بارت 36

6.1K 477 65
                                    


البارت مهدى ل Tesnem365. 💓💓 شكرا على تعاليقك الحلوة .

آسفة لانو البارت قصير ، لكن ما كان عندي وقت اكتب أكثر

                      ****

كانت رائحة الكعك المنبعثة من مطبخ أمي ذاك الصباح شهية جدا ، و كانت أيضا السبب الوحيد الذي جعلني أخرج من فراشي الدافئ .

وجدتها تحضر طاولة الإفطار بينما يساعدها والدي على غسل الأطباق و الكؤوس .

" صباح الخير " قلت لهما و جلست الى الطاولة بمزاج جيد .

" صباحك أسعد " قالا لي

" جولي هلا احضرت جريدتي ؟" قال والدي لأومأ برأسي و أتجه الى الفناء الأمامي حيث يترك فتى الجرائد الجريدة اليومية كل صباح

كانت ملقاة أمام الباب ، أخذتها و بدأت أقرأ العناوين الكبرى على الصفحة الأولى بينما ادخل الى المنزل مجددا .. استرعى انتباهي العنوان بالخط الغليظ

" تكاثر مخلفات مصاصي الدماء دون حرقها ،، واصل القراءة في الصفحة الثانية "

فتحت الصفحة الثانية لأجد صور الجثث و منها صورة شارلي .. كتب في المقال أنه "  تم العثور على خمس جثث حتى الآن تم استنزاف دمائها و تركها في الطريق العام إضافة لهجوم على طالب جامعي قبل موعد خروج مصاصي الدماء .. " اتسعت عيناي ! انهم يتحدثون عن لوڨن !

" و حسب الأخصائين الذين قاموا بتفحص الجثث فإن المعتدي شخص واحد .. يسوأنا كثيرا هذا العمل فرغم إعترافنا بحقوق جنس مصاصي الدماء الا أننا لا نقبل بترك الجثث على الطرقات العامة و مازال البحث قائما "

وضعت الجريدة على الطاولة و تناولت إفطاري في صمت ، رغم أن عقلي يضج بالأفكار .

                     ****

" اعترفي أنت دجاجة بائسة و جبانة "

" لن أعترف بشيء " تذمرت داريا " و لأخر مرة توقفي عن مناداتي بالدجاجة !!"

" لم لا تقولينها له ببساطة ؟ لم هذا التعقيد ؟" رفعت عيناي الى السماء طالبة المساعدة الإلاهية لأن مخلوقا كداريا لا يمكن فهمه الا بمعجزة .

" لأنني أشعر أنه ربما قد أكسر قلبه " قالت لأرطم رأسي على الحائط

" فعلا داريا ؟ و هل قلب لوڨن من حجر لا يكسر ؟ إضافة لأن راين لعوب و سيتخطاك بسهولة "

قلبت عينيها " شكرا على رفع معنوياتي "

" العفو و الآن ستخرجين من هذا الباب و تخبريه أنك ترغبين في الإنفصال عنه " قلت لها لأني مللت عنادها .

و لأننا في حمام الفتيات منذ نصف ساعة و هي لا تزال مترددة .

" لكن .."

Blood Lover حيث تعيش القصص. اكتشف الآن