بارت 1

21.6K 776 138
                                    

إذا كان حظي مغناطيس فليشهد العالم أني خشبة


********

تواصل رنين منبه هاتفي للمرة الرابعة ذلك الصباح . مثل أي شخص آخر، يوم الإثنين لم يكن يومي المفضل ؛ خاصة عندما أكون على وشك مقابلة أستاذ الفلسفة لمدة ساعتين .

فركت عيناي جيدا و نهضت من الفراش .. ربما لم يجدر بي أن أسهر الليلة الماضية لكن أصوات مصاصي الدماء بالخارج لم تهدأ . بدا أنهم يحتفلون بشيء ما .

رتبت سريري و إتجهت نحو الحمام ؛ في غضون نصف ساعة تجهزت للمدرسة و نزلت لتناول طعام الإفطار .

" نفس العبوس ؟" قال والدي و هو يرتشف فنجان قهوته .

" صباحك أسعد أبي " قلت و أنا أقلب عيناي بدرامية ، يحب أبي أن يسخر من مزاجي الصباحي لأسباب مجهولة .

" طبعا طبعا " إبتسم و أخذ يتصفح الجريدة " أنت في الثامنة عشر و مع ذلك لا أحس بأي طاقة تنبع منك "

" أنت مخطئ هناك طاقة كبيرة تغمرني " قلت ساخرة و برزت أمي من المطبخ تحمل طبقا من الكعك .
" المدير يرغب في رؤيتك عزيزي " قالت هي و إبتلعت أنا ريقي بصعوبة

" لماذا ؟" نظر لي والدي نظرة إستغراب

" بسبب طاقة إبنتك الزائدة عن اللزوم " قالت أمي ساخرة " تصور ماذا فعلت خلال هذا الأسبوع ؟ أولا دخلت في مشاجرة لفظية حادة مع أستاذة العلوم ثم كسرت إحدى ممتلكات المدرسة و لتكتمل القائمة قامت بضرب أحد الفتيان "

شكرا أمي على المساعدة !

" ضربت فتى ؟" صرخ أبي و فمه مفتوح

" أوه بحقك إنه معتوه !" قلت مازحة و لكن مزاحي لم يعجبه لأن حاجبيه سرعان ما إنكمشا معلننا عن ثورة غضب شديدة .

" أنت معاقبة لمدة شهر من الخروج " قال بلهجة حادة

" لكن ..لكن لدي حفلة يوم السبت المقبل !" قلت متلعثمة ! لقد إستدعاني جايمس للحفل ! جايمس ! جايمس حبا لله ! إنه أكثر شاب وسيم في كل المدرسة !

" إنتهى النقاش لا خروج و لا حفلة و إن تواصل تصرفك هذا فلن أتردد في عقابك مرة أخرى "

" لكنني سأعاقب من قبل المدير على أية حال فلم هذا العقاب أيضا ؟!" تذمرت بينما إرتدى أبي معطفه ليذهب الى العمل

" حاولي وضع جهاز الأمان مبكرا اليوم فحفل البارحة كان صاخبا يبدو أن مصاصي الدماء يحتفلون بشيء مهم " قال لأمي متجاهلا كلامي تماما .

واصلت طعامي بصمت بينما تتحدث أمي مع إحدى صديقاتها على الهاتف .

*****

" جايمس يتقرب منك بشكل ملحوظ " قالت داريا عندما غادر جايمس ، لقد كان يرافقني طيلة الفترة الصباحية و هو ما جعلنا الحدث الأول المثير للإهتمام في المدرسة .

Blood Lover حيث تعيش القصص. اكتشف الآن