بارت 5

8.8K 632 13
                                    

هذا هو المكان الذي أنتمي اليه و أحس فيه بالراحة ، لا دراما ، لا رعب ، لا هاري ستايلز .

                    *******

رائحة الكحول القوية جعلتني أغلق أنفي بينما ندخل الحانة ؛ ليست أول مرة لي لكن لأول مرة أحس بالإختناق لهذه الدرجة .

صوت الموسيقى كان عاليا و أجساد تتراقص فوق الطاولات و على الأرض ، البعض يقبلون بعضهم في الظلام و آخرون يستفرغون على الأرض .

لم اعتقدت أن مصاصي الدماء سيكونون أكثر هدوءا من البشر ؟

" إنهم على تلك الطاولة " أشار هاري الى مجموعة من الفتيات و الشبان جالسين حول طاولة مستديرة كانوا خمسة شبان و ثلاث فتيات .

اقتربنا منهم و كان هاري يضع يده اليمنى حول خصري ، حملقت بنا كل العيون الحمراء بينما نمر في وسط حلبة الرقص و الى الطاولة .

" هاري " وقف أحدهم و حياه ثم نظر لي " هل هذه بشرية ؟"

كيف عرف !!؟ اوه طبعا الرائحة .

" نعم إنها حبيبتي جولي " قدمني اليهم و ابتسمت لهم .

" هذا آدم صديقي المقرب و حبيبته ريتا ، هذا سام و ذلك اد ، زاك و ريشارد و هذه صوفيا .. اوه و طبعا أماندا "

نظرت لأماندا التي كانت تدحجني بنظرات فتاكة .. جلسنا جميعا و لأول مرة لم أحس بالخوف فقد كانوا جميعا لطفاء بإستثناء آماندا .

لا ألومها أعني هذا محرج فعلا !

" إذن كيف تعرفتما على بعضكما ؟" سأل زاك

" في المطعم "

" في الطريق "

قال كل منا و نظر لنا الجميع مستغربين

" التقينا في الطريق الى المطعم " قال هاري و تنفست أنا ممتنة .

لاحظت أن سام أخرج مفتاحا من جيبه و أعطاه لهاري " انت تستحقها بجدارة صديقي " قال و ضحك جميع الشبان .

أنا أبدو كالسخيفة فعلا هنا أجلس معهم بينما يضعون رهانا علي .

" هل ترافقينني الى الحمام ؟" سألتني ريتا

" امم حسنا " قلت و حملت محفظتي و ذهبنا معا .

" اذن جولي " قالت و هي تصلح مكياجها " هل تحبين هاري ؟"

" نعم " قلت و وضعت بعضا من أحمر الشفاه .

" جيد لكن احترسي " غمزت لي " أنا متأكدة على كل حال أنك فتاة ذكية و تبدين كفتاة تحب المخاطرة و لكن المخاطرة مع بني جنسنا هي لعب بالنار "

" لا عليك انا حذرة " طمأنتها رغم اني لا أعرف ان كان يجدر بي ان أثق بها .

" اوه شيء آخر ! أماندا كانت حبيبة هاري أخبرك بهذا كي تحترسي و لأنني أكرهها لذلك لا تتواني عن إزعاجها "

Blood Lover حيث تعيش القصص. اكتشف الآن