهفاً بينما يمسك بقميص تشانيول وينظر له بتلك الأعين الكرستاليه بالدموع .."لقد .. انه .. يون چي !"
تحدث تشانيول بتلك الكلمات المتقطعه بينما سقط جالساً على تلك الاريكه قبل ان ينظر لكيونغسو بتلك الاعين .. اليائسه!~"ماذا؟"
سأل كيونغسو بخوف ، بتوتر ، بتأكد من ان ذلك الوخز بقلبه ليس كاذباً."حدثنى بحق الله تشاانول ! لا تبق صامتاً هكذاا!"
صرخ به كيونغسو مجدداً بنفاذ صبر"اقرأ.."
ليعطيه تشانيول تلك الرساله الورقيه بيده ..»ليست النهايات السعيده دائماً ما تتحق صحيح كيونغسو ! ربما حان الوقت لتدفع الثمن قليلاً على فعلتك تلك اليس كذلك؟ ربما يجب ات تشعر انت ايضاً بما جعلتها تشعر به صحيح !لا تقلق سأعتنى بيون چي عزيزتنا جيداً، سأقبلها جيداً،سأعذبها جيداً سأضاجعها جيداً ايضاً لا تقلق كما اننى لن احرمك من متعة الامر ،
شأشاركك تلك المتعة معى ، وحين اقتلها ،سأجعلك تشاهد تلك اللحظه لانتزع قلبك من مكانه دون ان الوث يدى بدمائك الملوث ايها اللقيط اللعين ، الى اللقاء دو اللقيط سو»قرأ تلك الرساله! قرائها وياليته لم يفعل ! شعر فقط بنفسه وهو يصرخ !
عادت له حالات الصرع تلك مجددا ..يبكى ويصرخ بأعلى ما لديه ! يحطم تلك الاشياء حوله دون توقف ، يلقي بتلك المزهرية ارضاً وهو يصرخ ، يمسك بذلك الهاتف ليلقيه على تلك الطاوله الزجاجيه ليهشم كلاهمها ! يمسك بذلك الكرسي ليلقيه على تلك الشاشه امامه ، انتباته حالاته التى لا يخلصه منها سواها .. يون جى~
يبكى وكأنه طفل تاه عن والدته ! يشاهده تشانيول بخوف لا يعلم ماذا يفعل !؟ هل يواسيه ؟ام فقط يتركه حتى يهدأ! ماذا إن لم يهدأ !ربما يحب ان يتخذ موقفاً !!
أنت تقرأ
ذاتويّ
Misterio / Suspenso"انا لست كما يعتقد الاخرون لست مغتصبً او قاتلاً او مجرما "" Highest Rank | #1 kyungso | #1 dokyungsoo Completed | 2017 جميع الحقوق محفوظة لي ولا احلل الاقتباس او السرقه © تحتوي على مشاهد قد لا تناسب البعض ⛔️