part2|زين

39 7 21
                                    

                               Enjoy.

'أنه حُلم أنه مجرد حُلم ...' أستيقظت منذ دقائق وأنا أنظر حوليّ محاولة أقناع نفسي بأنني أحلم ولكن لا، هي نفس الغرفةَ اللعينة ونفس المكان ، أشعُر بصداع خفيف بجانب رأسيّ بالأضافة لألم قليل في المعدة مع رغبة في التقياء.

'سمعت صوت قفل الباب يُفتحَ لينتقل كل تركيزي نحوه وأقسم أذا كانت تلك الطبيبة الملعونة سوف أقطعها لأشلاء.

'مرحباً، رايڤينا  صحيح؟...' صوت أنوثي يتبعه دخول فتاة بشعر بني قصير وعيون رمادية صافيه ومعها رجلين خلفها أحدهم ألذي أوصلني أمس للغرفة.

'نعم أنا وأريد الخروج من جَحيمكم هذا!' قلت بأنفعال لتسحب هي كرسيّ وتجلس قُرب السرير والرجلين يقفان بجانب الباب ' هل يمكننا التحدث رجاءاً؟، هناك بعض الأمور عليكِ معرفتها أنتِ هنا لتكونيّ أفضل ريڤين كُل دقيقة تقضيها هنا هي أستفادة لكِ وعليكِ أستغلالها جيداً....' قالت بأبتسامة دافئه وهي تنتظر أجباتي.

' هل سأخرج أذا تحدثت؟..' قلت لتومئ
'بطبع ستخرجين ولكن بعد فترة من الوقت ....' قالت لأذفر بضيق وأجلس بأعتدال ' أسمعيني جيداً يا أنسة مهماً كان أسمكِ ، سوف أخرج الأن وحالاً وأنا لا أكترث لما تهذون به البتاه ، لذلك فقط أطلقوا سراحي وأبحثوا عن أحد غيري تحتجزونه قبل أن أقتل أحدهم هنا حسناً؟ أنا لست طفلة تفهمون !....' صرخت في وجهها لتنتفض قليلاً ثم تحاول الأعتدال من جديد .

'أنتِ هنا لمساعدتكِ عليكِ تفهم ذلك !...' قالت بصوت مرتفع لأصرخ في وجهها.
'لا أريد من أحد مساعدتي تفهمين يا أنتِ؟ أخرجيني من هنا قبل أن أقتلع حنجرتكِ ! ....'

'أهدائي راڤينا فقط علينا....'كانت ستُكمل ألا أنني قاطعتها بصراخ .وأنا أركُل الطاولة الصغيرة بجانب السرير لتسقط بالمزهرية ألتي كانت عليها ،لتبتعد هي بسرعه ويحاول أحد الرجال الأقتراب منيّ لأبتعد وأقذفهم بالأشياء التي كانت فوق الأرفوف ليبتعدو ملتصقين بالباب .

' لا أريد من أحد مساعدتي أيها الأغبياء من طلب منكم ذلك !؟ فقط أتركوني أذهب قبل أن أحطم رؤسكم اللعينه!
' قلت وأنا ألقي بالكرسيّ علي النافذة ليتحطم الزُجاجَ .

'أياكِ والأقتراب منيّ ! سوف أقتل نفسي أذا فعلتي أحذركِ ! أجل أبقي بعيدة ..' قلت وأنا أمسك أحد قطع الزجاج وأوجهها نحو معصمي لتعود مبتعدة بعد محاولتها بالأقتراب
' أرجوكِ عليكِ أن تفهمين معنا ستكونين أفضل صدقيني !...' قالت لأصرخ...'لا !،لا ولا وألف لا أنا شخص سئ وسأظل كذلك لا فائدة مني أتركوني وشأني فقط أريد الذهاب وحسب !...'

'أتركِ الزجاجة فقط و ستكونين بخير...'
' لن أتركها ، سوف أقطع تلك الشارين اللعينه ألتي تبقيني علي قيد الحياة اللعينة و....' عدت للصراخ وبدأت في جرح يدي لأشعر بمعصم قوي يلتف حوليّ وحقنة قوية گلعنة تُغرز في عنقي لأشعر بأرتخاء كامل بأعصابي وثقَل بجسدي أخر شئ شعرت به هو الدماء تسيل من يدي و صوتها يقول
'أنها عنيدة خذوها للقسم X...'

Strongحيث تعيش القصص. اكتشف الآن