part9:

121 12 1
                                    

*وجهة نظر الكاتبه*

from*zayn*
اليوم الغداء في منزلي
الجميع لا اعزار
و اريد ان يساعدني
احد في اعداد الطعام.احبكم

كانت هذه رسالته التي أرسلها لهم جميعا في منزل الفتيات يجلس نايل و ليام و لوي و معهم ندي و الينور و صوفي يشاهدون التلفاو و ايرين مازالت نائمه بالاعلي بالطبع الينور و صوفي اخبروا البقيه بخصوص صور زين علي سرير ايرين.

في نفس زات اللحظه جميع هواتفهم ترن معلنه وصول رساله من زين موجود بها النص بالأعلى في نفس اللحظه استيقظت ايرين علي صوت هاتفها لتجلس علي السرير بأعتدال لتلملم الصور بحرص و تضعهم بالدرج المجاور لسريرها.

ثم تلتقط هاتفها لتري رسالته لتبتسم لنفسها و تنهض تمدد جسدها من كثره النوم ثم تتجه للحمام لتفعل الروتين اليومي لكل إنسان طبيعي صصم سرحت شعرها و نزلت للاسفل لتجدهم جالسين و يقررون ماذا سيفعلوا بعد استلامهم رساله زين.

"مرحبا جميعا كيف حالكم اوه كم الساعه الان"قالتها ايرين و هي تدخل غرفه المعيشه و تجلس بجانب نايل و ندي علي الأريكة.

"اوه و اخيرا الأميره النائمة قررت ان تستيقظ اخيرا ان الساعه الثالثه و الربع عزيزتي قولي لي كم ساعه انتي نائمه ايرين نحن هنا منذ الصباح"تحدثت بها الينور بنبره ساخره لترمقها ايرين بنظرة كره.

"حسنا ليس لنا شأن بالينور ماذا ستفعلون هل ستذهبون لزين الأن ام ماذا و من سيذهب ليساعده"تحدثت بها ايرين متجاهله نظرات الينور لها و تنظر للشباب و الفتاتان الذين يكتمون ضحكاتهم .

"حسنا بما انكم لم تجيبوا سأذهب أنا لاساعده في اعداد الطعام اي احد يريد ان يأتي،لا حسنا سأذهب بمفردي و انا اسفه الينور كنت امزح معك عندما نأتي من عندزين سأخبرك أنتي و الفتيات بكل شيء حسنا وداعا"قالتها ايرين و توجهت للباب لتعلن انطلاقها لمنزل زين لتساعده.

في منزل مها يجلسوا هما الثلاثه يشاهدوا ألبوم صور مها و ناش و الشباب و الفتيات و هم صغار و تري مها رساله زين و تقوم بالرد عليه و تقول انها ستكون عنده بعد ساعتين.

"انظري نتالي انه ابيكي و هو صغير كنا في هذه الصور في اخر المرحله الابتدائية كنت انا و ناش نكره بعضنا بشده و كنا نقوم بصنع المقالب ببعض كانت ايام جميله لا يمكنني نسيانها ابدا"كانت تقولها مها و هي تري لنتالي صوره تجمعهم كلهم هي و ناش الينور صوفيا ايرين نايل لوي زين ليام و رينازمي و هاري.

"هل هذه امي رينازمي"قالتها نتالي و هي تنظر للشابه في نهايه مرحلتها الثانويه ممسكه بشهاده تخرجها و ترفعها لاعلي و يغطيها معطف باللون الاسود و قبعه سوداء و يحتضنها رجل عجوز و يغطي معظم شعره الابيض.

Different fairy tale |h.s|حيث تعيش القصص. اكتشف الآن