part8:

141 11 33
                                    

*وجهة نظر الراويه*

استغرق الطريق من منزل هاري لمنزل مها ربع ساعه كانت نتالي تشعر بالملل الشديد و لكنها كانت تفكر ان مها و ناش يمتلكوا بمنزلهم حلوي لذيذه قد اعتادت علي تناولها عندهم و مها تعلم انها تحبهم لذا تجهزهم لها علي الطاوله.

عده لحظات و نزل هاري و نتالي من السياره الخاصه بهاري ليتجهوا للمنزل ليطرق هاري الباب لتظهر مها امامهم بملابس المنزل و ترفع شعرها كعكه فوضويه و يوجد بعض الشعيرات الصغيره المنتشرة بفوضويه علي جبينها.

ثم اخذت هاري في عناق صغير ترحيبا به و ابتعدت عنه و حملت نتالي.

"القرده الصغيره مرحبا بك سنستمتع كثيرا لا تقلق هاري هيا اذهب لعملك"تحدثت بها مها و هي تدفع هاري بخفه ليعود لسيارته بينما هو يرسل قبل في الهواء لها و لابنته و عندما رأها تحمل نتالي تذكرها و هي تحمل نتالي و هي صغيرة يودعونه في مثل هذا الموقف دمعت عيناه لتذكرها و اتجه نسرعا لسيارته لينطلق فورا لمكان عمله.

دخلت نتالي مع مها بعد ان خلعت حذائها و معطفها و ركضت علي ناش لتقفذ عليه لتشاهد معه التلفاز.

"مرحبا ناش لقد اشتقت اليك من الامس حقا هيا ايمكنك ان تحضر فيلم كرتون لنشاهده انا و انت و مها ما رأيك مها"تحدثت بها نتالي بحماس لناش الجالس علي الأريكة و مها القادمه من المطبخ تحنل جميع المقرمشات التي تحبها نتالي لكي يتسلوا بها مثل الفشار و البندق و شوكولا كثيره و الحلويات المفضله لنتالي.

"حسنا لست امانع ما رأيك مها فيلم كرتون ام فيلم رومانسي حبيبتي"قالها لمها التي جلست بجانبه واضعا يده حولها و نتالي تجلس من الجانب الأخر لناش.

"لا هذا مقذذ لا افلام رومانسيه ارجوك ناش ارجوكي مها قولي فيلم كرتون و سأدعكم تختارونه انتم"تحدثت بها نتالي بنبره متقذذه و نبره ترجي لتوافق مها.

"حسنا و لكن نحن لا نمتلك افلام كرتون كثيره"قالتها مها بنبره حزن مصطنع لتتراجع نتالي عن اختيارها.

"حسنا لا بأس نتالي اذهبي انتي و اختاري من الرف الموضوع هناك انه ليس طويلا بالنسبه إلك"تحدث بها ناش لنتالي بلطف و هو يمسح علي شعرها عندما لاحظ انها حزنت من حديث مها لتبتهج و تركض لهناك.

"حسنا ها هو عن الجنيات انه اخر اصدار من هذه السلسله و لم استطع شرائه بسبب انتقالنا هنا لذا سناشهده ما رأيكم"تحدثت بها نتالي بحماس مفرت و اتجهت ناحيه مها لتجلس بجانبها و ينزل ناش من الاعلي محضرا شيئا ليتدفوا به فرد الغطاء عليهم و جلس بجانب الفتاتان بعد ان وضع الفيلم في مشغل الاسطوانات و اخذ طبق من الفشار و بدأ الفيلم و بدأ يومهم هم.

في مكان اخر في منزل الفتيات كانت الينور و صوفيا قد وصلوا للتو و عندما دخلوا وجدوا هدوء تام غير مألوف صعدوا للاعلي لم يجدوا مها و لا ندي فتحوا باب غرفه ايرين ليجدوها غارقه في النوم بين احضان الصور التي تخبئها و لا أحد يعرف انها هنا.

Different fairy tale |h.s|حيث تعيش القصص. اكتشف الآن