نجاة كملات لينا القصة و حنا متبعين معاها..
نجاة_ﻭﺍﺣﺪ ﺍﻟﻨﻬﺎﺭ ﻛﺎﻧﺖ ﺩﺍﺧﻠﺔ ﻟﺪﺍﺭﻫﻢ ﻭﻫﻲ ﺗﻠﻘﺎﻩ ﺟﺎﻟﺲ ﻣﻊ ﺑﺎﻫﺎ ﺳﻠﻤﺎﺕ ﻋﻠﻴﻬﻢ ﻭﺩﺧﻼﺕ ﻟﺒﻴﺘﻬﺎ ﻭﻫﻲ ﻛﺘﺴﺄﻝ ﺃﺵ ﺟﺎ ﻫﺪﺍ كﻳﺪﻳﺮ ﻋﻨﺪﻫﻢ .
ﺷﻮﻳﺔ ﺩﺧﻼﺕ ﻋﻨﺪﻫﺎ ﻣﻬﺎ ﻭﻗﺎﻟﺖ ﻟﻴﻬﺎ ﺑﻠﻲ ﺍﻟﺴﻴﺪ ﺑﺎﻏﻴﻚ ﻟﺰﻭﺍﺝ .. ﻫﻲ ﺃﻭل ﺣﺎﺟﺔ ﻗﺎﻟﺘﻬﺎ
_ﻻﻻ ﺃﻧﺎ ﻣﻜﻨﻔﻜﺮﺵ ﻓﺎﻟﺰﻭﺍﺝ ﻫﺎﺩ ﺳﺎﻋﺔ ﺑﺎﻏﺔ ﻧﺮﻛﺰ ﻏﻴﺮ ﻋﻠﻰ ﻗﺮﺍﻳﺘﻲ .ﻣﻬﺎ شافت إصرار انس على بنتها وحاولات تقنعها ﺑﻠﻲ ﺍﻟﺴﻴﺪ ﻏﻴﻌﺎﻭﻧﻬﺎ ﺗﻜﻤﻞ ﻗﺮﺍﻳﺘﻬﺎ ﻫﺎﺩﺷﻲ ﻗﺎﻟﻮ ﻟﺒﺎﻫﺎ ملي كان جالس معاه..ﺑﻘﺎﻭ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻭﺍﻟﺪﻳﻬﺎ ﺣﺘﻰ ﻭﺍﻓﻘﺎﺕ ﺣﻴﺖ ﺷﺎﻓﻮ ﻓﻴﻪ ﺇﻧﺴﺎﻥ ﻣﺰﻳﺎﻥ وجا من الباب وكبر ببنتهم.. هي وافقات من بعد ماعرفت بلي زواج ماغيكون تاتشد الباك وشافت فيه امل لي غيعاونها باش تكمل قرايتها من بعد برا دوار.
ﺩﺍﺯ ﻋﺎﻡ ﻭﻫﻤﺎ ﻣﺨﻄﻮﺑﻴﻦ ﻭﻓﻬﺎﺩ ﺍﻟﻔﺘﺮﺓ ﻓﺎﻃﻤﺔ ﺗﻌﻠﻘﺎﺕ ﺑﻴﻪ ﺑﺰﺍﻑ ﻭﺃﻭﻝ ﻣﺮﺓ ﻛﺘﺤﺲ ﺑﻠﻲ ﻫﺪﺍ ﻫﻮ ﺷﺨﺺ ﻟﻲ ﺑﺎﻏﻴﺎ ﺗﻜﻤﻞ ﻣﻌﺎﻩ ﺣﻴﺎﺗﻬﺎ كان كيعرف يتعامل معاها ومكيخسرش ليها خاطرها. ﺩﺍﻙ ﺍﻟﻌﺎﻡ ﻧﺠﺤﺖ ﻓﺎﻃﻤﺔ ﻭﺑﻐﺎ ﺧﻄﻴﺒﻬﺎ ﻳﺪﻳﺮ ﻟﻴﻬﺎ ﻣﻔﺎﺟﺄﺓ ﺗﺎﻓﻘﻮ ﻳﺘﻼﻗﻮ ﺣﺪﺍ الواد ﻭﻗﺎﻟﻬﺎ ﺑﻠﻲ ﺍﻟﻤﻔﺎﺟﺄﺓ عندو ﻓﺎﻟﺪﺍﺭ ﻭﺧﺎﺻﻬﺎ ﺗﻤﺸﻲ ﻣﻌﺎﻩ ﻫﻲ ﻣﺎﺑﻐﺎﺗﺶ ﻭﺭﻓﻀﺎﺕ،ﻭﻟﻜﻦ ﻃﻤﻨﻬﺎ ﺑﻠﻲ ﻣﻌﺎﻩ فالسكن اساتذة اخرين ومغيكونوش بوحدهم ولا غيقرب ليها.
