بارت 11

8.7K 578 28
                                    

ابدايت عالسريع 💖😍😂

حب من طرف واحد هو فعلا قذر و مخجل .

كنت أعتقد أنه لن يكون سيئا لهذه الدرجة .. يعني إعجابي بجايمس لم يكن لفترة قصيرة فأنا معجبة به منذ طفولتي .

لكن الأحداث السريعة التي عشتها في تلك الفترة و لقائي بهاري لم تترك لي فرصة للتفكير و البكاء كالمعتاد كل مرة أراه فيها مع نيكول .

نعم ، صدقوا أو لا تصدقوا لقد بكيت كثيرا بسبب جايمس .. أمضيت ليالي مراهقتي حبيسة غرفتي في الظلام بينما علب الطعام و الآيس كريم تحيط بي فوق فراشي و المناديل الورقية في كل مكان .

مراهقة بائسة .

لكننا نكبر و نتعلم و أنا لم أعد تلك المراهقة بعد الآن .. إن الألم الذي يسببه لك قلبك يجعلك أقوى .

و ربما كان هذا الألم هو الذي جعلني أتحمل رؤية جايمس و نيكول معا بعد كل ما قاله لي .

لن أعيش قصة حب من طرف واحد بعد الآن .. لن أرضى بذلك آبدا .

و بالحديث عن الحب ؛ زارتني داريا العاشرة صباحا ، كنت نائمة بما أن اليوم هو اليوم الأخير في العطلة .. كان المنزل هادئا بعيدا عن الضوضاء التي تحدثها جدتي في المطبخ . لقد عادت الى انقلترا منذ يومين ، أعرف أني سأشتاق لها كثيرا حتى أنني إشتقت لها منذ لحظة توديعها في المطار .

عاد والداي من مارسيليا محملان بالهدايا و الثياب ..

و الثياب هي السبب الرئيسي في زيارة داريا لي منذ الصباح .

" أعيريني ثوبك الأسود أرجوك جولي " توسلت ما إن فتحت الباب

" صباحك أسعد داريا و أنا بخير أيضا شكرا على السؤال " قلبت عيناي و سمحت لها بالدخول .

إتجهت الى المطبخ لأعد طعام الإفطار ، لا أعرف أين ذهب والداي و لكنهما لا يبقيان بالمنزل معظم الوقت على أي حال .

" ستيف يريد رؤيتي  سيأخذني الى مطعم " قالت و تناولت تفاحة من الطبق .. نظرت اليها صامتة و هي تقضم التفاحة البلاستيكية .

" اووش ! ماهذا ؟؟"

" بلاستيك حياتي " ابتسمت مبرزة أسناني

" لماذا لم تخبريني قبل أن أقضمها ؟" تذمرت و هي تنظر لي مكتفة اليدين " كدت أكسر أسناني !!"

" ليس ذنبي انك خرقاء " هززت كتفاي و سكبت بعض القهوة لي و لها " إذن الفستان الأسود ؟ "

" نعم هل تعتقدين أنه سيبدو جيدا علي ؟" قالت متوترة

" طبعا داريا أنت يليق بك الأسود كثيرا " ابتسمتُ مشجعة " و سأقوم بإعداد شعرك و مكياجك ستبدين رائعة "

" اوه لقد تحمست !!" قالت و صفقت بيديها " إذن سأذهب للإستحمام الآن "

" بإمكانك إستخدام حمام غرفتي " قلت و صعدت هي في إتجاه الغرفة متشكرة .

Blood Lover حيث تعيش القصص. اكتشف الآن