*وجهة نظر الكاتبه*
لم يدرك ابدا انه استغرق ثلاثه ساعات جالس امام التلفاز وقعت عيناه علي الساعه المعلقه علي الحائط كانت تشير الي التاسعه و النصف ."الهي لماذا نتالي مازالت نائمه انني اشعر بالملل بدونها"تحدث بها لروكي الجالس امامه و ينظر له.
ثم قام متجها لغرفة صغيرته و فتح الباب ليجدها مازالت نائمه جلس بجانبها و مسح علي وجنتها الناعمه و يحدق بها شاردا ليراها تفتح عيناها منزعجه من حركه يده علي وجنتها و تنظر الي عينيه.
"ماذا بك ابي؟،هل انت بخير"تحدثت بها الفتاه عندما عيناها لتتقابل زمرديتها مع خاصته المتشابهتان وضعت يديها الصغيره علي وجنتاه الاثنتان لتمسك بهم و تشدهم ليتمدد وجهه الي الجانبين ليصنع اشكالا مضحكه و تصدح صوت ضحكات الصغيره في انحاء الغرفه ليضحك هاري معها و يجذبها من السرير و يحملها علي كتفاه كأنها حمل صغير و يدور بها بأنحاء الغرفه و ضحكاتهم تملء المكان.
"ابي توقف انني اشعر بالغثيان" صرخت بها نتالي ليتوقف والدها و يحملها علي ذراعيه جيدا و يقبل جبينها.
"ابي انت تدغدغني بذقنك يا الهي ان هذا الشعر مزعج"تحدثت بها نتالي و هي تقهقه و تعبث بشعر ذقن والدها و تحاول جذبه.
"لا نتالي لا تجذبيه انه يؤلم ثم انه صغير كيف يمكنك امساكه ايتها المشاكسه"قالها هاري بتأوه و هم يخرجون من غرفه نتالي.
"لحظه ابي نسيت ان اغسل وجهي و اسناني انزلني"تمتمت بها نتالي و هي تنزلق من بين ذراعين هاري لتعبر من بين قدماه لتتجه لغرفتها.
"روز ، روزي اين انتي يا فتاه هيا لا يوجد احد هنا اخرجي هيا يافتاه"نادت نتالي علي روز بهذه الكلمات لتستيقظ روز في منزل الجنيات و خرجت لنتالي.
"أوه روز مرحبا لقد افزعتيني حقا لقد جفت انجنحتك ستستطيعي الطيران الان"قالتها نتالي لروز المستيقظه اكثر اشراقا و تبتسم لنتالي.
"اوه نعم صحيح اليس اسمك نتالي ؟"ردت روز علي نتالي متسائله.
"نعم انا نتالي ستايلز سررت بمعرفتك"ردت نتالي عليها برسميه و تصافحها ثم انفجروا من الضحك معا.
ثم بعد هذا سمعت نتالي صوت اباها ينادي عليها و سمعت خطواته علي الدرج متجه نحوها نظرت بزعر لروز و بادلتها روز نفس نظره الزعر.
"ماذا سأفعل ابي صاعد هنا و لو رأكي لن يمررها علي خير اختبئي في المنزل الصغير هيا بسرعه"قالتها نتالي لروز بصوت منخفض ثم اخذت روز بدون ان تسمع ردها و وضعتها في المنزل في نفس اللحظه التي دخل هاري الغرفه.
"مرحبا ابي هل هناك مشكلة ما كنت سأغسل وجهي و انزل"قالتها نتالي و هي تشعر بتقلص معدتها ان لوي قد قال لها من قبل انه شعور التوتر او أشياء اخري و لكنه لم يقدر ان يخبرها الاشياء الاخري بالطبع.
أنت تقرأ
Different fairy tale |h.s|
Fanfiction"و لنا في الخيال في حياه". جمله يعرفها الكثير و لكنهم لم يؤمنوا بها و لم يجربوها قط ،،حسنا و لكنني اقول: "انت خيالي الواقعي الذي ظللت ارسمه طوال حياتي لحين اللحظة التي رأيتك بها امامي" *القصه مستوحاة من فيلم كرتون و عليها بعض لمساتي الصغيره ❤ be he...