الفصل الأول : الجزء الأول :
_____________ ______________
""''''''''''''''''''''''''' '''''''""""""""""""شمس //
بقيت وحيدة بلا أم ولا أب ،، أصبحت أنتقل بالعيش بين أقرباء والدتي ....في بداية السقوط ،، لم يكن هناك دولة تحكم العراق كل شخص حر التصرف حتى ساب البلد ،، ورجع عشرون سنة للخلف ،،،.
وإلى الآن نحن نرجع للخلف ولا نتقدم مع شديد الأسف((أسفي على وطني الجريح المباح))
أما بساتيني فقد أخذوها مني أقرباء والدتي.......
لكنني رغم كل شيء لم أقف مكتوفة اليدين فقد علمني والدي عدم السكوت عن الحق .... وحقي ينهشون به الآن ،، ظناً منهم أنني من غير أهل ،، لكنني بعشرة رجال فمن قام بتربيتي الدكتور أحمد...كنت أشاغب طوال الوقت ،، لم يسلم من أذيتي أحد ،، كانو يقومون بحصد المزروع في بساتيني ويقومون بأبتياعها ... ولهم كل المال ... فكنت بدوري أشاغب زوجات أخوال أمي ،،، وحتى أعمامها ....
كانو يتناقلونني من بيت إلى بيت ،، كأنني حجر عاثر في منتصف الطريق أمامهم ... على الرغم من سرقتهم لي ... لكن ليس هناك من يوفقهم ...
...... أصبحت بكامل أنوثتي فأنا قد بلغت التاسعة عشر... وأصبحت الكلاب تطمع في لحمي ،،، لكنني كنت دائماً حذرة فلم يستطع أحد المساس بي مطلقاً .
سنوات من عمري ذهبت سدى...... حتى دراستي التي أعشقها ضاعت مني....... وبقيت ما بين سرقة محاصيل بساتيني وما بين رميي من أحد إلى كنف أحد أخر .....
إلى أن آل الأمر إلى منحنى جديد كسر ظهري وقلت حيلتي فيه .... وتمنيت لو بقيت الدهر كله أنتقل من مكان لآخر.........
رجعوا أهل أبي بعد أن محو سجلاتهم الحزبية..... وأصبح عمي السفير '' هشام '' عضواً كبيراً في برلمان العراق .....!!!!!
((هذا حال العراق من يمسكه لا حسب ولا نسب .... لا أصل تعرف له ولا جذور ...... فقط الأمراض وقلة المعيشة تلقى على عاتق الضعفاء من شعبي الجريح.....))
أما عمي مراد فرجع من مقاولاته الكبيرة إلى مشاريع أكبر بكثييير.........
وعمي حسن،، أمتلك أكبر مستشفى أهلي في مدينة بغداد
وكل ذلك مسنود من قبل الدولة الموقرة ،، بفضل عمي '' هشام '' الذي أخذ رقاب الكثير من الناس في عهد المقبور........
أما جدي فأخفوه عن الأنظار وقاموا بتزوير هويته فأصبح مواطن عراقي مغترب ومفصول سياسياً بسبب عدم الأنصياع لأوامر صدام !!!!!!
فكانت هوية جدي أنه عمهم المغترب....... وقام ببعض عمليات التجميل التي لا يميزه أحد ويقول........ عنه لواء الركن السابق
أنت تقرأ
فتاة الريف
Romanceمتى يا قلب تنسى وأنسى........ ومتى ستبحر السفن من غير مرسى متى ستظل يا قلبي تعاني....... هذا الذي قال عني انت دائي ودوائي تركك وسط الذئاب تنهش لحمك النحيل....... وقد وقف هناك وتبسمر كالنخيل...... قلبي،،،، هل مازلت تحبه......... اذهب إليه فأنا أعر...