ﻭﺣﻴﺖ ﻛﺎﻧﺖ ﻛﺘﻴﻖ ﻓﻴﻪ ﻭﻛﺘﺒﻐﻴﻪ ﻣﺸﺎﺕ ﻣﻌﺎﻩ ..مشات معاه وهي بنت 16سنة يلاه بغات تقول باسم الله لدنيا.. وماعرفاش بلي دنيا ما خطاوها دياب. وﻓﺪﻳﻚ ﺍﻟﺪﺍﺭ ﻭﻓﺪﺍﻙ ﺍﻟﻨﻬﺎﺭ ﻏﺘﺒﺪﻝ ﺣﻴﺎﺗﻬﺎ 180درجة..
ﺳﻜﺘﺖ ﻧﺠﺎﺓ ﺣﻴﺖ ﺩﺧﻞ ﻫﺸﺎﻡ ﻭﻣﺤﻤﺪ ﻭﻓﻴﺪﻫﻢ ﺳﻄﻞ ﺩﻳﺎﻝ ﺍﻟﻬﻨﺪﻳﺔ ..حنا كنا ساكتين وعقلنا مع قصة فاطمة وشنو غيطرا ليها من بعد..
ﻫﺸﺎﻡ : ﺷﻔﺘﻜﻮﻡ ﻣﺠﻤﻌﻴﻦ ﻛﻴﻒ ﺍﻟﻌﺎﺩﺓ .. ﺷﻮﻓﻮ ﺟﺒﻨﺎ ﻟﻴﻜﻢ ﺍﻟﻬﻨﺪﻳﺔ ﺣﻠﻮﺓ . هز يدو كيورينا سطيلة معمرة بالهندية وفيدو وحدة كياكل
ﻣﺮﻳﻢ : ﻭﺍﻋﻨﺪﻙ ﻣﺎﺗﺨﻠﻲ ﻭﺍﻟﻮ .. ﺑﻼﺗﻲ ﺣﺘﻰ تسالي نجاة واحد القصة و نغسلوها وناكلو كاملين.
أنا كان بالي ماشي معايا فيقني غير صوت محمد لي كيسول
_أشمن قصة؟اوا عاوديلنا تا حنا بينما كناكلو الهندية.
نجاة : سمحولي ولكن القصة ﻭ ﻏﻴﺮ ﻟﺒﻨﺎﺕ..
ﻫﺸﺎﻡ : ﻏﺘﻜﻮﻥ ﻏﺎ ﻗﺼﺔ حب وداك التخربيق ﻫﺎﺩﺷﻲ ﻟﻲ ﻛﻴﻌﺠﺒﻜﻢ البنات الله يستر .
مريم خدات من عندو ديك الحبة لي كياكل فيها وهي كتقول
ﻣﺮﻳﻢ : ﻻ ﻫﺎﺩﻱ ﻗﺼﺔ حزينة.
