part3|غناء

28 6 28
                                    

                                  Enjoy.

"اللعنة، أقول وأنا أحك أنفي بقوة  وأتحرك ذاهباً و أياباً في الغرفة، مَرت  ثلاث أيام ونفذ الهروين فعلاً برُغم من أنني حاولة التقليل من الجُرعات ألتي أستنشقها للحافظ علي الكمية الصغيرة التي بحوذتي قدر المستطاع ولكنها نفذت في النهاية !.

نفذت وتركتنيّ بحالة مزرية ! جسد ضعيف هش گلجحيم ، أحضرو ليّ حقيبة بها ملابسي وأغراضي الخاصة، ويحضرون ليّ ثلاث وجبات يومياً لا أتناول منها سوا معلقتين ربما !.

'ذلك الزين أتي اليوم في محاولة لجعلي أبداء في طريق التعافي ولكنه خرج بركله علي عضوه ليلة أمس ولا أظنه سيأتي مجداً !.

'ماذا سأفعل الأن جسدي يشتعل طالباً للمُخدر رأسي سَيتشقق من الألم ، تارة أشعر بالبرد وكأنني فوق قمة أيڤرست وتارة أشعر بحرارة الجحيم في جسدي
وكل ذلك لأنني لم أتعاطي منذ ليلة البارحة ،لم يصمد الهروين معى كما قال الأبله.......'

'مرحباً ....' صوت الباب يُفتح يليه صوت رجل بصحبته فتاة تبدو گممرضة

'من فضلكِ أعطيني ذراعكِ أريد أعطاكِ الحقنة للبدء في العلاج....' قالت الفتاة بصوت ناعم رخوي مثلها لأقلب عيناي ولا أجيبها ' أنتي من تاخترين الطريقة الصعبة الأن...' قال الرجل ذو العضلات وهو يقترب ويُكتف زراعاي للوراء لأصرخ وأنا أحاول الأفلات .

'أتركني أيها اللعين...' قلت وحركتي في زيادة ليُحكم قبضتة حولي أكثر
'أيها ال..... أوه تباً! ....' قلت وأنا أشعر بسائل يتدفق الي داخل جسدي والأبرة تنسحب برفق من زراعي .
'ستكونين جيدة بعد قليل .....' تقول الفتاة ثم تساعدني بالجلوس علي السرير ويخرجو.

'أشعر بأرتخاء غريب بجميع أعصاب جسدي ، شفتاي ترتجف بخفة أشعر بثقل في رأسي وبرودة شديدة أنهالت عليّ فجأة.

ألف الغطاء حولي بأحكام وأنا أتكوم علي نفسي في زاوية السرير ، عقلي في جالة تشتُوت يُفكر في أمور ليس لها صله ببعض ذكريات من الطفولة والمراهقة
مواقف مؤلمة وسعيدة أتذكرها ولكن الموفجع الأن أنني لا أتذكر بعضاً من الأشياء ومنهم كيف ولما قتلت ستيف !

واحد..أثنين...ثلاث..أربع ساعات مرت وأنا علي تلك الحالة اللعينة متجمدة الأطراف مع فوضي في عقلي ليس لها تفسير...'

"أرجوكم كفى !....'أقول والدموع تبلل كامل وجهي وأنا أستند برأسي علي الحائط وأرفُس الغطاء بقدمي بعيداً.

'أخرجوا من رأسي واللعنة !.....' أقول وأنا أضرب رأسي بخفة في الحائط والذكريات اللعينة تأبى التوقف..

'سأصمد..سأصمد أنني قوية لن أجن ولن أنهار لن أبكي لن أبكي....' أقول وشهقاتي ترتفع وشفتي ترتجف من كثرة البكاء ...' لماذا تعطوني تلك الحقنة اللعينة !....'أقول بصراخ وأنا أضرب الحائط بيدي .

Strongحيث تعيش القصص. اكتشف الآن