الفصل الأول الجزء الثالث
©©©©©©© ©©©©©©©
المكتب
~~~~~~~~~~~~~علا :
لا جدي إلا هذا القرار ،،، يعني شنو معناها........ علي خطيبي وبعد 3 أشهر نتزوج ،،، شنو يتزوج الفلاحة اللقيطة ....الجد :
ومن شوكت يجادلني أحد بقراراتي ،،،؟؟علا :
لهنا ،، وبس ؛ إذا ولا واحد أعترض اني أعترض ... لأنه علي يخصني ،، علي ملكي اني وبس ،،،
موعندك مازن شمعنة علي ،،، حجي يفيدكم هذا.. ..... ماكو زواج.......... لا وروح ماما احرك روحي......الجد :
أطلعي برة وعلي حيتزوج شمس وخلص يلة برة عندي شغل ،،،علا :
منو البرة،،،، انت ما تخاف الله ،، (وبدأت تصرخ عاليا) زواج ماكو فتهمت ......
حسن أسرع لعلا وأمسكها من ذراعها ويريد أسكاتها،،
لكن هيهات من أسكات أمرأة وهم يقومون بسرقة حبيب قلبها وعشق الطفولة ،، خاصة لامرأة بكبرياء وغطرسة علا ،،،كانت علا فتاة تتسم بالتكبر والعجرفة لم تمتلك صديقا حقيقياً ولا حبا في قلب أحد ،، كل من تعرفهم كانو بمثل صفاتها .....
حتى أختها التوأم لم تحبها يوماً ،، وكانت دائماً على خلاف معها ....كانت ماكرة ومتعجرفة ومتكبرة لم تبالي لأحد يومآ..
ولا يهمها أحد ... كل ما يهمها في هذه الحياة المال واللباس والغرور وعلي........كان علي حب حياتها ...... وعشقها الوحيد منذ أن تفحت عيونها للحب كانت لعلي كل نظرات الغرام....
كان علي يمثل لها كل شيء ولم يوقفها أحد لفعل ما برأسها ..... إلا كلمة علي كانت لا تردها مطلقاً......
فهذا القرار يمثل حبل المشنقة بالنسبة لها .....لم يستطيع حسن أسكات أبنته الذي يعلو وجدانها بركانا هائجا...... وبدأت تصرخ في وجه جدها لذا قام بضربها كف على وجهها وأخرجها بالقوة قائلاً بأن الأمر قد حسم والقرار سينفذ دون أعتراض ولا مناقشة ........
''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''
المستشفى
"""""""""""""""""
علي :
لج شسويتي ليش هيج ليش ،،، يعني هسة إنتي بمحاولتج للإنتحار غيرتي قرار جدي لو مراح أزوج
بس خليتي جدج يقرب موعد زواجنة
أنت تقرأ
فتاة الريف
Romanceمتى يا قلب تنسى وأنسى........ ومتى ستبحر السفن من غير مرسى متى ستظل يا قلبي تعاني....... هذا الذي قال عني انت دائي ودوائي تركك وسط الذئاب تنهش لحمك النحيل....... وقد وقف هناك وتبسمر كالنخيل...... قلبي،،،، هل مازلت تحبه......... اذهب إليه فأنا أعر...