بارت 41

6.2K 444 107
                                    

هاااي 💕💕 لازم أعتذر على تأخري في التنزيل لكن صاير معي شوية مشاكل فأنا ما رضيت وقف القصة و خليكم تنتظروا و كمان ما بدي أستعجل في الكتابة و فسدها 💔 اصبروا عليا شوي بليييز و أوعدكم حاول نزل بسرعة 💕💕

ملاحظة : استفيدوا من نصائح جولي لنيكول في الشابتر 👌👌😂

                          ***

" الأزرق جميل لكن أعتقد أن الأحمر مثير أكثر " قلت لنيكول التي وقفت أمامي حاملة كلا الفستانين ..

نحن جالسات هنا منذ ما يقارب الساعة بينما تختار نيكول فستانا يليق بحفلة عيد ميلاد حماتها المستقبلية .

هدفنا الرئيسي الآن هو جعل جايمس يرى الشخص الطيب فيها و هو أمر صعب بعض الشيء لأنها عادة ما تكون وقحة مع الجميع .

لكنها تحاول و هذا برأي أفضل ما في الأمر إضافة الى أن جايمس لا يعتبر ملاكا ليحكم على الأشخاص بما سلف و قد بدر منهم .

" سأختار الأحمر إذن " قالت بحماس و عادت لغرفة تغيير الملابس

" لا تعجبني هذه الصداقة " تأففت داريا و وضعت المجلة على الطاولة ..

حسنا أحدهم لا يشاطرني رأي .

" هل تشعرين بالغيرة ؟" رفعت حاجبي ساخرة لتنظر لي نظرة حادة .

خرجت نيكول سريعا لتأخذني في حضنها " شكرا لك جولي لا أعرف ماذا كنت لأفعل بدونك "

" حسنا يكفي عناقا اليوم " قالت داريا و هي تسحبني من ذراعاي نيكول .

" دعينا نذهب الى منزلك حتى ننتهي من تجهيزك " قلت لها لتبتسم إبتسامة واسعة قابلتها داريا بقلب عينيها

خرجنا من المغازة و كان الطقس غائما بعض الشيء رغم أننا في فصل الصيف .. فكرت ترى ماذا يفعل هاري الآن ؟ لا أدري إن كان قد أنهى بحثه أم لا لأنه ببساطة لم يتصل بي منذ رحيله و هاتفه مغلق .

أخذنا سيارة تاكسي و إتجهنا الى منزل نيكول الذي يبعد قرابة ربع ساعة عن منزلي ..

                       ***

" إذا كيف أقنعه أنني تغيرت ؟" سألتنا و هي تضع قدما على الأخرى بينما ترتشف الشاي المثلج .

" أنت لم تتغيري نيكول " قالت داريا ساخرة " لا تمثلي أمامنا "

عبست نيكول و هي تنظر لداريا " أنت تكرهينني فعلا !"

" حسنا أنت لم تفعلي شيئا يجعلني أحبك " قالت داريا دون تردد " سأتصل بلوڨن " قالت لي ثم نهضت لتغادر الغرفة .

" لقد تغيرت فعلا جولي على الأقل أنا أحاول "

اوه يا الاهي هل هذه دموع في عينيها !؟

" لا عليك انا أصدقك " ربت على كتفها مبتسمة .

" أخبريني كيف جعلت هاري يحبك ؟" سألتني متحمسة قليلا

Blood Lover حيث تعيش القصص. اكتشف الآن