part10:

98 12 1
                                    

اسفه يا شباب علي التأخير
love you.
-------------------

*وجهة نظر الكاتبه*

"اسفه لم أفهم ماذا تقصدين؟"قالتها نتالي للصغيره التي تدور علي السرير بقلق ذهابا و ايابا.

"نتالي حبيبتي اتعلمي ما هي وظيفه والدك"تحدثت بها روز بصرامه و هي تنظر مباشرة لاعين نتالي.

"نعم اعلم انه سؤال بسيط جدا روز ان ابي يعمل باحث و عالم طبيعه"ردت عليها نتالي ببساطه.

"ماذا يفعل بعمله؟"سألتها روز مره اخري و هي بنفس النبره و النظره لنتالي.

"هل هو تحقيق ؤوز ماذا حدث لكي؟ ،هل خرجتي من الغرفه لكي ترفي كل هذا لا اصدق لقد قلت لكي الا تخرجي ابدا خوفا عليكي لماذا لم تستمعي لي يا صغيره"تحدثت بها نتالي بعدم تصديق و هي تهمس لروز لكي لا يسمعها والدها.

"حسنا لقد خرجت من الغرفه و علمت كل شئ عن عمل ابيكي و لماذا انا هنا انتي احضرتيني هنا لتسلميني لابيكي ليقدمني نتيجه للبحث الجديد لتربحوا مالا اكثر و تعيشوا اغنياء و انا اتعزب و يجروا علي تجارب لحد الموت اليس كذلك نتالي ستايلز"كانت روز تقول كل هذا و هي تهمس بصرامه و سخريه بعض الشئ و في هذه الاثناء كانت دموع نتالي قد سقطت علي وجنتاها الورديتان الصغيرتان.

"ماذا تقولي انتي انني لن اقدر علي فعل هذا انا احاول حمايتك من ابي الذي يكون كل شئ في حياتي و انتي تقولي انني احاول خداعك و اعطيكي لابي حقا لقد دمرتيني انني صغيره علي فهم هذه الكلمه و لكن ابي يقولها عندما يحس بشئ سئ جدا مثلما انا الان"قالتها نتالي و هي تصرخ في الصغيره الواقفه بثبات امام نتالي الباكيه.

"هل انتهيتي من دموع التماسيح هذه اعرف هذه الدموع جيدا يسمونها في عالمي دموع الخداع وداعا يا صغيره و معلومه لكي انني لست صغيره انني بالخامسه و العشرون من عمري"تحدثت بها روز لنتالي و هي تتجه للنافذه لتفتحها لتجد ان المطر بدأ بالهطول.

جلست علي النافذه و ظلت تبكي و نتالي تقف خلفها غارقه هي الاخري بدموعها تحركت نتالي لروز الجالسه هناك تبكي وضعت اصبعها علي كتف روز لتلتفت لها روز و تعانق اصبع نتالي و تبكي بحرقه حملتها نتالي في كفها و اغلقت النافذه لتحميهم من البرد.

"يمكنك البقاء لليوم لن تستطيعي الطيران في هذه الامطار هيا سنقضي الليله معا ما رأيك"تحدثت بها نتالي ببهجه قليله و هي تمسح دموعها بكفها الاخر الصغير.

"حسنا نتتالي انا اعتذر منكي لم استطيع السيطره علي اعصابي عندما رأيت الفراشات و الحشرات المعلقه عند ابيكي بالمكتب انا اسفه"قالتها روز باسف شديد في نبرتها و هي تنظر للاسفل بخجل.

"حسنا سأتغاضي عن دخولك لمكتب ابي و لكنني سامحتك انني احبك امي هي التي علمتني احترام و حب كل كائن حتي ان كان خيالي صغير او كبير قوي او ضعيف شرير او طيب و هي التي علقتني بكم انتم الجنيات "قالتها نتالي بنبره صادقه و مرحه بعض الشئ و هي تتذكر والدتها.

Different fairy tale |h.s|حيث تعيش القصص. اكتشف الآن