part11:

88 12 6
                                    

*وجهة نظر الكاتبه*

تقف صغيره خلف باب الغرفه التي يحتجز بها الرئيس كريستيانوا تستمع لما قاله الرئيس له و هي تعلم جيدا من هي الفتاه التي يعشقها كريس لهذا الحد فقررت الذهاب لتخبرها خرجت ميمي من هذا العالم الصغير متجه للعالم الكبير الموحش الغير مرحب بالصغار مثلهم.

بعد مساعدات من اصدقائها الصغار و لكنهم من غير جنسها وصلت لمنزل الباحث و العالم لتذهب ناحيه النافذه التي استمعت منها صوت ضحكات صديقتها و صوت فتاه صغيره اخري.

تقدمت ميمي بحذر ناحيه حافه النافذه لتري صديقتها الصغيره تجلس بجانب بشريه صغيره الحجم مقارنه ببقيه البشر ضحكاتهم تملء الغرفه و يلعبون مع كلبا ما و لكنها علمت انه ملكا للفتاة تحركت ميمي لتصدر النافذه صوتا ليلتفت الكلب و يركض ناحيه الشرفه حيث تقف هي و تحاول الاختباء لكي لا تراها البشريه و ظل ينبح و يقفذ لبعد النافذه عنه .

اتجهت نتالي و روز ناحيه النافذه ليروا ماذا هناك.

"روكي ماذا هناك لماذا كل هذا النباح"قالتها نتالي الصغيره لكلبها لينظر لها و ينظر للجنيه المختبئة خلف الحائط.

"ميمي هل هذه انتي ميمي حبيبتي يا الهي لقد اشتقت اليك تعالي بعناقي هيا"تحدثت بها روز عندما لمحت ميمي لتطير ميمي بسرعه فائقه لترتمي بعناق صديقتها و تعتصرها بعناقها.

"الهي روز لقد اشتقت لكي لقد اعتقد انك ميته لم اتخيل انك مازالت حيه انا اسفه علي تركك هذا اليوم انا حقا اسفه"قالتها ميمي لروز و هي تمسكها من ذراعها و تتفقدها من اعلاها لاسفلها.

"انا بخير لا تقلقي لا بأس لقد اعتنت بي نتالي كثيرا و هي رائعه هي تحب الجنيات و كانت تؤمن بوجودنا ميمي لا اصدق انه يوجد بشر يصدقون بنا"تحدثت بها روز لميمي الخائفه من نتالي و تنظر لها بنظرات مرعوبه.

"مرحبا يا صغيره اعتقد ان اسمك ميمي مرحبا انا نتالي ستايلز"قالتها نتالي لميمي لترتعب ميمي اكثر عند ذكرها لاسم عائلة والدها.

"الهي هل انا بمنزل هذا الستايلز انني لا اطيقه هيا روز لنخرج من هذا المنزل اللعين"تحدثت ميمي بنبره مرعوبه و غاضبه بعض الشئ.

"هي انه ابي و لا اسمح لكي بان تقولي عليه هكذا و ان منزلنا ليس لعينا و انا اعلم معني هذه الكلمه جيدا إن لوي يقولها علي كل شئ سئ و لكن ابي قال لي الا انطق بها لانها كلمه سيئة و منزلنا ليس سئ"صرخت بها نتالي لتنتفض روز و ميمي و تبدأ ميمي بجذب روز معها ليذهبوا.

"هيا روز يجب ان نذهب ان كريس يحتاجك و هذا الذي جئت لكي اقوله لكي انهم سوف يقتلوه لانه يحبك روز يجب للن نعود لعالمنا و نعلم كل شئ و نحل هذه المشكله"تحدثت بها ميمي بنبره مترجيه و منتحبه لتجعل روز تفتح عيناها علي مصرعيهما و تنظر لها بذهول.

Different fairy tale |h.s|حيث تعيش القصص. اكتشف الآن