Enjoy.
فتحت عيناي وأنا أتفحص المكان ولم يكن هارولد موجوداً ! ، نهضت بتكاسل لربُما يكون في الحمام أو المطبخ ، مر ألكثير من الوقت منذ مصالحتي لأمي والأمور تسير بشكل رائع للغاية !
نذهب لزيارتهم كثيراً ومايلي شون أتو الي هنا مرتين أو ثلاث ، شون وهاري أصبحو أصدقاء وهذا جيد ؟
أنولا تحاديثي كثيراً ، ولكنه تقول أننا سنبدء بالخروج معاً وما ألا ذلك بعد الحفل الذي سنذهب أليه في كالفورنيا لأنها تقول أنني سأكون قد حصلت على وقت كافى لأصلاح الأمور ، لقد قمنا بحجز تذاكر للسفر ليلة أمس سنقضي هناك يومين فقط أي أننا سنعود غداً ليلاً
الأمر السئ هو أنني أخشى الحشود والأجتماعات وأدعو الأله أن لا يطلبو مني الحديث هُناك ، ولكن ما قد علمته أنه يكون هناك أشخاص محقيقين أراقم هائله أي منهم من تعافى منذ ١٥ عاماً و ٢٠ عاماً وحتي 30 عاماً وهم مستمرين في حياتهم بشكل جيد ولم ينتكس أحدهم منذ زمن حتي البعض منهم أنتكس ولكن عاد للأقلاع بمفرده ! وهذا جيد يعني أننا سنستفيد .الجانب الجيد هو أنني سأري زين مجدداً ! وسأخذ رقم هاتفه وأحادثه ونعود أصدقاء وهذا رائع ! .
' لقد أستيقظتي ...' قال هاري وهو يدخل من باب الحديقة ويطبع قبلة على شفتاي .' أيـن كنـت؟....' سألت ليرد من بين القبلة ليقهقه ويرد
' كنت أتحدث مع نايل هو صديقي الذي أخبرتكِ أننا نملك شركة معاً ، أخبرني أنه ينتظر عودتي منذ فترة وأن كل شئ على ما يرام ...'
قال لأبتسم
' هذا جيد ، رُبما تعود للعمل معه ؟..' سألت ليومئ ' سأفعل ولكن بعد أن نستقر سنحدد أذاَ كنت سأعمل معه أم لا...' قال وهو يتسطح على الأريكة و يعم الصمت لدقائق ثم أقطعه بسؤالي.' أريد رؤيتكَ وأنت ملاكم ...'
قلتها وأنا لا أعرف سبب هذا ولكن فقط أردت رؤية الجانب الذي لم أراه منه.' همم، لدي بعض الصور هنا و أعتقد هناك فيديو أيضاً...' قال وهو يحك مؤخرة رأسة ويشير للهاتف .
' أريني أذاً...' قلت وأنا أجلس بجانبه ليسحبني للجلوس في حضنه
أي أن ظهري مقابل لصدره و ذقنه على كتفي،همس في أذني ' هكذا أفضل ...' لأبتسم بخجل وأومئ ، فتح معرض الصور خاصته وهو يبحث بين الملفات ثم توقف عند أحدهم وبحث بين الصور قليلاً ثم توقف عند أحد الصور لأسحب الهاتف من يده !' ألهي ، تبدو تبدو مختلفاً تماماً ..' قلت وأنا أمعن النظر فى الصورة ، صورة له وهو يقف بشورت أزرق وقفزات ملاكمة زرقاء أيضاً ، بشعر قصير ولكن هناك بعض الخاص تتدلى على عيناه، أبتسامتة تزين ثغره وهو يمسك بميدالية ذهبية لامعه وبجانبه رجل مبتسم أيضاً يبدو في العقد الرابع تقريباً.
' هذا الصورة عندما ربحة في البطولة المحلية، كنت حين ذاك في التاسعة عشر وهذا الرجل هو مدربي چورچ ..' قال وأنا أشعر بأبتسامتة بجانبي .
أنت تقرأ
Strong
Hành động"الأدمان، هو عبَارة عن جَحِيم علي سطح الأرض هو سجن دَاخليّ تتلقى فيهَ الروح عذاباً ليس بهين البتاه! يظُن الجميع أن الأنسَان المُدمن مُجرد حثاله لا قيمة له وربمَا حملن زائد علي المُجتمعَ وليس أمامه سوا طريقين ، أما الموت أو السجن ! . "ولَكن لا !،نح...