part5:

142 13 4
                                    

*وجهة نظر نتالي*

الهي عندما دخلت الغرفه وجدت بعض البقع علي الأرض و الجدران و السرير باللون الوردي الغامق و لا اصدق يوجد جنيه صغيره علي الارض بجانبها لون وردي يخرج من خصرها الهي لا انها تنزف و لكن لون دمائها وردي الهي ماذا افعل يجب ان اجلب زين.

"زين هل تصعد اريدك في شئ بالاعلي حالا"قلتها لزين بعجله و انا اسحبه من يده معي للاعلي .

"ماذا هناك يا فتاه علي مهلك سأقع علي وجهي"قالها لي زين و كان سيقع بالفعل .

"انا اسفه و لكن نحن نحتاج الي شاش و لصق جروح و مطهر"قلتها له و نحن ندخل المرحاض الموجود في الممر.

"لماذا ماذا هناك"قالها زين و هو يجلب ما قلته له من الإدراج الموجوده.

"ستعلم عندما نصل لغرفتي"قلتها له و نحن نخرج من المرحاض متجهين لغرفتي.

"هذه هي المشكله "قلتها له و انا اؤشر علي الجنيه و عندما رأها هرع و ركض لسريري و اصبح يقفز عليه و يكتم صرخاته.

"الهي زين هل انت خائف من جنيه صغيره"قلتها له و انا اسقط علي الأرض من شده الضحك.

"الهي نتالي لماذا انتي تضحكين ان الجنيه هنا بالفعل و هي حقيقيه و لكن ما هذه الالوان التي تخرج منها هل لون دماؤها هكذا؟"سألني زين و هو يتجه ناحيتي انا و جنيتي نعم انها جنيتي انها خاصتي الان.

"اعتقد هذا لانه يخرج من خصرها و خصرها مجروح فبالتأكيد ايها الذكي انه لون دمائها"قلتها له و انا المسها الهي ان جسدها ناعم كثيرا و بشرتها بارده بالرغم اننا في فصل الصيف إلهي هل يمكن ان تكون ماتت.

*وجهة نظر زين*

"زين هل يجب ان نضع عليها المطهر ام يمكن ان يكون مضر لها"قالتها لي نتالي و انا لم اجيبها انني مذهول كيف لكائنات صغيرة مثلها ان تعيش معنا في عالم كبير موحش مثل عالمنا.

"زين هل انت معي بماذا تحدق هيا يجب علينا انقاذها"قالتها لي نتالي و انا افقت و حملت الجنيه في كف يدي و اتجهت بها الي حمام نتالي الذي بغرقتها و هي دخلت ورائي.

فتحت صنبور الماء و اخذت بعضا منه و وضعته علي مكان جرح الجنيه و نتالي تقف علي كرسي لتري ما افعله نزيفها توقف اخذتها و عدت للغرفه و نتالي خلفي لففت خصرها بالشاش و قمت بتثبيته بلاصق جروح.

"هل ستكون بخير زيني"قالتها نتالي و هي تنظر للجنيه التي قمنا بلفها بقطعه صغيره من القماش الذي كنا نصنع منه الفساتين لهؤلاء الصغار و وضعناها علي سرير نتالي.

"نعم بالتأكيد ستكون كذلك لا تقلقي حبيبتي"قلتها لها و انا اطمئنها اتمني حقا ان تكون بخير.

"زين هل تعتقد انني السبب في هذا الذي حدث لها" قالتها نتالي لي و هي ترتمي بعناقي لتجلس بين قدماي علي الارض و انا اعانقها و اقبل رأسها.

Different fairy tale |h.s|حيث تعيش القصص. اكتشف الآن