بارت 10

8.3K 596 24
                                    


" ماذا تفعل ؟" سألته و أنا أحاول قدر الإمكان ترك مسافة بيننا ، لكن إبتسامته الخطيرة كانت تجعل من دقات قلبي تتسارع أكثر فأكثر ..

فقط لو يكون هذا كابوسا سيئا و أستيقظ في أي لحظة لأجد نفسي في غرفتي و كات نائمة الى جانبي .

ألقى بمعطفه على الأرض و نزع قميصه ؛ لم أمنع عيناي من رؤية صدره المغطى بالوشوم و تلك العضلات المفتولة .

" واو " قلت قبل أن أتفطن الى ما خرج من فمي .

" أعجبك ما رأيت عزيزتي ؟" سأل بصوت مثير .

" بفف إبتعد عني يالك من مقزز " قلت و دفعته .

" لا تنكري أنك معجبة بي جولي إعترفي " قال ضاحكا .

" تقصد أريد إقتلاع رأسك و العودة للمنزل ؟"

" اوه فعلا ؟" قال و عاود الإقتراب .

" سأصرخ هاري أقسم ! ثم لم أنت مغرور هكذا ! ماهذه الثقة العمياء ؟ أنت لست الشاب الوحيد على الكرة الأرضية و لو كنت فلن انظر لك حتى " نظرت له بغضب و كنت اتوقع رؤية عينيه الحمراوان غضبا لكن عينيه الزمرديتين كانتا تلمعان متعة و إبتسامة على وجهه .. الاهي كم هو ظريف !

" دعينا ننزل الآن " قال و إرتدى ثيابه " لقد كنت أمزح فقط "

إبتسمت بينما كان يفتح الباب ، ظهره مقابل لوجهي .. تأملت شعره المجعد و قامته الطويلة .. سحقا كل تفصيل فيه هو ما أبحث عنه تماما في رجل .. طبعا إن إستثنينا غروره و ثقته الزائدة بنفسه و بأن كل فتاة ستقع في حبه .

" إبتسمي " قال و نحن ننزل الدرج

" فمي يؤلمني من الإبتسام ! " تذمرت فمنذ دخولي و أنا أبتسم لأبرهن أننا الثنائي السعيد .

قلب هاري عينيه و إتجهنا في وسط المراهقين الذين يرقصون بجنون لنعبر بإتجاه الباب .. الا أن اد قام بإيقافنا .

" بهذه السرعة ؟" سأل بإبتسامة خبيثة .

" سنذهب الى منزلي " أجاب هاري ببرود و سحبني خلفه .

" إستمتعا !!" صرخ خلفنا و إبتلعت انا ريقي راجية أن يكون كلام هاري مجرد طريقة للتخلص من اد .

" أين نحن ذاهبون ؟" سألته بينما يخرج مفاتيح سيارته .

" الى منزلي !"

" هل أنت جاد ؟" قلبت عيناي فأنا لن أذهب معه أبدا .

" طبعا ! لن تعودي الى المنزل في هذا الوقت إنها عطلة على كل حال بإمكانك الإستيقاظ وقت ما تشائين "

" لكن أتقيم وحدك ؟"

" لا لكن بإمكاننا الذهاب الى فندق إن أردت ذلك بشدة " غمز بشكل جذاب .

قررت أن أتغاضى عن تعليقه المقرف و عقله الذي لا يفكر سوى في نصفه السفلي " مع من تسكن إذن ؟"

Blood Lover حيث تعيش القصص. اكتشف الآن