part11|أحبك

25 4 51
                                    

يألهي يألهي أتمني أن أختفي الأن !

' رايڤينا صحيح ؟....' قال زين ليبتلع هاري غصته ويرد بأنفعال

' وما مشكلتكَ !؟ أن كانت هي أو غيرها.....' اوه حسناً أحلامي تحطمة الأن! لما لا يخبره أجل أنا أحبها هي ياسيد زين وحسب!؟

' لا ليس لدي أي مشاكل وما شأني أنا بكم!؟....' قال زين ببرود ولأن يسحب  فضوله صحيح !

' هيا ري أعتقد أن الطبيب هنا من يحتاج لعلاج ليس نحن !....' قال بهدوئ وسحب زراعي معه وكأنني أصبحت أبنته يسحبني معه أينما ذهب

' ماذا بك !.....' قلت بعد أن دفعني بخفة داخل غرفته وهو يدور في المكان ممسك برأسه

' أجلسي ....' قال بهدوئ مرة اخري بعد أن هدئ تماماً وتوقف عن الحركة

' ماذا يجري....' قلت وأنا أحاول أزالت التوتر من الجو قليلاً

' أنا بخير أشعر أنني بخير تماماً ولا أحتاج الي مخدرات أو حتي أي نوع من المشروب فقط المكان يقديني يجعلني سجيناً وأنا لا أحب ذلك ....' قال وهو يشرح الأمر بيديه کـالأطفال

'أهدئ فقط سيكون كل شئ بخير هل سمعت ما قاله ؟ فقط أسبوعان وسنخرج من هنا سنكون أحرار !....' قلت مهدئه له بينما هو تقدم بهدوئ غريب وجلس أسفل ساقاي ، أي أنني جالسة علي السرير وهو على الارض بالقرب من قدماي.

' أنني خائف .....' قال برعشه في صوته
وهو يضع رأسه على ساقاي
' من ماذا ؟....' قلت وأنا تلقائياً وضعت يدي في خصلات شعره.

'منكِ أنتي !....' قال وحسناً لقد تفجأت قليلاً ' لماذا ؟ .....' سألت ويدي مازلت تعبث بخصلاته البنيه .

'لأنك تسيطرين عليّ ، تقيدني ، تعبثين بعقلي وقلبي ، لأنكِ متحكمه بي وتجعليني ضعيف ! وأنا لا أحب أن أكون ضعيفاً !.....' قال وأنا تسارعت نبضات قلبيّ جميع الأحداث تدور بطريقه غريبه اليوم تلاشى الهدوئ ألذي ظل لثلاثة أشهر وأسبوعان وبدأت الرياح تهزني .

' أنتي رايڤينا تشغلين تفكري في الساعات القليلة التي لا أراكِ بها ، تجبريني علي الأبتسام حين رؤيتكِ تجعلني خاضع لكِ دون حتي التكلم !..'
قال وهو ينهض ويجلس بجانبي .

' أشعر أنني لا أستطيع التنفس بدونك..' قال وعيناه متصله مع خاصتي تماماً، ومع كل حرف ينطقه أشعر بقلبي يكاد يُقتلع من مكانه وأشعر بتطحان أفكري .

'أننـي ، أنـني أحبك وواقع لكِ بالكامل....' قال وعيناي تكاد تسقط من محجرها وأشعر بسعادة عارمه تنتشر بداخلي أشعر بنبضاتي تكاد تتوقف لقد تفوه بها ! لقد أعترف ليّ للتو  !! .

' أنا أنا كذلك هاري أنا أيضاً أحبك...' قلت وعيناي أمتلئت بدموع لا أعرف لما .

' حقاً؟....' قال ويداه أمسكت بوجنتاي

Strongحيث تعيش القصص. اكتشف الآن