شكرا على تعاليقكم الجميلة 😍😍 أتمنى تواصلوا التعليق دايما لتحفزوني على الكتابة 💖💖 ليكوا البارت قبل يوم السبت 💖 على فكرة بكره عيد ميلادي 🎉 مافي كل سنة و انتي طيبة ؟؟ 😹***********
الطقس بارد بشكل مخيف .
أحسست بأصابعي ترتجف بينما يتحول لونها الى اللون الأحمر ، احكمت إغلاق أزرار معطفي و إلتصقت بداريا التي كان رأسها على كتف لوڨن .
" الطقس بارد جدا ! أنا أتجمد من البرد " تذمرت جاسمين التي كانت تجلس أمامي .
" ستتجمدين من الخوف عما قريب " قال لوڨن و أخذ ينفخ بين يديه ليزيد من حرارتهما .
نظرت الى ساعتي اليدوية و كانت تشير الى السادسة و النصف .. مرت خمس ساعات منذ جلوسنا هنا في كافتيريا المدرسة ، لا نفعل شيئا سوى التذمر من الطقس و الطعام الذي لا طعم له .
قام المدير بطلب عربات لإزالة الثلج لكنها علقت بدورها في ظل هذا الإعصار الثلجي ..
كنت أعلم أن قدومي للمدرسة فكرة سيئة .. المدرسة لم تكن يوما فكرة جيدة على كل حال .
" دعينا نقوم بشيء يجعلنا ندفئ قليلا " إقترحت داريا .
نظر لوڨن لي و إنفجر ضاحكا
" ماذا ؟؟" سألت داريا بكل براءة
" داريا دعينا نموت بالبرد أرجوك " قلبت عيناي و أنا أفرك يدي .
" إقترب عيد الميلاد ماهو برنامجكم ؟؟" سألت جاسمين مغيرة الموضوع .
" سيقضي امي و أبي عيد الميلاد بمرسيليا لديهما أعمال مهمة هناك و سيحتفلون مع شركائهم أنا لا أحب هذه الإجتماعات السخيفة و لذلك ستأتي جدتي و نقضي العطلة معا " قلت بينما أرتشف قهوتي .
" الجدة زارا ؟؟ " سأل لوڨن مرتعبا
" و هل هناك غيرها ؟" ضحكت و أنا أتذكر كيف تجعله يقوم بأعمال لا يريدها .
" أعتقد انني سأقضي العطلة معك جولي ، لا أستطيع تحمل مشاكل والدي تعرفين انهما يتشجران طيلة الوقت " قالت داريا
" أتعرفون هذه العطلة ستكون الأفضل بالنسبة لي سأذهب أنا و جايمس مع عائلتينا الى إيطاليا " قالت نيكول بصوت عال من الطاولة المجاورة .
" لا تهتمي إنها تفعل ذلك لإغاضتك فقط " قالت جاسمين و هي تقلب عينيها .
" تغيضني ؟؟ هه لا أرجوك انا حتى لا أهتم " قلت متأففة و نظرت بإتجاههم ؛ كانت جالسة الى جانبه تحيطه بذراعها بينما ينظر هو الى كل مكان الا وجهها .. أكاد أقسم انه أرغم على طلب يدها للزواج .
اعني نحن فقط في الثامنة عشر من عمرنا !! من المجنون الذي مازال يتزوج في هذا العمر ؟
نهضت متجهة الى الحمام ، المكان ممتلئ جدا هنا .. ستكون هذه مأدبة لذيذة لمصاصي الدماء إن إستطاعوا الدخول .
أنت تقرأ
Blood Lover
Fanfictionحازت على المرتبة #1 من صنف مصاصي الدماء 💜 عزيزتي أنا أدرك جيدًا معنى أن تقع في الحب. أعلم عن تجربة، الشقاء المصاحب لهذا الشعور "الجميل". لقد واجهتُ كل هذا، واجهته بقوة، فعلت كل ما يمكنني فعله كى لا أقع في حبك. كان هذا صعبًا. صعبًا؟ أقول مستحيلًا...