بعد ثلاث شهور، 09:00 مساءاً ."تبدين خلابه"
"أشكرك .. أنت أيضاً تبدو وسيماً"
"أشكرك"بادلها بينما أبتسم
"هل سيتم الحكم غداً ووك؟"
سألته ري يون وهي تتقدم لتضع يدها بيده ويبدأن بالسير معاً" أعتقد أن الرباعي سيلق نفس المصير"
"أقل من الإعدام لن يكون عدلاً ووك"
"واثق أن الأمر سيكون عادلاً لذلك تقلقي"
"لن أفعل ، هي الأن لا يجب ان نتأخر وإلا قتلتنا يون چي!"
"لن يلمسك احد وأنتي برفقتي يافتاه ،أنا لست بشخص قليل هنا!"
"تعلم أن يون چي مازالت قادره علي قتلك رغم ذلك صحيح!"
"يااا فقط لا توتريني أنا أخشاها دون مبرر حتي!"
"إذاً فلتسرع"
-
تجلس على ذلك الكُرسي الصغير أمام مرآتها ، تتأمل نفسها بالمرآه قليلاً ،تحركت اصابعها علي ملامحها بدءاً من عينها وصولاً الي شفاتيها ، سللت لتلمس تلك العلامه علي رقبتها من ليلة آمس ..
"توقف عن ذلك سيد كيونغسو !"
دفعته برقه لكنه آبى التحرك غارساً رأسه بعنقها"سأحفر أسمي هُنا"
همس بصوت أبَح بجوار أُذنيها لتضارب أنفاسه بعنقها"هذا يكفي كيونغسو !"
تحدثت وبدا علي صوتها الإرتخاء من لمساته العشوائيه بجسدها"وإن لم أفعل !"
وأخيراً أبتعد لينظر بعينها ومازالت يده حول خصرها متمسكةً به لاصقه أجسادهم ببعضها"لما صمتّي الأن؟ "
تابع بعدما رأىَ صدرها يعلو وينخفض لصعوبة تنفُسها"متوتره؟"
وبدأت أصابع يده اليُمني تتحرك بعشوائيه حول رقبتها"بشرتُكِ كالأطفال .. ناعمه"
همس بقرب أذنها مره أخرى بعدما أيقن الأن بتخدرها الكامل له"يون چي.."
وكأنه يحدث نفسه ! ابتعد عن رقبته لينطر لها ويجدها مغمضة العين"اللعنه يون چي لما تغفين دائماً بمثل تلك الاوقااات!"
تأفف وهو ينهض عنها ليتأكد من توضيب الغطاء عليها ، كان علي وشك الرحيل حتي شعر بيدها"عُد الي هنا ايها المنحرف سأغفو فقط بجوار قلبك "
ابتسم دوناً عنه وهو يعود سريعاً الي ذلك السرير ليجذبها بين ذراعيه غارساً رأسها بصدرها لتستمع الي دقات قلبه ..
أنت تقرأ
ذاتويّ
Misterio / Suspenso"انا لست كما يعتقد الاخرون لست مغتصبً او قاتلاً او مجرما "" Highest Rank | #1 kyungso | #1 dokyungsoo Completed | 2017 جميع الحقوق محفوظة لي ولا احلل الاقتباس او السرقه © تحتوي على مشاهد قد لا تناسب البعض ⛔️