▪أّلَأّوِلَ▪

42.8K 566 278
                                    

طاغية ال٘حسن أنت ، لحد أن تل٘اٗحقكٗ لعنات النساء حين تعبرين أماۤمهن ، في٘ت٘لاش٘ى حسنهن في اله٘واء .!
.

اجلس على شرفة لعينة في شقة لعين٘ة وارتشف قهوة لعينة ..ك مرارة تلك الحمقاء..
الجو سي٘ء جدا

لم ارها ولن٘.....!!!
.

صوۤت الج٘نٗود يتعاٗلى لكنه ب٘نفس اٗلۤمستوى،
صوت الاقدام المزعج يدۤخل ويتغ٘لٗغل اٗلۤى قنواتها السمعية..

تتٗقدم لتصبح في الۤاماٗم..تح٘مل بندقية فا٘رغ٘ة للت٘دريب.
الزي العسكرٗية يثٗقل جسدها وتقاومه بكل قوةۤ..
جٗعٗلت منها شخص يت٘حمل اي عبئ يۤقع عٗليه.!!

تضع البندقية على الجزء اٗلايمن من صدۤرهۤاا فالجزء الٗا٘يسر يحمل شيئا مضادا للبندقية..!! برأٗس مرفوع بع٘ض ال٘شيء تٗصرخ بالاستعداد ثم المشي ذهابا وايۤابا فۤي ساحة اكثر من 5 مرات..

بعد ان ينتهي التدرۤيب تتلو ا٘لنشۤي٘د المخصص للجيش ا٘لاسرائيلي .

في1/11 من عاۤم 2008 هو ذات يوم عيد مولدٗها..كل الاشياٗء السۤيئة تأتي كالصۤاروخ في هذا اليوم.. كالسكتات القلبية اۤو الورم السرطاني مثلا..ا٘لتحقت راحيل مع جٗيش الدفاۤع الاسرائيلي (تۤسفا هجناه ليشرۤائيٗل) في سن 17 عاما ..

حيث ك٘ان اۤلتجنيد ألزامي وكان من الممكن التملٗص من ذلك بح٘كم ان واۤلدهٗاا يعتٗبر مٗن كبار رجال الدين المتٗشددۤين (الحٗاۤردييم) ول٘كنها وعلى الرغم من ذلك اۤنضمۤت بعد اٗصرار قوي من والدهاا
(ي٘عقوب حايۤيم) وامها الفلسطيۤنية الاصل مٗقۤدسية. لتصبح وبذلك مۤجنٗدة ف٘ي الجيش اۤلاسٗرائيلي..كانت وبالرٗغم من تشدد والدها احدى المجنۤدات ذوات السمعة السيئٗة في مجال اقامة العلاقات مٗع مجندات ا٘خريات م٘ن الطبقة الاجتمٗاعية المرموقةۤ..حي٘ث يتم ذلك بٗسرية تامۤة على اۤلرغم مۤن تو٘بي٘خ والدٗها لها..

لم تكن الطرۤف الرابح هناا فقد كانت كلمة والدهۤا الۤاقۤوى دائما ..
كان حالها ك حال الجنود البقية ولا تختلف عن٘هٗم بشۤيۤء.

تزاول خدمٗتها العسكرية في تل ابيب(تٗل الربيع) وٗهي اۤلمك٘ان او مركز الكيان الصهيوني..

_راۤحيل ..؟؟! جاء صوت اٗلجنرال المسؤول عن خدمتها العسكرية
التف٘تت راح٘يل لتتقدم وتقف امامه

_כן אדוני..نعم سيدي.!! قالت ثم ثٗبتت جسدها لتقابله بجسد يليق بجۤسد المجنداۤت.

_בּוֹא אִתִי..تعاٗل معي..! قاۤل لۤيبدء قلبٗها بعزف معزوۤفۤة الخوف المٗتعارفة دائما٘.. على الرغم مٗن قوة شخٗص٘يۤة راحي٘ل الا ان اٗلاوامر التٗي تتعلق باۤلجنرال موريخ تشعرۤها باٗلقلق دۤائما لانها وفي الغالب قد تكون من وا٘لدهاا بالتحديد٘..

تقدمت من دون ان تلتفت يسارا اٗو يمينا حتى لو قامت القيامة فٗي احدى الجهتين فۤهذا يعتبر شكل من اشكال الجبن لدى المجندين هنا..
الۤرأس في مس٘توى النظ٘ر دٗائما ..الاكتاف مستقيمة. و٘اليدان مبس٘وطتان..

تلآفحيث تعيش القصص. اكتشف الآن