ﻣﺤﻤﺪ ﻛﻴﺸﻮﻑ ﻓﻴﺎ ﻭﺃﻧﺎ ﺳﺎﻛﺘﺔ، ﻗﺎﻝ ﻟﻬﺸﺎﻡ : ﻳﻼﻩ ﺃﺧﻮﻳﺎ ﻧﺼﺎﻭﺑﻮ ﻫﺎﺩ ﺍﻟﻬﻨﺪﻳﺔ ﻭﻧﺪﻳﺮﻭﻫﺎ ﺗﺒﺮﺩ فالتلاجة.ﺧﺮﺟﻮ ﻭﺃﻧﺎ ﻧﻄﻠﺐ ﻣﻦ ﻧﺠﺎﺓ ﺗﻜﻤﻞ ﺍﻟﻘﺼﺔ..
ﻧﺠﺎﺓ ﻭﻫﻲ ﻛﺘﻜﻠﻢ ﺑﺤﺮﻗﺔ : ﺧﻠﻴﻨﺎﻫﺎ ﻓﺎﺵ ﻣﺸﺎﺕ ﻣﻌﺎﻩ ﻟﺪﺍﺭ .. ﺩﺧﻼﺕ ﻟﺪﺍﺭ ﻭﻫﻲ ﺧﻴﻔﺎﻧﺔ ﺩﺍﺭ ﻓﻴﻬﺎ ﺟﻮﺝ ﺑﻴﻮﺕ ﻭﺻﺎﻟﺔ . ﻭﺍﺣﺪ ﻣﻦ ﻫﺎﺩ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﺩﺧﻠﻮ ليه هو ياها وهنا ﺗﻔﺎﺟﺄﺕ ﻓﺎﻃﻤﺔ ﻟﻘﺎﺕ ﺑﻴﺖ ﻣﻀﻮﻱ ﻏﻴﺮ ﺑﺎﻟﺸﻤﻮﻉ ﻭﻧﺎﻣﻮﺳﻴﺔ ﻛﻠﻬﺎ ﻭﺭﺩ ﻭﻓﺎﻷﺭﺽ ﻗﻠﺐ ﻣﺼﺎﻭﺏ ﻣﻦ ﺍﻟﺸﻤﻊ ﻫﻨﺎ ﻓﺎﺵ ﺗﺨﻠﻌﺎﺕ ﺷﺎﻓﺖ ﻑ أنس ﻭﻫﻲ ﺑﺤﺎﻝ ﺣﺎﺳﺔ ﺑﺸﻲ ﺣﺎﺟﺔ ﻏﺘﻮﻗﻊ .. ﺑﻼ ﻣﺎﺗﻬﻀﺮ ﺧﺮﺟﺎﺕ ﻣﻦ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻛﺘﺠﺮﻱ ﻣﺸﺎﺕ ﺗﻔﺘﺢ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻟﻘﺎﺗﻮ ﻣﺴﺪﻭﺩ ﺭﺟﻌﺖ ﻟﻌﻨﺪﻭ ﻟﻘﺎﺗﻮ ﺟﺎﻟﺲ ﻣﺮﺗﺎﺡ ﻭﺳﻮﻻﺗﻮ
: انس ﺃﺵ ﻫﺎﺩ ﺍﻟﻤﺰﺍﺡ ﺧﻠﻴﻨﻲ ﻧﺨﺮﺝ ﻣﻦ ﻫﻨﺎ ﻭﺇﻻ ..
أنت تقرأ
زواجي المدبر (بالدارجة المغربية)
ChickLitقصة مغربية بالدارجة.. مقولة "الحب بعد الزواج ما كانتش داخلة ليا لراسي" هادشي لي كنت مقتنعة بيه شحال هادي..دابا ها هو زواجي التقليدي من ولد عمتي بقات ليه غير شهر! شهر واحد غيوقعو فيه بزاف ديال الأحداث وهو مدة كافية ليا باش نتأكد من حبي ليه ونعر...