|رايڤينا | .' اقتليني عزيزتي لن تتخلصي مني الا بقتلي انا ملاذم لكِ کـمرض قاتل سأخذ روحكِ الجميلة واجعلها باهتة سوداء تماماً مثل قلبي أن لم تقتليني !! هيا أطلقي
أنا أمامكِ افـ....'توقف صوته ولم تخرج كلمته الاخيرة لأنني أطلقت النار بمنتصف رأسه تماماً لقد قتلته ، قتلت هاري بيدي ..'اللعنة هاري ! ...' قلت بصوت عالٍ وانا أفتح عيناي ، متعرقة خائفة أرتجف في مقعد الطائرة !
'أهدئ أهدئ انا هنا ! ماذا حصل..'اتي صوته وهو يخطو متقدماً للجلوس في مقعده مجدداً يبدو أنه كان في المرحاض ' انا هنا ما بكِ؟ ..' قال وهو يمسك بوجنتاي منتظراً اجابة وانا فقط صامتة الحُلم كان مريع كنا نحن واقفين في طريق فارغ تماماً هاري يرتدي الاسود فقط وكان مخيف ! هاري الذي يبعث الي الطمئنينه بات مخيفاً في الحلم كان يطلب من قتله وانا فعلت ! قتلت بيداي !.
'أبقى فقط ...' قلت وانا اضع رأسي على صدره ويداي تحاوطه بأحكام .
' انا دائماً هنا ...' قال وهو يربت على ظهري ، دقائق واعتدلنا في جلستنا وانا واضعة رأسي علي كتفه متشبثه بيده
'الم تخبريني بما حلمتي بيه؟..' قال لأومئ بارفض' ليس الأن ...''حسناً كما تحبين ، ولكن اذا اردتي يمكني اخباري في أي وقت ..' قال لأبتسم بخفة وأغمض جفناي في محاولة للعودة للنوم .
'ري استيقظي حبيبتي سنهبط ..' قال بجانب اذني لارد بتكاسل 'مستيقظة ..'
هبطنا بطائرة واخذنا الحقائب وننتظر سيارة أجرة لتقلنا الي شقة هاري الذي لم يترك يدي منذ نزولنا من الطائرة انه خائف اكره أن اري مصدر قوتي خائف بهذا الشكل .
'اذاً ماذا سنفعل ؟..' قلت بعد ان صعدنا للسيارة ' سنذهب لشقتي نمكث حتي الغد ثم نذهب لبيت عائلتي اتحدث معهم واخبرهم انني مازلت حي ثم نفرغ الشقة ونبعيها بما فيها من أثاث و نتحدث مع شركة النقل لكي تنقل سيارتي ، نذهب لنايل ثم نمكث لبضع أيام ونعود للنيويورك وانتهينا ...' قال لأرد بملل 'امامنا الكثير .. ' قلت ليومئ وهو يضع رأسه علي رأسي المتكأ علي كتفه .لا أعرف ما بي مرهقة متذمرة اشعر بالملل الجوع والبرد والكسل.
'ري وصلنا استيقظي ..' هزني هاري بخفة لأستفيق من غفوتي بتذمر ،خرجنا من السيارة وهو دفع للسائق وحمل الحقيبة الكبيرة وانا حملت الصغيرة
'أعتقد أنني قضيت نصف علاقتنا أيقظك من النوم ...' قال لأبتسم قائله'ليس ذنبي أنك لا تنام مثل البشر سيد خفاش..' قلت لنضحك معاً قليلاً ونحن نسير ر منتصف الشارع وتوقفنا امام مبني سكني كبير .
أنت تقرأ
Strong
Action"الأدمان، هو عبَارة عن جَحِيم علي سطح الأرض هو سجن دَاخليّ تتلقى فيهَ الروح عذاباً ليس بهين البتاه! يظُن الجميع أن الأنسَان المُدمن مُجرد حثاله لا قيمة له وربمَا حملن زائد علي المُجتمعَ وليس أمامه سوا طريقين ، أما الموت أو السجن ! . "ولَكن لا !،نح...