part1:

635 23 9
                                    

وجهت نظر الكاتبه:
في نهايه هذا اليوم الشاق المتعب اخذ الرجل الذي في اواخر عقده الثاني ابنته ذات الستة سنوات في عناقه و هم يستلقون علي سريره ليناموا بعد انتهائهم من يومهم.

ثم قالت له ابنته"ابي هل المنزل الجديد جيد مثل هذا؟" و هي تحارب لتظل مستيقظة مع ابيها.

و رد عليها قائلا"بالتاكيد حبيبتي و سنكون بالقرب من جميع الذين نحبهم أصدقائنا اللطاف" ثم قبل رأسها و وجدها غارقه في نوما عميق .

ثم تنهد و تمتم لنفسه قائلا"لقد اشتقنا لكي حقا نتالي اشتاقت لكي و انا كذلك تصبحين على خير عزيزتي" ثم دخل هو الاخر في نوما عميق بجانب ابنته.

-------------*في الصباح*---------
"هيا نتالي لقد تاخرنا السياره سوف تتحرك بدوننا" قالها هاري بصراخ لابنته التي تاخرت في ارتداء ملابسها ليذهبوا الي بيتهم الجديد .

"حسنا ابي قادمه"قالتها نتالي و هي تنزل من علي الدرج متجهه ناحيه هاري لترتدي حذائها و ينطلقوا .

"اسفون عمي لوي علي التاخير" قالتها نتالي و هي تصعد داخل السياره بالخلف بجانب زين الذي عندما رأته ارتمت بعناقه و لم تتحرك منه.

"لا بأس نتالي لم تتأخروا كثيرا ان سياره الامتعه انطلقت لتوها الان و نحن سنلحق بها" قالها لوي الذي ينظر من المرآة للصغيره التي تجلس بجانب زين و تلعب بشعر ابيها من الخلف .

ثم التفت ذو الشعر الاجعد الطويل الي منزله القديمه قائلا"وداعا منزلي العزيز سافتقدك حقا"

ثم تحدث زين بعد صمت طويل"هاي هارولد لا تفعل هذا يا رجل ثم انظر للجانب المشرق ستنتقل بجانبي انا و الشباب و مها و ايرين و العم ناش ستكون الحياه افضل اليس كذلك نتالي" انهي كلامه و هو يبتسم للطفله التي تنظر من النافذة و مستمتعه بالهواء.

ثم قالت له"بالتاكيد عمي زين سنستمتع كثيرا و يمكننا ان نقوم بتخصيص مكان ما لنقوم بعملنا الصغير انا و انت و يمككنا اشراك مها و ايرين معنا سيكون ممتعا"

ثم تحدث هاري قائلا"و هل اشركتي زين معكي في اشيائك الصغيره هذه" و كان يبتسم لها عبر المرآة.

ثم تكلمت بثقه قائلة"نعم انا و زيني سوف نصنعهم حتي اثبت لك انهم حقيقيين و سأريكم جميعا اننا علي حق" انهت كلامها و تجلس بجانب زين و تضرب كفها الصغير بكفه الكبير.

تحدث هاري و هو يقلب عينيه"حسنا سنري ايتها القرده الصغيره"

*بعد فتره من القياده*

"ها نحن ذا لقد وصلنا " قالها هاري و هو يحمل ابنته و يتجها ناحيه المنزل ليفتح الباب ليجد ان الفتيات و الشباب هنا بالفعل ما عدا ناش و بدأوا بترتيب المنزل .

نزلت نتالي من علي اكتاف هاري و ركضت لتعانق ايرين و مها الذين كانوا من اعز أصدقاء امها كانت تعاملهم كانهم امهاتها .

ثم قالت"لقد اشتقت اليكن كثيرا لا اصدق سوف اعيش بجواركن طوال حياتي ". انهت كلمها بمعانقتهم معا في عناق جماعي انضم اليه هاري بعد ان قالت له نتالي ان يشاركهم فهو يعاملهم كاخوته.

ثم تحدث الاشقر قائلا"مرحبا منافستي في الطعام هل انتي مستعدة لمنافسه اخري" قالها و هو يقبل وجنتاها الصغيره

"لقد اشتقت اليك انت الاخر و لكن اتعرف ما الذي اشتاق اليه فعلا" قالتها و هي تتركه و تتجه لليام قائله"هذا الطويل اشتقتك لعضلاته كثيرا" و هي تؤشر علي ليام الذي حملها و قبلها في وجنتها.

"ذكريني مره اخري يا فتاه كم عمرك هل انتي بالسادسه ام بالعشرين من عمرك" قالتها مها و هي تمثل الصدمه .

"حسنا شباب هيا الي العمل لدينا اشياء كثيره لنقوم بها " قالها هاري و هو يتجه ليضع الارأك مكانها و الباقيه اتجهوا ليساعدوه .

*بعد فتره طويله من الزمن*
"حسنا انا متعب كثيرا كيف ساذهب لمنزلي الان "قالها لوي المتذمر و هو يجلس علي الاريكه بجانب زين الذي بالفعل غرق في نوما عميقا .

"يمكنكم ان تظلوا الليله هنا اذا اردتم تعلموا منزلي هو منزلكم"قالها هاري و هو يتثائب و يعدل جسد نتالي التي نامت هي الاخري بجانب زين.

"لا هاري سوف نذهب نحن هيا ايرين ،ايرين افيقي يا فتاه من شرودك هيا للمنزل " قالتها مها لايرين المحدقة بزين النائم .

"حسنا هيا بنا يا مفسده اللحظات الجميله " قالتها ايرين و هي تدفع مها خارج الغرفه

"حسنا يا فتيات اعتنوا بانفسكم و عندما تصلوا راسلوني لاطمئن عليكن " قالها هاري و هو يعدل نفسه علي الاريكه الاخري بجانب نايل الذي يصدر صوتا اثناء نومه دليلا علي تعبه الشديده و اخذ ابنته من جانب زين و وضعها بجانبه هو و نايل ليتمكن من النوم.

"لا تقلق هاري استريح انت لن يحصل شيء لنا " قالتها ايرين و هي تربت علي شعره لينام.

"حسنا اراكن غدا تصبحن علي خير" قالها هاري ثم وقع في نوما عميق اثرا لارهاق اليوم باكمله الشباب كلهم علي الكراسي و في الارض نائمون بعمق و بجانب الاب الحنون ابنته التي يعتبرها حياته كلها.
-----------------
enjoy😘💋❤😘
bye😁😊😍😘😙🙌

Different fairy tale |h.s|حيث تعيش القصص. اكتشف الآن