part 1

96 3 0
                                    

حدث هذا في  عصر حيث الشابات يلبسن الفساتين و الشباب يلبسون بدل رسمية و حيث هناك الغني هو الغني و الفقير هو الفقير والمتوسط تجده نادرا في المزارع والفلاحين و ها هو هذا الشخص امام هذا القصر الكبير  وهو مرتدي ملابس غير رسمية و يأخذ نفسا عميقا وهو يقول لقد (مرت فترة طويلة) ليذهب إلى إخوته بعد فراق سنين ويرن الجرس ثم يأتي الخادم القصر وهو يقول ( اهلا سيدي الطريق من هنا ) ودخل إلى القصر وأمامه الخادم يدله على الطريق الى ان وقف امام باب ضخم والخادم يقول ( أنتظر قليلا سيدي) ودق الخادم الباب  إلا أن جاءه صوت وراء الباب وهو يقول( تفضل) ودخل الخادم إلى هذه الغرفة وهو يقول (لقد أتى إخيك الاصغر أستير) وجاء صوت الرجل وهو يقول ( دعه يدخل) ثم ذهب الخادم إلى أستير  وهو يقول ( تفضل سيدي)  ودخل أستير إلى الغرفة و هو يقول (لقد مرت فترة طويلة اخوتي جورج ، روبرت ، بيتر ) ورد الاخ الأكبر جورج بأبتسامة ( نعم لقد مرت فترة طويلة يا أخي )  ورد الاخ الأكبر الثاني روبرت هو يقول (اشتقت إليك كثيرا  أخي الصغير )  ورد أستير وهو يقول بأبتسامة (وانا ايضا اشتقت اليك) وجاءه صوت الاخ الثالث بيتر وهو  يقول بضحكة شيطانية ( ما زالت طويلا كالزرافه كما انت ) ورد أستير وقال بمكر (  هل تريد الجدال مرة أخرى يا قزم ) وقام بيتر من مكانه وهو يأتي ويحضنه ويقول بأبتسامة تعبر عن الاشتياق (نعم أريد) وقام باقي الأخوة من أماكنهم و بدأو بأحتضنان بعضهم نعم هؤلاء هم عائلة (بيتراوس) أغنى العائلات في عصر الفكتوريا وبعد موت إبيهم تقاسموا الورث وكل شخص بنى طموحه دون مشاكل الاخ الأكبر جورج بنى شركة سياحة وتضاعف ثروته  ولديه أبنان اسمهم (جاك و زاك) والاخ الثاني روبرت بنى شركة سيارات كما يطمح ولديه ابن واحد اسمه (مايك )و الاخ الثلاث بيتر بنى شركة عقارات وحقق طموحه  ولديه ابن واحد اسمه ( كلاود) والاخ الرابع أستير اشترى مزرعة بعيدة عن رجال الأعمال وبنى بيت صغير في هذه المزرعة بعدما توفيت زوجته وعاش مع أبنته( مون) وها هم في الغرفة المعيشة يراهنون على تحدي وقال جورج الاخ الأكبر لأخيه الاصغر أستير بمكر (  اذا غيرتهم ابنتك سوف تفوز بالرهان واذا لم تغيرهم سوف تخسر الرهان وتدفع الثمن إستير)
ويقول إستير بأبتسامة( سوف تغيرهم  وسوف ترى )  وها ذا دخل الخادم وهو يقول لجورج ( سيدي لقد أتى ابنائك وأبناء أخيك )  رد جورج و قال بأبتسامة شيطانية ( أجعلهم  يدخلون )

ذكريات كانت جميلة  🥀حيث تعيش القصص. اكتشف الآن