وها ذا دخل الخادم وهو يقول لجورج ( سيدي لقد أتى ابنائك وأبناء أخيك ) و رد جورج و قال بأبتسامة شيطانية ( أجعلهم يدخلون ) ودخل جاك و زاك ومايك وكلاود إلى غرفة المعيشة وانحنوا للأخوة وقال كلاود بصوت بارد كالثلج ( لقد ناديتني ابي ماذا هناك ) و رد مايك ( صوتك بارد جد....) لم يكمل مايك كلامه لان كلاود نظر له بحده بطرف عينيه....ثم قال جاك (ابي لماذا ناديتي لدي أشغال مهمة ) وقال زاك ( اعمالك هو اللعب مع الفتيات ) ورد جاك ( على الأقل افضل من الانطوائي المهووس بالعزلة ) لقد كان سوف يبدأ الشجار ولكن بصوت واحد من جورج ( احم ...احم ) و قالوا جميعا بنبرة واحده ( نحن نعتذر ) وقال جورج( لا بأس سوف أعرفكم على عمكم أستير ) وقالوا جميعا ما عدا كلاود البارد( ماذا هل هناك عم آخر ) بالطبع هم لم يعرفوا أنه كان لديهم عم .......بسبب ان أستير اخذ الميراث وبنى مزرعة و قد تزوج هناك ولقد أتى إليهم أخيرا بعد سنوات طويلة وقد قال جورج ( نعم انه عمكم الذي حكيتكم عنه ) وقد قال مايك بمرح ( اذا لماذا لا يلبس ملابس رسمية ان هذا العم غريب الأطوار يجب أن يحترم التقاليد ) و رد والده روبرت بعصبية ( اين اخلاقك يا ولد ) وقال أستير بضحك ( له الحق يا روبرت ان يقول ذلك فأنا كنت دائما غريب الأطوار ولم أهتم اختصاص رجال الأعمال كما يفعل بقية العوائل ) ثم تدخل جورج ليغير الموضوع ( لندخل بصلب الموضوع سوف تذهبون انتم الأربعة مع عمكم إلى بيته كي تتعرفون عن العالم الخارجي وما يحتويه الخير والشر كما تعلمنا نحن ) و ردوا الأربعة جميعا بشخصيته الباردة و المتسرع و اللعوب والأنطوائي دفعة واحد ( ولكن لما.....) لم يكملوا كلامهم لان الأخوة الاربعة نظروا إليهم بأبتسامة شيطانية وقالوا جميعهم بخوف( حاضر !)
و قال جورج ( هيا أذهبوا جهزوا اغراضكم الساعة السادسة صباحا سوف تذهبون مع عمكم أستير) وذهب كل شخص طريقة وهو يتمتم ويشتم و في الصباح جهزوا أغراضهم و ركبوا سيارة أستير المصبوغة بالأحمر و غطاء السيارة كانت مفتوحة و شكلها جميل ( مثل اللي بصورة بس أحلى )
و أستير ركب بعدهم وقاد السيارة كان مايك بجانب أستير وكلاود في الخلف و بيمينه جاك و يساره زاك وقال مايك لعمه أستير ( عمي لماذا لم تعمل مع العائلة وصنعت لك أسم بين الشركات !؟ ) ثم قال و رد( أفضل أن أكون حر طليق لا أخنق نفسي بين رجال الأعمال ) كان سؤاله غريب بالنسبة لشخص ولد و في فمه ملعقة ذهب
أنت تقرأ
ذكريات كانت جميلة 🥀
General Fictionذكرى كانت في عهدي الجميل ذكرى أصبحت كالتيار تمشي مع الزمان كانت لها بريقها في قلبي حيث تتجمع كالفراشات فيها لقد جعلتني سعيدة 💐