*وجهة نظر الكاتبه*
نترك الفتيات قليلا و الفتاه الصغيره و جنيتها و نتجه لعالم اخر حيث الهدوء و الموسيقي الكلاسيكيه المهدئه للعقل و اعصاب الجسد حيث المقصات و الاقمشه و الخيوط و الابر و اوراق الرسم حيث يوجد بها عده تصاميم لملابس الخريف تخص أحد المصممين المشهورين عالميا.
يقف أمام التمثال الذي يحمل إحدي ابداعته لينهيها و يضيف عليها لمساته الاخيره و هكذا يكون انتهي من مجموعه الملابس الخاصه به و هو متأكد انه سيكون اول من يفوز بهذه الجائزة و بجداره حسنا من اهم الاشياء التي تميز شخصيته هي وثوقه في قدراته و قدرات الآخرين.
ترك قطعته الفنيه الاخيره ليتجه للكرسي المصنوع من خشب البامبو انه لا يخرج من مشغله ابدا ليكمل التحف الفنيه الموجوده،يلتقط زجاجه المياه للخاصه به ليرتشف ما تبقي منها من مياه و يضعها بجانب الكرسي في الارض مره أخري و ينظر لكل اعماله بفخر و راحه و ينهض ليأخذ هاتفه و يغلق مشغل الموسيقي و يطفئ الاضواء و يصعد السلالم التي تؤدي الي منزله.
في نغس اللحظه التي صعد بها دق جرس الباب اتجه زين ليفتح الباب ليجد فتاه اخري طويله و رفيعه تمتلك شعر اشقر يصل لكتفاها ليتذكرها و يبتسم لها و يدعها تدخل.
"ماذا تفعلي هنا جيلينا"قالها قاصدا نطق اسمها كاملا و هو يتجه ليجلس في غرفه المعيشه.
"لقد جئت لأطمأن عليك"تحدثت بها برقه مصطنعة لا تليق عليها و هي تلعب باطراف شعرها و تحرك العلكه في فمها بطريقه مقرفه.
"تطمأني علي ام علي مجموعتي ان كنت انهيتها"تحدث بها و ملامح الاشمئزاز واضحه علي وجهه.
"انت تعلم انك تهمني اكثر من مجموعه الملابس تلك ارجوك لا تسئ فهمي"كانت تقول هذا و هي تجلس بجانبه و تضع يدها علي رقبته و تحرك اصبعها لأعلي و اسفل ليتحرك زين في مكانه بغير ارتياح.
"لا انا لا اريدك ان تهتمي لي او اي شيء ان علاقتنا علاقه عمل و لا اريد ان يهتم لي احد"تحدث بها حانقا و ابعد يدها عنه بقوه لينهض و يتجه لاعلي ليستريح.
"حسنا و ماذا عن هذه الفتاه المهتمه بك الست تقول انك لا تريد اهتمام من احد"قالتها جيجي ليتوقف و يلتفت لها و علامات التعجب علي وجهه.
"اي فتاه؟!، انا لا احد يهتم لي سوامي انتي و بيري و باقي أصدقائكم لتأخذوا شهره فقط و اهتمام و تحصلوا علي مالا اكثر"تحدث بها غاضبا و هو ينزل درجات السلم مره اخري ببطء.
"لا زيني يوجد فتاه اخري و هي هذه الفتاه ايرين التي تكون ملتصقه بك في معظم الوقت و تهتم لك و انت لا تلاحظ هذا"تحدثت بها بغضب مماثل لغضبه ليفتح عينيه علي مصرعيهما عندما تحظثت عن ايرين و اصبح قلبه يدق بسرعه كما لو انه كان يهرب من وحش مرعب.
أنت تقرأ
Different fairy tale |h.s|
Fanfiction"و لنا في الخيال في حياه". جمله يعرفها الكثير و لكنهم لم يؤمنوا بها و لم يجربوها قط ،،حسنا و لكنني اقول: "انت خيالي الواقعي الذي ظللت ارسمه طوال حياتي لحين اللحظة التي رأيتك بها امامي" *القصه مستوحاة من فيلم كرتون و عليها بعض لمساتي الصغيره ❤ be he...