نتالي☝☝.
-----------------------------------------------*وجهة نظر ايرين*
الهي ماذا افعل ان الصغيره ما زالت تحدق بالمنزل الهي زين اين انت كنت افكر بهذا و انا اعاود الاتصال بالاحمق و اخيرا اجاب علي هاتفه
"زين اين انتم ارجوك تعالي لي عند الحديقه المجاوره لمنزلك التي وضعنا بها منزل الجينات خاصة نتالي انا احتاجك"قلتها بهمس لكي لا تسمعني نتالي.
"حسنا انا قادم و لكن ماذا حصل"قالها زين و كان صوته عالي.
"زين لا ترفع صوتك ارجوك هاري لا يجب ان يعلم"قلتها له بهمس .
"لماذا ماذا حدث هل حدث شيئا لنتالي"قالها بهمس و صوته قلق حقا.
"لا تقلق نتتالي ليس بها شئ و لكن المنزل اعتقد انه به جنيات ان لونه تغير للون الوردي و الأزهار من حوله لونها وردي و متفتحه مع اننا في اواخر فصل الصيف "قلتها له و انا خائفه حقا.
"الهي ما هذا لا يعقل انه يوجد حقا جنيات لا اصدق يا الهي الهي"قالها زين بفزع و هو يندب كانه يبكي علي شخصا ما.
"زين أهدأ و تعال فورا"قلتها له بحنق و انا لازلت اهمس لكي لا تسمعني نتالي.
"ماذا سأقول للفتيه"قالها زين بهمس و انا متأكده انه يعض علي شفتيه هذه حركته الدائمه عندما يتوتر.
"قل لهم اي شئ انك ذاهب لمنزلك لتستحم و تبدل ملابسك لحضور الغداء معنا نظيفا"قلتها له بهمس مماثل.
"حسنا اننا انتهينا و نأخذ استراحه الان"قالها زين و استمعت الي صوت الفتيه من حوله و اظن انه اقترب منهم.
"حسنا ايرين لحظة واحده"قالها لي زين لانتظر علي الهاتف.
"فتيه بما اننا انتهينا ساذهب لمنزلي لاستحم و اقابلكم بمنزل هاري حسنا"سمعته يقول لهم هذا و هم وافقه و هموا بقيتهم بالرحيل.
"حسنا ايرين انني قادم اغلقي الان"قالها زين لي و هذا كان اخر شئ سمعته قبل ان يغلق.
*وجهة نظر الكاتبه*
يجلسوا جميعهم ينظرون للمنزل مها ،ايرين ،نتالي و انضم اليهم زين بعد ان استحم و بدل ملابسه و نزل لهم.
"نتالي هل سنظل جالسين هكذا باقي النهار هيا للمنزل ابيكي سوف يغضب يا فتاه هيا"قالتها مها لنتالي المحدقه بالمنزل و لا تريد ان تبعد نظرها عنه.
"حسنا هيا بنا و لكن زين هل يمكنني ان اخذ المنزل معي ارجوك ارجوك ارجوك"قالتها نتالي بترجي نظر زين لمها و ايرين الجالسين بجانبه بمعني تحدثوا لما انتم صامتين.
"حسنا و لكن لا يخرج خارج غرفتك ارجوك نتالي لا اريد ان يخرب مشروعي بسبب والدك"قالها زين و هو يقلب عيناه العسليه.
أنت تقرأ
Different fairy tale |h.s|
Fanfiction"و لنا في الخيال في حياه". جمله يعرفها الكثير و لكنهم لم يؤمنوا بها و لم يجربوها قط ،،حسنا و لكنني اقول: "انت خيالي الواقعي الذي ظللت ارسمه طوال حياتي لحين اللحظة التي رأيتك بها امامي" *القصه مستوحاة من فيلم كرتون و عليها بعض لمساتي الصغيره ❤ be he...